المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صفحة الأســد HTC HD2 - Leo ( كل ما يخص الجهاز ماعدا الترقيات ) 11-28

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 [15] 16 17 18 19

malhznoi
13-05-2010, 07:22 PM
الاخ تركي

افضل روم الى الان كا استخدامي يومي من رائي الشخص هو روم ميري
/vb7/showthread.php?t=216497

turky-111
13-05-2010, 07:29 PM
اهلا اخي محزووني

وماذا عن روم cleanEX

malhznoi
13-05-2010, 07:54 PM
برضه روم ممتاز ولا يعبه شي

Madridy_9
13-05-2010, 10:37 PM
السلام عليكم

انا الصراحه عضو جديد في المنتدى الرائع والصراحه ماسجلت
الا لمواضيعكم المفيد واسلوبكم الراقي

المهم انا عندي مشكلة صغيرة هي اني لما اجعل جهازي الاتش دي 2
راوتر يضبط معاي ويشبك اللابتوب وكل شى
بس المشكلة اني مااقدر ادش النت من الجهاز اذا كان الراوتر شغال
مع اني اول مرة شغلت الرواتر صارت معاي المشكلة بس ماادري شنو سويت واشتغل النت على الجهازين
فماادري شنو سويت بالاعدادات

ياليت تفيدوني واسف على ازعاجكم

وش السالفة مافيه حل ؟

zizo23
14-05-2010, 12:16 AM
هل من حل لمشكلة الواي فاي ؟؟

THE HOPE
14-05-2010, 04:11 AM
مرحبــــــــاً

الحمد لله , أشتريت الجهاز ومن التصفح لأولي راق لي كثيراً و بالفعل كما أشار أخي أن العيب البطارية فقد لاحظت ذلك للآسف..

سؤالان: هل بإمكاني شحن الجهاز عن طريق الوصلة من الحاسب؟ وهل أستطيع شحنه وأنا أجري مكالمة؟؟

الأمر الآخر: حين كتابة رسالة أو إي شيء يظهر صوت مع كل نقرة مما يسبب أزعاج!!! هل أستطيع ألغاء هذا الصوت أو التقليل منه؟؟ فقد ضايقني هذا الأمر كثيراً وأخذت أبحث عن إمكانية ذلك ولم أستطيع!!

فهل أجد لديــــــــكم جواباً لإسئـــلتي...

جزيتم الخير, و بارك ربي بكم..........

ولكـــــــــــم شكــــــري دومـــــــــاً...

malhznoi
14-05-2010, 10:41 AM
اخوي يمكنك شحنه من خلال الكمبيوتر ولا يفضل شحن اثناء المكالمات الا في الضرورة لعموم الجولات وبالنسبة لصوت لوحة المفاتيح
اذهب إلى start +setting+personal+input من input تختار optins تطلع لك قائمة ثاني اختيار اختار off وبكذا تروح نغمة لوحة المفاتيح

waham9o9
14-05-2010, 11:12 AM
حبايبي انا بصراحة جديد على ال htc

واشتريت الجهاز وماني عارف هو عربي والا لازم انزل له تعريب ولاني عارف له مررررره...

ياليت ادا في احد يعلمني كيف احوله عربي او كيف انزل التعريب عليه...

الجوال htc hd2 ويندوز 6.5

malhznoi
14-05-2010, 11:31 AM
اخوي وهم

اول شي من فين شاري الجهاز وكم له معك ومهي المحاولات الي عملتها قبل ما تكتب المشاركة :)

THE HOPE
14-05-2010, 12:52 PM
اخوي يمكنك شحنه من خلال الكمبيوتر ولا يفضل شحن اثناء المكالمات الا في الضرورة لعموم الجولات وبالنسبة لصوت لوحة المفاتيح
اذهب إلى start +setting+personal+input من input تختار optins تطلع لك قائمة ثاني اختيار اختار off وبكذا تروح نغمة لوحة المفاتيح

ماني عارفه كيف أشكرك لهذة الأستجابة السريعة أخي, ماشاء الله بارك الله بك...

وهذا مايزيد طمعي!!!

جهازي منذ أشتريته من ناسا وهو مدعوم باللغة العربية.. فلم أعرف ولم أجد الخيارات التي أوضحتها أعلاه لكي ألغي خاصية صوت لوحة المفاتيح!!!

أمر آخر, ويبدو أن أستفساراتي لن تنتهي! التصفح بالأنترنت عن طريق الجهاز يكون عن طريق برنامج الأكسبلورار فون أو أوبرا؟ علماً أن أتصالي دي سي أل و نجح بإعدادة ويظهر لي متصل, إلا أني حين أحاول فتح صفحة لاتنجح, وهل هناك صفحة خاصة لفتح الأيميل أم من ذات المتصفح؟

أتمنى أن أجد أستفساراتي لديك أستاذي...

فائق شكــــري...

Marwana2010
14-05-2010, 01:51 PM
السلام عليكم

اخواني أنا جالس احاول اشتري برامج من الماركت ومو راضي يقبل بطاقة الفيزا..يقول لازم تستخدم بطاقة من نفس البلد الي ساكن فيها....و المشكلة ان مافيه خيار السعودية .

ممكن القى الحل عندكم؟ علما بأن جهازي اوروبي :)

malhznoi
14-05-2010, 01:57 PM
طيب بالنسبة لصوت لوحة المفاتيح

اذهب إلى ابدا ومنه إلى الاعدادات ومن الاعدادات تدخل على شخصي ومنه على المدخلات او لوحة المفاتيح وتختار خيارات تطلع لك قائمة اخرى ثاني اختيار هو لاغلاق الصوت

بالنسبة للمتصفح فالافتراضي هو اوبرا ومنه تستطيع تصفح النت وايضا بريدك وهو افضل من الاكسبلورار وبالنسبة اذا كان تبغى بريد فراجع المشاركة هذي
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1476142#post1476142

الشرهاني
14-05-2010, 09:04 PM
الشكر مقدما للجميع على ما قدمتم والله أفدتونا كثير

مشكلتي باختصار:

حين فتح برنامج iGO

(حول موضع GPS) لا يعمل ما الحل ياأخوان ؟

هل هناك تفعيل لخاصية الـ GPS

جهازي HTC HD2

شاكرا ومقدرا تعاون الجميع

spiedo
15-05-2010, 12:15 AM
السلام عليكم .. اخوتي عندي مشكلة في الـ HD2 وهي..
ان التعريب منزل عندي وكان كل شي اوكي بس لما حملت دقشنري وركبته على الجهاز صارتـ الاحرف العربية متقطعة فأرجوا منكم المساعدة ..
وشكراً..

