المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد شد وجذب .. وتردد وحيره .. اخيرا تم شراء HD2

بـاسـل
11-11-2009, 01:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

لي فتره ابحث جهاز يلبي اغلب مطلباتي .. وبعد بحث طويل اكتشفت ان سوق أجهزه الجوال سوق محتدمه وكل شركه لها اجهزه وكل جهاز له جمهور .. واصعب شي انك تسأل نصرواي عن مستوى الهلال أو العكس .. اصبح البعض (وليس الكل) متعصب للجهاز ويمدح الجهاز بغض النظر عن عيوب الجهاز .
وكل فتره اجد جهاز واقتنع به نسبيا .. لكن سرعان ما يتلاشى الجهاز من خياراتي .. وبصراحه عندما رأيت جهاز hd2 ورأيت التقارير عنه .. بدأت اقتنع ان هناك جهاز قد يلبي (أغلب) متطلباتي .. وتابعت اخبار الجهاز لأكثر من شهر .. وقررت شراءه (على الرغم) من اني قد قررت سابقا هجر نظام الوندز ،، والتي كانت لي تجربه مريره معه مع جهاز الايميت .. لكن بصراحه من اقنعني بالنظام الجديد للوندز هو الجهاز وليس النظام ..

taiseer999
11-11-2009, 01:35 PM
مبارك واهلا بك بنادي الاتش دي 2

بـاسـل
11-11-2009, 01:45 PM
الله يبارك فيك اخوي تيسير .. وعقبال مايكبر هالنادي .

M.Elkholy
11-11-2009, 01:55 PM
مبارك الجهاز اخي الكريم....
ارجوك سوي تقرير عن الجهاز ...
انطباعاتك .. المميزات .. العيوب ... البطارية ... الحجم ... الخ
لعيننا على الإختيار
مشكور مقدما

زيتون
11-11-2009, 02:21 PM
بالنسبة الى النظام

فحينما كنت تستخدم النظام كان جهازك الآيميت وطبعا كان اذا خلصت البطارية تفرمت الجهاز

لكن مع إصدارات الويندوز الجديدة فقد زال هذا العيب المميت وأصبح النظام متطورا ورائعا

مبارك عليك أفضل جهاز كفي

raed340
11-11-2009, 02:42 PM
بالنسبة الى النظام

فحينما كنت تستخدم النظام كان جهازك الآيميت وطبعا كان اذا خلصت البطارية تفرمت الجهاز

لكن مع إصدارات الويندوز الجديدة فقد زال هذا العيب المميت وأصبح النظام متطورا ورائعا

مبارك عليك أفضل جهاز كفي

فعلا كانت اكبر مشكلة انو يتفرمت الجهاز بس هلاء الوضع افضل يعني اصبح النظام متطور وسريع ومافي تعليق

سليمان عبدالله
11-11-2009, 03:29 PM
مبارك واهلا بك بنادي الاتش دي 2

الاخوان في المنتدى :D وين ماراح ابوكريم انا وياه:cool:

taiseer999
11-11-2009, 03:45 PM
الاخوان في المنتدى :D وين ماراح ابوكريم انا وياه:cool:

والTV out وين راح :D

$المحب$
11-11-2009, 07:42 PM
الاخ باسل مبارك عليك الجهاز وبما انك من اوائل من اقتناه فنريد منك تقرير ومراجعة تنور زملاءك تحياتي لك نحن بانتظار ملاحظاتك

ابوالبراء
11-11-2009, 08:34 PM
ماشاء الله مبارك أخي

أبو كريم كل يوم يزيد العدد

نادي الليو HD2 قادم وبقوة

أخي باسل ستحب نظام ويندوز وسترى ما يسرك بمشيئة الله فقد تبدلت الأحوال

ولله الحمد ... عن تجربة للجهاز من ناسا رائع حقيقةً وهذا ما جعلني

اطلب الجهاز رغم أن التحفة HD1 رائع بكل المقاييس

taiseer999
11-11-2009, 09:01 PM
Your HD2 and Cable are shipping and you will receive your tracking number on Thursday.

:cool: :cool: :cool:

abo walid
11-11-2009, 09:06 PM
:thumbup: :thumbup:
والله ياجماعة ياغاليين الأخ تيسير والأخ سليمان والأخ أبو البراء والأخ الحريقي والأخ its right والأخ زيتون والأخ باسل والأخ رائد والخ x-ray وكل من لم يذكر هنا رغم اني وحيد لأهلي لكن أحسكم جميهاً أخواني الله يخلينا أنتوا ولايحرمنا منكم

ابوالبراء
11-11-2009, 09:08 PM
ما شاء الله مين قدك يا حبيب

أسأل الله أن يبارك لك ويعطيك خيره ويكفيك شره

والله فرحت لك يا حبيببنا

وين الحبيب XRAY MAN

الله يوفقه هو كمان ويرتاح من الاتصال عليهم

بـاسـل
11-11-2009, 09:35 PM
مشكورين جميعا .. وللذي طلب مني تقرير عن الجهاز .. بإذن الله الجهاز سيصلني يوم السبت القادم وبعد استخدام الجهاز سأكتب انطباعي الأولي عنه .. (رغم عدم خبرتي بكتابه التقارير وابداء الانطباعات عن الاجهزه ) ولكني سأفعل مابوسعي .

XRAY MAN
11-11-2009, 10:07 PM
أحاول الإتصال ولكن من دون جدوى :)

أرسلت لهم إيميل وفي إنتظار ردهم

شكرا للجميع

بـاسـل
11-11-2009, 11:21 PM
بصراحه يا اخوان بما اني وعدتكم بعمل تقرير عن الجهاز .. قبل قليل واثناء تصفحي بالمنتدى تفاجأت ان هناك موضوع لاحد الاخوان في منتدى الشراء والبيع وكان عن جهاز hd2.. وسعره جدا ممتاز ب٢٥٠٠ وانا شريت الجهاز بسعر ٣٢٠٠.. فكتبت له ان كان فيه امكانيه لحجز جهاز ولا اعلم عن الرد ..لأن الطلبات كثيره .. فاذا رد على بالايجاب فانا راح اعيد الجهاز للموقع الذي اشتريته منه وانتظر لحين وصول دوري .. وان كانت فتره الانتظار ستطول فماراح الغي شي .. وراح استلم الجهاز بنفس الموعد السابق .

السائل
12-11-2009, 03:19 AM
Your HD2 and Cable are shipping and you will receive your tracking number on Thursday.

:cool: :cool: :cool:

ابوكريم كذا لعب بالأعصاب ... :o

ابوالبراء لازم نقرر ونطلب خلاص :D

ابوالبراء
12-11-2009, 08:19 AM
أيه ما فيها كلام لازم نغير

وخصوصاً أكثر من مرة وأنا أجرب الجهاز عند ناسا

الصراحة روعة وهناك خصائص ومميزات رائعة جداً في الجهاز :)