al.margb
15-05-2010, 01:24 AM
[quote=الشرهاني;1641001]الشكر مقدما للجميع على ما قدمتم والله أفدتونا كثير

مشكلتي باختصار:

حين فتح برنامج iGO

(حول موضع GPS) لا يعمل ما الحل ياأخوان ؟

هل هناك تفعيل لخاصية الـ GPS

جهازي HTC HD2

على حد علمي تحديث برنامج كويك gps وتشغل برنامج igo تروح لاعدادات ثم اعداداتgps وتخليه بحث تلقائي عن الاقمار وبكذا ان شاء الله بيشتغل معك

ملاحظة ممكن ياخذ من د1 إلى 5دقائق حتى يلقط اشارة وان تكون في مكان مناسب كالسيارة او خارج المنزل

zezo85
15-05-2010, 03:58 AM
:thumbup: زيزو

تفضل اخي الكريم هذا احدث واحد

http://www.microsoft.com/downloads/details.aspx?familyid=E3821449-3C6B-42F1-9FD9-0041345B3385&displaylang=en

شكراً اخوي malhznoi
بس اذا جيت انصب البرنامج يطلب حذف النسخه القديمه
وهذا ما كنت استفسر عنه وهو طريقة الحذف
وجزاك الله ألف خير على جهودك الأكثر من رائعه في مساعدة اعضاء المنتدى

elkwaga77
15-05-2010, 10:49 AM
السلام عليكم
احبائنا خبراء هذا الموقع روم المبدعيين

هل من برنامج ترجمة عربى انجليزى والعكس للاسد htc hd2
ورجاء يكون ليس يوجد بالبرنامج اى مضايقات من حيث طريقة الكتابة اى شكل الكتابة المتفرقة
كما احد الاعضاء طرح هذا الخطئ

ولكم منى جزيل الشكر والاحترام لمجهوداتكم الجبارة فى تقدم دائم انشاء الله

natlus
15-05-2010, 04:36 PM
شباب انا عندي مشكلة في الموبايل Htc hd2اطرش ايميل بالعربي ويظهر لي في ال sent item ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وحت ى الشخض الاخر المستلم يظهر لة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟والمشكلة بس بالعربي الانجليزي ما فية مشكلةشباب الي عنده حل يطرش لي على الايميل الله يجزيه كل خير

Madridy_9
15-05-2010, 06:31 PM
وش السالفة مافيه حل ؟

هل من حل ؟

السلام عليكم

انا الصراحه عضو جديد في المنتدى الرائع والصراحه ماسجلت
الا لمواضيعكم المفيد واسلوبكم الراقي

المهم انا عندي مشكلة صغيرة هي اني لما اجعل جهازي الاتش دي 2
راوتر يضبط معاي ويشبك اللابتوب وكل شى
بس المشكلة اني مااقدر ادش النت من الجهاز اذا كان الراوتر شغال
مع اني اول مرة شغلت الرواتر صارت معاي المشكلة بس ماادري شنو سويت واشتغل النت على الجهازين
فماادري شنو سويت بالاعدادات

ياليت تفيدوني واسف على ازعاجكم

ابن عربي
15-05-2010, 08:08 PM
ان لم تكن ركبته من قبل من الصفحة الاولى فهو غير موجود اما ان ركبته
Settings
system
remove programs

والمفاجئة ان نزيف البطارية توقف تماما الان بمجرد الغاء برنامج الTask Manager من الجهاز وذلك ما يفسر عدم وجوده اصلا بالروم:D

طيب كيف أجده ؟
لم أجده مع البرامج في الذاكرة ( رغم أنه موجود في ابدأ ) وشغال في ادارة المهام واستزاف للبطارية بصورة كبيرة وواضحة .!!!

أفيدوني رحمكم الله :confused:

.
.

الشرهاني
16-05-2010, 01:15 AM
على حد علمي تحديث برنامج كويك gps وتشغل برنامج igo تروح لاعدادات ثم اعداداتgps وتخليه بحث تلقائي عن الاقمار وبكذا ان شاء الله بيشتغل معك

ملاحظة ممكن ياخذ من د1 إلى 5دقائق حتى يلقط اشارة وان تكون في مكان مناسب كالسيارة او خارج المنزل[/quote]

للأسف أخوي الغالي جربت وما فايدة ... اشكرك على تجاوبك معي

تركي06
16-05-2010, 09:15 AM
عندي كام استفسار جزاكم الله خيرا
الأول ازاي أظهر الطقس في صفحة اليوم
يعني لو تشوفو الساعه فقط اللي باينه

رغم اني حاولت كتير أعمل تحديث للوكيشن بتاعي (my location) ويقولي
No weather data available
رغم ان مدينتي موجوده في الطقس لما ابحث عن المدن لاقيتها وموجوده في المدن اللي بتتحدث طقسها

بخصوص أعدادات Microsoft Direct Push

أنا بمشي معاه وأحط إيميلي وبعدين الباس وورد وبعدين نيكست يطلعلي الصورة دي

أحط إيه في Domain وأحط إيه في الـ server adress
علما إن الإيميل اللي عاوز أحطه على Hotmail

الإستفسار الأخير انا عاوز أعرب الكي بورد في كل حته مكن ينكتب فيها ف الموبايل يعني في الإيميل والورد والرسايل والاسماء .....
جربت كذا كي بورد هنا في المنتدى وما نفعتش وشغال دلوقتي بالكي بورد اللي الأخ تيسير اشار عليه في اول المشاركه في الموضوع لكن للأسف بيشتغل في اماكن واماكن لا

جزاكم الله خيرا

اخي العزيز انا اعاني من نفس المشكلة على الرغم من ان اول يوم استخدام كان كل شيء تمام النت شغال تمام الطقس شغال تمام وبعد فترة توقف كل شيء !!!! المصيبة اني لما اشبك الجوال بالاب توب في البيت وافتح الطقس والنت من الجوال يشتغل تمام بشكل غريب لكن من داخل الجوال مستحيل!!! ويش اللي صار مدري والروم هو الروم الاصلي لم اغير فيه شيء فقط التعريب.. لكن السابق كان يعمل حتى مع التعريب.. وحتى الآن لم يفيدني احد بشيء الكل يتجاهل سؤالي وحيرتي !!!!:rolleyes:

ياجماعة مايستوي ماحد يرد علي وينك اخونا تيسير والاخوة المكرمين يساعدونا في هذي المشكلة فانا لست الوحيد من يشتكي من هذه المشكلةارجو المساعدة

khagha
16-05-2010, 10:21 AM
الاخوه الاعزاء السلام عليكم

اشتريت جهاز LEO مفتوح Unlocked من امريكا عن طريقEbay و احتاج تعريب مناسب له وهل اذا عملت له هارد رست تضيع الـ Unlocked .
و جزاكم الله خير

AbulAbd
16-05-2010, 11:54 AM
السلام عليكم
بعد فترة (نسبيا طويلة ) مع استخدام الأسد، في سؤال يخطر ببالي و كنت أظن أني سأكتسف الحل بنفسي و لكن لم استطع ؛ أصلا هل هناك حل؟ و هو أنك تفتح أكثر من برنامج فهل هناك أي طريقة لاستعراض البرامج المفتوحة و التنقل بينها؟؟ لعله سهل جدا و لكنه فاتني أو أنه لا يمكن ربما؟
جزاكم الله خير

malhznoi
16-05-2010, 12:26 PM
السلام عليكم
بعد فترة (نسبيا طويلة ) مع استخدام الأسد، في سؤال يخطر ببالي و كنت أظن أني سأكتسف الحل بنفسي و لكن لم استطع ؛ أصلا هل هناك حل؟ و هو أنك تفتح أكثر من برنامج فهل هناك أي طريقة لاستعراض البرامج المفتوحة و التنقل بينها؟؟ لعله سهل جدا و لكنه فاتني أو أنه لا يمكن ربما؟
جزاكم الله خير
تفضل اخي
/vb7/showthread.php?t=208665

/vb7/showthread.php?t=201142

THE HOPE
17-05-2010, 03:34 AM
السلام عليكم

هلا أسعفتني بحل!!!

كنت أقوم بإعدادت الوسائط و الأنترنت على الجهاز وأخبرني موظف الاتصالات ليتم تشغيلها علي أعادة تشغيل الجهاز’ قمت بذلك و الجهاز كان موصول بالشاحن الكهربائي...

الآن أحاول فتح الجهاز ينفتح ولكن أحاول أدخال كلمة السر و بكل مرة يقول كلمة المرور غير صحيحة وأنا متأكدة من صحتها!! أقصد قفل التشفير كي أستطيع أستخدام الأجهاز!

مالعمل أو الحل؟ أن تكرمت علي أخي

أكون لك شاكره...

mruae1
17-05-2010, 08:20 AM
السلام عليكم

هلا أسعفتني بحل!!!

كنت أقوم بإعدادت الوسائط و الأنترنت على الجهاز وأخبرني موظف الاتصالات ليتم تشغيلها علي أعادة تشغيل الجهاز’ قمت بذلك و الجهاز كان موصول بالشاحن الكهربائي...

الآن أحاول فتح الجهاز ينفتح ولكن أحاول أدخال كلمة السر و بكل مرة يقول كلمة المرور غير صحيحة وأنا متأكدة من صحتها!! أقصد قفل التشفير كي أستطيع أستخدام الأجهاز!

مالعمل أو الحل؟ أن تكرمت علي أخي

أكون لك شاكره...

الظاهر ان المشكله فى لغة الكيبورد والحل بنزع البطاريه واعادة تشغيل الجهاز بتركيب البطاريه مره أخري والله أعلم

hassa
17-05-2010, 09:07 AM
سؤال (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1625549#post1625549)

كيف أدخل إلى الغرف الصوتية عن طريق الجوال htc hd2 ، هل هناك برامج يجب تحميلها وكيف ، حيث أنني قليلة الإلمام بالأمور الحاسوبية

آمل ممن يعرف المساعدة جزاكم الله خيرا

deep558
17-05-2010, 11:13 AM
مارأيك هل تنصح بشراء هذا الجهاز او اشتري iphone3gs ابي نصيحتك "" انا جديد وعليمي """

almnade
17-05-2010, 01:18 PM
عزيزي مشكلة البطارية ماهي مشكلة عادي تقدر تشحن الجوال من السيارة او من الكمبيوتر وعلى فكرة في بطارية نازلة للأسد جديدة وسعرها عن طريق الانترنت حوالي 70 ريال سعودي تقريباً وتقدر تشوفها عن طريق هذا الرابط
http://cgi.ebay.co.uk/Extended-2400mAh-Battery-Back-Cover-HTC-HD2-Leo-/400122302097?cmd=ViewItem&pt=UK_MobilePhones_MobilePhoneAccessorie s_MobilePhoneBatteries&hash=item5d2925ce91#ht_1862wt_1165

على فكرة أنا طلبتها أمس من النت لما مدحها لي واحد من الشباب وانها تجلس معاه حدود 3 أيام من غير لا يشحن مع ان استخدامه كثير للجوال
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

darkshadow-07
17-05-2010, 02:07 PM
عزيزي مشكلة البطارية ماهي مشكلة عادي تقدر تشحن الجوال من السيارة او من الكمبيوتر وعلى فكرة في بطارية نازلة للأسد جديدة وسعرها عن طريق الانترنت حوالي 70 ريال سعودي تقريباً وتقدر تشوفها عن طريق هذا الرابط
http://cgi.ebay.co.uk/Extended-2400mAh-Battery-Back-Cover-HTC-HD2-Leo-/400122302097?cmd=ViewItem&pt=UK_MobilePhones_MobilePhoneAccessorie s_MobilePhoneBatteries&hash=item5d2925ce91#ht_1862wt_1165

على فكرة أنا طلبتها أمس من النت لما مدحها لي واحد من الشباب وانها تجلس معاه حدود 3 أيام من غير لا يشحن مع ان استخدامه كثير للجوال
تقبل تحياتي وبالتوفيق للجميع
أخواني من خلال تجربتي لل Extend Battery لا أنصح بها أبدا علما بأني اشتريتها من ال eBay و بالأستعمال ما تفرق عن الأصلية سوى بوقت قليل لا يتعدى عدة ساعات (أقل من يوم ) كما أن الغطاء المرفق معها مش مطابق 100% عند الأغلاق (بالمختصر تجاري جدا ) و بالنتيجة بعتها و افتكيت منها.

ramynassif
17-05-2010, 08:55 PM
أخوى الكريم معلش لى استفسار
هل شحن البطارية فى السيارة أو فى المنزل قبل ماتفرغ نهائياً يعنى شحنها على حوالى 50% هذا يضعف من طول عمر البطارية أم لا؟؟؟

darkshadow-07
18-05-2010, 07:37 AM
أخوى الكريم معلش لى استفسار
هل شحن البطارية فى السيارة أو فى المنزل قبل ماتفرغ نهائياً يعنى شحنها على حوالى 50% هذا يضعف من طول عمر البطارية أم لا؟؟؟

أخوي الأستعمال المثالي و الذي يمكنك من الأستفادة من امكانيات البطارية للحد الأقصى هو شحنها بالكامل و استخدامها للأخر و لكن أحيانا الظروف بتضطرنا لشحن البطارية بالسيارة مو مشكلة و لكن حاول أن تتجنبه قدر الأمكان فهو يقصر من عمر البطارية على المدى الطويل بناء على نصائح لأخوان كان لهم تجربة بهذا المجال . تحياتي

hanoooz
18-05-2010, 03:13 PM
والله عجبني كلامكم عن الجهاز ورحت طلبتة من handtec والجهاز وصل اليوم
وابغا اعربة بس مو تعريب كامل يعني ابغا اكتب واقرى واتصفح عربي بسسسسسس لكن القوائم وكل شي بالانقليزي

malhznoi
18-05-2010, 05:24 PM
والله عجبني كلامكم عن الجهاز ورحت طلبتة من handtec والجهاز وصل اليوم
وابغا اعربة بس مو تعريب كامل يعني ابغا اكتب واقرى واتصفح عربي بسسسسسس لكن القوائم وكل شي بالانقليزي

تفضل اخي الكريم هذا التعريب يفي بالغرض

طبق نفس الكلام الي موجود في الرابط ويخص التعريب

/vb7/showpost.php?p=1578948&postcount=8
هنا حل مشكلة الرسائل
/vb7/showpost.php?p=1609849&postcount=2

ahmed_benz
19-05-2010, 02:19 AM
اولا اود شكرك علي المجهود والخبرة الرائعة
لي طلب بعد معاناه اريد نسخة فرينج ل htc hd2
وشكرا جدا واسف علي الازعاج

قيصر العميد
19-05-2010, 04:30 AM
يا اخوان فيكم احد ييعرف الجهاز الي نازل ومعاه تعريبه من الشركه

يعني مايحتاج انك تعربه موجود بداخله وش رايكم هو افضل ,,,

وهل المشاكل الي منهاا التعليق ماراح تكون موجوده فيه ,,,

هل في سعره فرق كبير ياخوان لئني سمعت انو سعر الانجليزي طاح شوي,,,

تركي06
19-05-2010, 08:41 AM
اعاني من مشكلة الشبك بالنت على الرغم من ان اول يوم استخدام كان كل شيء تمام النت شغال تمام الطقس شغال تمام وبعد فترة توقف كل شيء !!!! المصيبة اني لما اشبك الجوال بالاب توب في البيت وافتح الطقس والنت من الجوال يشتغل تمام بشكل غريب لكن من داخل الجوال مستحيل!!! ويش اللي صار مدري والروم هو الروم الاصلي لم اغير فيه شيء فقط التعريب.. لكن السابق كان يعمل حتى مع التعريب.. وحتى الآن لم يفيدني احد بشيء الكل يتجاهل سؤالي وحيرتي

abozuad
19-05-2010, 10:16 AM
لموضوع متعوب علية الله يجزاك خير

ahmed_benz
19-05-2010, 02:42 PM
ارجو مساعدتي علي برنامج فرينج اخويا الكريم لاني مسافر بكرع الصبح ومحتاجه ضروري

malhznoi
19-05-2010, 04:32 PM
اخوي احمد ايش تقصد ببرنامج فرينج

power505
19-05-2010, 08:33 PM
السلام عليكم

ركبت على جهازي hd2 برنامج الاذان والهجري بعد عناء كبير لاني لم اجد اصدار يوافق الاسد وبعد ما سويت ريستات للجهاز ظهرت لي الاحرف العربية معكوسة ومتفرقة ..

ارجو مساعدتي ممن لديه الخبرة

هل اعمل فورمات للجهاز ام ان هناك حل لمثل هذه المشكلة

malhznoi
19-05-2010, 08:41 PM
اخوي ازل التعريب اولا وبعدين ثبت برنامج الاذان وبعدين ثبت التعريب وان شاء الله تنحل معك المشكلة

Ahmad68
19-05-2010, 08:41 PM
اخوي احمد ايش تقصد ببرنامج فرينج

يقصد :) Fring

http://www.4shared.com/file/166575140/d6bc9a4c/Fring_for_PPC_v_336.html

من برامج الأخ

tarek2022
19-05-2010, 09:22 PM
إخواني في الله ... السلام عليكم

لقد إقتنيت منذ 48 ساعة - و الشكر لله - الجهاز اللذي حلمت به منذ مدة ليست بقصيرة ،إنه الأسد htc leo المبهر فعلا بقدراته.

لكن ما يعكر صفو هذه الفرحة ، هو ضعف إشارة الويفي Wifi الضعيفة جدا جدا إلى درجة أنني أضطر للوقوف على بعد 1 أو 2 متر فقط من المودم و هو من نوع : TP LINK TD-W8901G لضمان حد أدنى من الإتصال ،الدي سرعان ما يختفي بوجود أبسط عائق ( و لو كان مرور شخص مثلا )

لست متأكدا من طبيعة المشكلة لكنني قرأت في هذه الصفحة شيئا مشابها لمشكلتي :

http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=627279

ثم قمت بتثبيت ملف CAB بإسم : Touch_X_Wireless_Draft_N_ON اللذي كان من المفترض أن يقوي إلتقاط الإشارة لدي HTC LEO.... و للأسف لم ينفع هذا على الإطلاق

للمعلومية : لقد إستخدمت جهاز htc touch diamond و أداءه كان رائعا فقد إستخدمت الأنترنت في كل المنزل تقريبا ( بغض النظر عن العوائق الموجودة) .

طلبي أو سؤالي لعبـاقرة و أعضـاء الكفي : إخواني .. أغيثوني أغاثكم الله .. ما العمل لجعل الويفي يشتغل بالطريقة التي يفترض بالأسد أن يشتغل بها ؟؟؟

malhznoi
19-05-2010, 09:23 PM
الله يعطيك العافية اخوي احمد توي فهمته مشكور

رعــــــد
19-05-2010, 09:50 PM
السلام عليكم
جزاكم الله خير
يمكنك ذلك اخي الكريم من التاسك منجر المرفق مع الجهاز أضغط عليه ثم ستجد البرامج التي تعمل والبرنامج الذي تريده قم بالضغط عليه دبل كلك ورايح يفتحه لك دون الحاجه لتنزيل برامج أخرى على جهازك :thumbup:

أخوي malhznoi

أريد برنامج يشغل الفلم مع الترجمه .. واذا تكرمت ياليت شرح طريقة عرض الترجمه على الفلم .. ولك جزيل الشكر

dr_mo3az
19-05-2010, 10:07 PM
بحثت كثير عن حل للمشكلة ولم اجد
كيف يمكن جعل زر البور فقط يضيء الشاشة مع العلم جهازي من ناثا عليه الروم العربية الرسمية

malhznoi
19-05-2010, 11:20 PM
يمكنك ذلك اخي الكريم من التاسك منجر المرفق مع الجهاز أضغط عليه ثم ستجد البرامج التي تعمل والبرنامج الذي تريده قم بالضغط عليه دبل كلك ورايح يفتحه لك دون الحاجه لتنزيل برامج أخرى على جهازك :thumbup:

أخوي malhznoi

أريد برنامج يشغل الفلم مع الترجمه .. واذا تكرمت ياليت شرح طريقة عرض الترجمه على الفلم .. ولك جزيل الشكر
اخوي رعد
حياك الله اولا
ثانيا والله انا مالي في الترجمة وانا اشتغل على هذا البرنامج TCPMP

لكن لو تسال الاخ الكريم ابو فهد على الرابط اسفل فاهو له خبرة في الامور هذي
/vb7/showthread.php?t=201866 (/vb7/showthread.php?t=201866)

hanoooz
20-05-2010, 05:29 AM
يا جماعة والله عند يحوسة كبيييييييييييييييييي ييييييرة الحين حملت التعريب بس مني عارف انزلة افيدوني اللة يرحم والدينكم

malhznoi
20-05-2010, 11:39 AM
يا جماعة والله عند يحوسة كبيييييييييييييييييي ييييييرة الحين حملت التعريب بس مني عارف انزلة افيدوني اللة يرحم والدينكم

حملته من النت على الكمبيوتر

الان انقله إلى الذاكرة الخارجية للجهاز ومن هناك قم بتشغيله واختار مكان التثبية على الذاكرة الداخلية وبعد الانتهاء اعمل اعادة تشغيل للجهاز وسلامتك

hanoooz
20-05-2010, 11:59 AM
معليش اخوي ياريت تشرح بتفصيل لأني جديد على هذا النوع من الجولات

malhznoi
20-05-2010, 12:07 PM
ايش الي تحتاج تعرفه بالضبط عشان اقدر اساعدك

hanoooz
20-05-2010, 12:18 PM
انا الحين فكيت الضغط ونزلتة على الذاكرة الخارجية طلعلي ملفات كثييييييييرة كيف اثبتة

malhznoi
20-05-2010, 12:24 PM
اخي ايش اسم الملف الي انت محملة

ramynassif
20-05-2010, 12:27 PM
إخوانى ممكن أحد يرشدنى على برنامج GPS قوى يشتغل فى أوربا ومصر
لأنى جربت الـ IGO لكن مش راضى يشتغل لكن جربت الـ TOMTOM اشتغل معاى ممتاز لكن بس فى أوربا لكن فى مصر مش لاقى خريطة لمصر لهذا البرنامج
ياريت لو أحد يفيدنى

malhznoi
20-05-2010, 12:31 PM
اخوي رامي
روح قسم الملاحة وان شاء الله بيفيدوك

http://www.ce4arab.com/vb7/forumdisplay.php?f=77

hanoooz
20-05-2010, 12:31 PM
الملف المجود في بداية المضوع
مكتوب علية الرسمي

malhznoi
20-05-2010, 12:36 PM
ابشر الان ارفع لك التعريب الي انا استخدمه

بس الي برفعه لك يخليك تقراء الرسائل والاسماء وهو يعتبر تعريب خفيف

=========تعديل ========

تفضل اخي

http://www.4shared.com/file/bS9KCYWI/MOBiDIV_Arabware_454_EN_WM_65.html (http://www.4shared.com/file/bS9KCYWI/MOBiDIV_Arabware_454_EN_WM_65.html)

hanoooz
20-05-2010, 01:25 PM
طيب اخوي حملتة الحين كيف انزلة على الذاكرة الخارجية انا انسخة نسخ عااااااادي وبرضو يطلع ملفات كثير

malhznoi
20-05-2010, 01:49 PM
هو عبارة عن ملف كاب MOBiDIV_Arabware_454_EN_WM_65.cab
تنفله كما هو وتحط في الذاكرة الخارجية وتقم بالتشغيل وتاكد انك ما تفك الضغط عنه لانه ملف مضغوط والوندوز تقره على كذا فلا تحاول تفك الضغط عنه جرب واعطيني خبر

hanoooz
20-05-2010, 01:56 PM
اللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللل له يجزيك خير
يا الطيب بس فس مشكلة انا ابغة الغة انقليزي بس الكيبورد عربي

طيب كيف اغير لغة الكيبورد
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

malhznoi
20-05-2010, 02:10 PM
الكيبورد اضغط على زر الكيبورد في الجنب الايمن من الزر تطلع لك قائمةثاني اختيار من فوق اختار اللغة

hanoooz
20-05-2010, 02:28 PM
لللأسف ما في خيار الغة العربية

malhznoi
20-05-2010, 02:31 PM
فهمتك انت تبغى كيبورد عربي ابشر ولا يهمك

=====تعديل ==========

تفضل اخي انقلها على الذاكرة الخارجية وقم بالتثبيت على الذاكرة الداخلية زي التعريب

http://www.mediafire.com/?rkixawtky1k

hanoooz
20-05-2010, 02:41 PM
ثبتو وبعدين ما جا الكيبورد عربي

malhznoi
20-05-2010, 02:43 PM
سبق وقلت لك انك تضغط على الجانب الايمن من زر الكيبورد وتطلع لك قائمة وتختار من ثاني اختيار من فوق اللغة

hanoooz
20-05-2010, 02:49 PM
يا شيخ روحححححححححححححححححححححححح الله يعطيك العافية والصحة ما دمت حيا

abualinew
20-05-2010, 04:48 PM
اين اجد ال ownr information بعد تفعيلها؟؟؟

Ahmad68
20-05-2010, 07:31 PM
اين اجد ال ownr information بعد تفعيلها؟؟؟

Start
Settings
Personal
عفوا توني فهمت قصدك بعد تفعيلها في أغلب البرامج اذا تحتاج سيريال تطلب منك ان تسجل
الاونرانفورميشن .
واذا تم قفل الجهاز تظهر في صفحة القفل وحتى في برنامج S2U2 ممكن تفعله ويطهر لك في صفحة القفل

power505
20-05-2010, 07:42 PM
مرحبا فيكم

انا نزلت برنامج الاذان على hd2 وبعدها طلعتلي العربية معكسوية ومتفرقة الحروف نصحوني اني احذف التعريب وبعدها انزل البرامج وارجع التعريب ..

السؤال وين احصل ملف التعريب وهل اذا حذفته ياثر على الجهاز وبعد ما احذفه من وين ارجع نفس التعريب مع العلم انه جهازي من الشركة جاهز فيه عربي

abualinew
20-05-2010, 09:25 PM
Start
Settings
Personal
عفوا توني فهمت قصدك بعد تفعيلها في أغلب البرامج اذا تحتاج سيريال تطلب منك ان تسجل
الاونرانفورميشن .
واذا تم قفل الجهاز تظهر في صفحة القفل وحتى في برنامج S2U2 ممكن تفعله ويطهر لك في صفحة القفل

1)شكرا على ردك اخوي بس انا اقصد ان هناك طريقه في الاتش دي 2 تدخل على الريجيستري واغير القيمه لل hide لتفعيل ال ownr info.بس بعد ما عدلت الريجيستري رحت على settings ما لقيت personal او ownr information

2)ذكر اخوي تيسير في موضوع سابق انه حذف برنامج copilot للتوفير في الذاكره وانا عملت نفس ما عمل وبعد ما حذفته لقيت ملف داخل الفولدر windows واسم الملف copilot.exe وحجمه 6 ميجا لو حذفته عادي؟؟؟لان الاخ تيسير حذر من اي حذف في فولدر ويندوز

nasser1988
20-05-2010, 09:52 PM
السلام عليكم

كيف حالكم شباب

انا عندي مشكله بسيطه في جهازي HD2

امس علق الجهاز علي اول مرة تصير المهم علق الجهاز وصار موب راضي يشتغل وخرت البطاريه ورجعت حطيتها ونفس السي يعلق اول ما يشتغل . جلست تقريبا يوم كامل وانا احاول فيه الين اخر شي سويت فورمات وضبط . طبعا انا ما كنت ناوي اسوي فورمات لان فيه برامج واشياء شخصيه احتاجها .

على العموم بعد الفورمات اشتغل الجهاز كويس واضطريت اني انزل البرامج من جديد

نجي للمشكله >>>> الي فوق كله سوالف ض1

نزلت برنامج الي يعطل اتش تي سي مسج بس لازال الاتش تي سي مسج شغال وحاولت كم مرة احذفه وانزله موب راضي يتعطل وش اسوي في هذي الحاله ؟ افيدونا جزاكم الله كل خير .

hanoooz
22-05-2010, 12:49 AM
انا ابغا اعرف الجهاز شغال على نت الشريحة ولى على الوارليس
انا ابغا اول ما اشغل والواريلس يشبك علية ويطنش الشريحة

ahmed_benz
22-05-2010, 05:24 PM
اصدقائي الاعزاء اشكر لكم الاهتمام ولكن الملف الذي حملته لبرنامج fring لا يوجد به ملف البرنامج ولا اعلم كيفية التعامل مع هذه الملفات ارجو التوضيح واسف للازعاج واشكر تعاونكم

Ahmad68
22-05-2010, 07:18 PM
اصدقائي الاعزاء اشكر لكم الاهتمام ولكن الملف الذي حملته لبرنامج fring لا يوجد به ملف البرنامج ولا اعلم كيفية التعامل مع هذه الملفات ارجو التوضيح واسف للازعاج واشكر تعاونكم

فقط انقل الملف الى الستورج كارد واضغط عليه لتركيبه على الجهاز او الستورج حسب ماتريد وحسب المساحه المتاحه لك ...

السلام عليكم

كيف حالكم شباب

انا عندي مشكله بسيطه في جهازي HD2

امس علق الجهاز علي اول مرة تصير المهم علق الجهاز وصار موب راضي يشتغل وخرت البطاريه ورجعت حطيتها ونفس السي يعلق اول ما يشتغل . جلست تقريبا يوم كامل وانا احاول فيه الين اخر شي سويت فورمات وضبط . طبعا انا ما كنت ناوي اسوي فورمات لان فيه برامج واشياء شخصيه احتاجها .

على العموم بعد الفورمات اشتغل الجهاز كويس واضطريت اني انزل البرامج من جديد

نجي للمشكله >>>> الي فوق كله سوالف ض1

نزلت برنامج الي يعطل اتش تي سي مسج بس لازال الاتش تي سي مسج شغال وحاولت كم مرة احذفه وانزله موب راضي يتعطل وش اسوي في هذي الحاله ؟ افيدونا جزاكم الله كل خير .

نزله على ذاكرة الجهاز واعمل سوفت ريست وعند الذهاب الى ALL Messages تجده تغير الى نظام الويندوز

faho0od
22-05-2010, 10:41 PM
يا إخوان هذا السؤال تعبت ولم أجد له جواب أتمنى تفيدوني جزاكم الله خير
و هو ما هي صيغ الفديو التي يشغلها الاسد وكيف أستطيع أن أحول من صيغة لأخرى يني مثلا عندي بعض المقاطع في اللاب توب عندما أنقلها للاسد لا تعمل فما هو الحل ؟؟؟

nasser1988
23-05-2010, 01:31 AM
فقط انقل الملف الى الستورج كارد واضغط عليه لتركيبه على الجهاز او الستورج حسب ماتريد وحسب المساحه المتاحه لك ...

نزله على ذاكرة الجهاز واعمل سوفت ريست وعند الذهاب الى ALL Messages تجده تغير الى نظام الويندوز

اشكرك اخوي على اهتمامك بس سويت اعاده تشغيل ولا فاد مدري وش المشكلة موب راضي يتعطل :confused:

malhznoi
23-05-2010, 02:53 AM
انا ابغا اعرف الجهاز شغال على نت الشريحة ولى على الوارليس
انا ابغا اول ما اشغل والواريلس يشبك علية ويطنش الشريحة
تفضل اتبع هذا الرابط وان شاء الله تستفيد هيا مشاركة للاخ LoveIsMe

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=189825

يا إخوان هذا السؤال تعبت ولم أجد له جواب أتمنى تفيدوني جزاكم الله خير
و هو ما هي صيغ الفديو التي يشغلها الاسد وكيف أستطيع أن أحول من صيغة لأخرى يني مثلا عندي بعض المقاطع في اللاب توب عندما أنقلها للاسد لا تعمل فما هو الحل ؟؟؟
wmv و AVI
وهذا برنامج يحولك إلى الصيغة الي تشتغل على الاسد

KingConvert DVD To HTC HD2 Video Converter 5.0.0.8 (http://www.softpedia.com/get/Multimedia/Video/Encoders-Converter-DIVX-Related/KingConvert-DVD-To-HTC-HD2-Video-Converter.shtml)

معها الباتش حقة بعد التثبيت لا تشغل البرنامج فك الضغط عن الباتش وانقله إلى نفس مجلد البرتامج وشغل الباتش وبعدها شغل البرنامج
http://www.mediafire.com/?gtkwyzztnyz

fly4ever
23-05-2010, 06:10 AM
السلام عليكم ...

أقدم كل شكري و تقديري للقائمين على هذا الصرح العظيم .. و أثني على ما يقدمونه من فائدة عظيمة لنا

أود ان أسأل .. هل أستطيع أستخدام جهاز HD2 مثل البلاك بيري ؟؟؟

وشكرااا ...

Ahmad68
23-05-2010, 09:58 AM
اشكرك اخوي على اهتمامك بس سويت اعاده تشغيل ولا فاد مدري وش المشكلة موب راضي يتعطل :confused:

بعد ازالة الملف السابق من جهازك اعمل سوفت ريست وجرب اللي بالمرفق

Ahmad68
23-05-2010, 10:06 AM
السلام عليكم ...

أقدم كل شكري و تقديري للقائمين على هذا الصرح العظيم .. و أثني على ما يقدمونه من فائدة عظيمة لنا

أود ان أسأل .. هل أستطيع أستخدام جهاز HD2 مثل البلاك بيري ؟؟؟

وشكرااا ...

توجد برامج او برنامج بالاحرى على ما اعتقد ولكنها تجريبيه ولم تصل الى المرحلة التي تعمل بالكامل مثل البلاك بيري ولا انصح بإستخدامه يجعل الجهاز بطيئ جدا وتوجد مشاكل فيه ...

ossnys
23-05-2010, 12:49 PM
السلام عليكم

إذا فيه أحد يساعدنا بخصوص تحميل النغمات على الــــHTC-HD2
حملت نغمة رنين ومن الممكن استخدامها كنغمة رنين بس المشكلة لا تظهر ضمن اختيار النغمات عند محاولة تغيير نغمة المنبه
هل هناك طريقة معينة لتحميل النغمة لاستخدامها كنغمة منبه

آمل الإفادة وشكراً

تحياتي ، ، ،

faho0od
23-05-2010, 02:09 PM
wmv و AVI
وهذا برنامج يحولك إلى الصيغة الي تشتغل على الاسد

KingConvert DVD To HTC HD2 Video Converter 5.0.0.8 (http://www.softpedia.com/get/Multimedia/Video/Encoders-Converter-DIVX-Related/KingConvert-DVD-To-HTC-HD2-Video-Converter.shtml)

معها الباتش حقة بعد التثبيت لا تشغل البرنامج فك الضغط عن الباتش وانقله إلى نفس مجلد البرتامج وشغل الباتش وبعدها شغل البرنامج
http://www.mediafire.com/?gtkwyzztnyz[/QUOTE]

للأسف أخوي لو تقدر ترفعلي البرنامج على موقع ثاني لأني ما عرفت أحمله :o
معليش اخوك عليمي شوي خخخ :wacko:

malhznoi
23-05-2010, 02:23 PM
تفضل اخي فهوود

رابط اخرى
http://www.4shared.com/file/600lWg4N/dvd-to-htc-touch-hd2-50.html

nasser1988
23-05-2010, 02:43 PM
بعد ازالة الملف السابق من جهازك اعمل سوفت ريست وجرب اللي بالمرفق

شكرا اخوي
شكل برنامج التعطيل الي كان عندب فيه مشكله
على العموم شكرا اشتغل البرنامج الي اعطيتني اياه

TERRY26
23-05-2010, 08:09 PM
السلام عليكم

ياشباب ابي احد يساعدني

اذا فكيت ضغط الكاب يطلع لي عدة ملفات واذا حاولت اثبت الملفات يقولي شغل البرنامج ثم افتح الملف

ولا لقيت البرنامج اصلا

ساعدوني جزاكم الله خير

malhznoi
23-05-2010, 09:15 PM
اخي TERRY26

ملف الكاب ما يفك الا لتعديل واذا انت ما عندك فكره عنه فلا تفكه

والكاب صيغة تخص الوندوز موبيل لمن تنقل ملف الكاب على الذاكرة ومن هناك تشغل الملف يقوم تلقائيا بالتنصيب ويعطيك اختير مكان التنصيب وعلى حيب اذا كان ملف الكاب برنامج عادي فنصبه في الذاكرة الخارجية واذا كان ملف يرتبط بالنظام مثل التعريب فثبته في الذاكره الداخلية :)

TERRY26
23-05-2010, 10:04 PM
يعطيك الف عافيه يالغالي يا malhznoi

والله كنت افك الكاب احسبه يفك

مشكووور وماقصرت

RHV
24-05-2010, 08:13 AM
[HTC hd2 Main memory capacity problem

من الملاحظ ان سعة الذاكرة الرائسية غير كافية لكسير من البرامج رغم وجود الذاكرة الفرعية التى تصل الى 32GB لاكن للاسف عند تسطيب (تحميل) اى برنامج بعضها تذهب الى الذاكرة الرائسية

خصوصا البرامج الموجدة على الماركت بيلس( market place) يتم تحميل الفايلات مباشرة على الذاكرة الرائسية

هل يوجد حل لهذة المشكلة مع وضع فى الاعتبار ضرورة ترك مساحة لل cash على الذاكرة الرائسية للحفاظ على سرعة الجهاز

alimiuk
24-05-2010, 10:41 AM
السلم عليكيم
و الله انا من نحيتي اشوفه غير مكتمل بالمره لا توجد الي برامج او الاعاب او ثيمات انا اشوف الايفون احسن

الريان الذهبي
24-05-2010, 02:18 PM
السلام عليكم
أريد برنامج لل hd2 لحفظ الأسماء وارجاعها
وماهي الطريقة وهل أستطيع أخذها من جهاز نوكيا 97n

Ahmad68
24-05-2010, 03:58 PM
السلام عليكم
أريد برنامج لل hd2 لحفظ الأسماء وارجاعها
وماهي الطريقة وهل أستطيع أخذها من جهاز نوكيا 97n

برنامج Sbp Backup

نعم تقدر من برنامج على ما اعتقد اسمه Nokia Suite

نزله على اللابتوب ووأعمل تزامن بين النوكيا مع الاوتلوك وبعد اكمال العملية

نزل برنامج Active Sync من صفحة الويندوز او تجده هنا بالمنتدى ومن ثم
اعمل تزامن للجهاز مع الاوتلوك ستركب كل الاسماء لديك على الاوتلوك الى الأسد << الجهاز يعني HD2

abeeed
24-05-2010, 05:44 PM
عندي مشكلة غريبة في جوالي htc hd2

ألا وهي ان في اماكن معينة لما يجيني اتصال احاول ارفع بس مايرفع لا من الزر الي تحت ولا من السلايدر
الغريب في الموضوع ان هالحركة تكون في اماكن معينة بس ولكن في أماكن ثانية ماعندي مشكلة مع الجوال
يعني في المكان الي عايش فيه ماقدر ارفع ولا مكالمة بسبب هذي المشكلة لأنه يعلق ولا أقدر أرفع الجوال .. بس لما اطلع برا يشتغل طبيعي .. فما أعرف شنو الحل مع هالمشكلة

ossnys
24-05-2010, 09:18 PM
السلام عليكم
مشكورين على الجهود المبذولة والله يعطيكم العافية
عندي سؤال: كيف احمل (نغمة منبه) للـــــــHTC-HD2
ما عندي مشكلة في تحميل النغمة وتظهر لي في قائمة اختيار نغمة الرنين، ولكن لا تظهر لي في القائمة لاختيارها كنغمة منبه

الفززززززززززعة يالربع...

تحياتي ، ، ، 

مساكم الله بالخير، ومشكورين على الجهود المبذولة وتعاونكم
يالربع عندي كم سؤال:
1- إذا حملت نغمة على الجهاز، وين احفظ النغمة لاستخدامها كنغمة منبه علماً بأني حملت نغمة على الجهاز وتطلع عندي في قائمة اختيار نغمة الرنين ولكن لا تظهر عندي في القائمة عند الرغبة في اختيارها كنغمة المنبة (وين احفظ النغمة لاستخدامها كنغمة منبه)
2- من وين ألغي حالة الطقس من الواجهة
3- من وين اختار نغمة الرسائل (mms - sms)

آمل المساعدة ولكم جزيل الشكر

تحياتي الأخوية ، ، ،

TERRY26
26-05-2010, 07:39 AM
صباح الخير عليكم جميعا

ياشباب انا حطيت صوره مع الايقونات الموجودة في قائمة ابدأ وحاوله ازيله ماقدرت

ومسحت الصوره ونفس الشي لما اضغط على الايقونة هذي يدخل على الالبوم ويعطين رسالة تفيد ان الملف محذوف

واذا ضغطت على اوكي طلع من الالبوم

شكل الايقونه نفس شكل الابوم

لا احد يسألن وشلون حطيت الصوره لاني انا ما ادري وشلون

ساعدوني جزاكم الله خير

moh_moh
26-05-2010, 10:13 AM
موضوع جبّار بمعنى الكلمه

shemeri
26-05-2010, 12:24 PM
mar7aba
asef 3ala el ketaba bel a7rof el latineya.

ana 3endi HTC HD2 o nazalt MobiDIV Multilanguage support 3.0 laken el moshkela 3endi ena el telefon freeze men fatra el fatra... ya3ni o da2eman laken mara aw marteen bel yom... o hathi moshkela

fi a7ad 3enda nafs el moshkela hathi

3aboood
26-05-2010, 01:57 PM
اخواني الاعزاء مؤشر الداكرة في التاسك العلوي اختفي كيف استطيع ارجاعه للتاسك العلوي

واتين
27-05-2010, 03:16 PM
ياشباب هل يوجد برامج في الموقعنا هذا لاني اسال وكل واحد منا يحط ايده بيدينا حتى نكون مكتبة برامج خاصة ب الاسد واطلب المفيد والمسلي والان هل منكم يعرف برنامج كاشف نظام ساهر الكاميرة السرعة وبسرعة اريد الرد وشكرا

لقيت روحي
27-05-2010, 06:54 PM
اخواني انقذوني
نزلت برنامج ومن بعدها جهازي مو راضي يشتغل

amhim
28-05-2010, 07:35 AM
أخوي RHV
بالنسبة لـ marketplace
أول ما تفتح البرنامج أختر menu في الزاوية السفلية اليمنى ثم settings
ستجد select default install location
ومنه يمكنك اختيار موضع تخزين البرامج
حيث يمكنك الان خذف البرامج واعادة تحميلها على الذاكرة
ملاحظة:يجب اعادة تشغيل الجهاز بعد حذف البرامج أو حذفها من نفس برنامج marketplace حتى يمكنك اعادة تحميلها من جديد

moody elkarawy
28-05-2010, 11:37 PM
السلام عليكمــــ ;)
اول شي مشكور ابوكريم على هالموضوع لانه راااااااائع جدااا :thumbup:
ثاني شي انا عندي نفس هالجوال وصراحه انه ماشي معي بس نفسي اغير الروم تبعه ومو عارف كيف انا عندي منزل رومات كثيير عالكمبيوتر بس مو عارف كيف اثبته على الجوال
ارجو منك المساعده واذا ما عرفت ارجو من اي احد من الاعضااااء يفيدني
وشكرا مره ثانيه ومعلش عالازعاج

واتين
29-05-2010, 01:36 AM
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=213924

Trapster

البرنامج مجاني في Apple Store

Trapster لتحديد مواقع الرادارات المرورية وأجهزة التصوير المرورية و توفير الإنذار المبكر

برنامج Trapster هو برنامج مجاني يتيح لمستخدميه معرفة مواقع الرادارات المرورية و أجهزة التصوير المثبته على التقاطعات المرورية، كما يوفر للمستخدمين ميزة الإنذار المبكر بينما هم يقودون مركباتهم. يعتمد البرنامج و بشكل أساسي على تفاعل المستخدمين و مشاركاتهم في تحديد و ارسال مواقع الرادارات و الكاميرات كل في موقعه و ذلك من خلال هواتفهم النقالة المزودة بنظام الـ GPS. يمكن مشاهدة المواقع الرادارية و أجهزة التصوير من خلال موقع البرنامج و باستخدام خرائط جوجل كما هو واضح في الصوره أعلاه. و للإستفادة من خدمة البرنامج فكل ما عليك فعله هوانشاء حساب جديد (مجاني) و تنزيل البرنامج على الآيفون
و من مميزات Trapster هو اعتماده على المستخدمين و تشجيعه على التفاعل و الإبلاغ عن أماكن الرادارات الجديدة بالإضافة إلى تقييم مدى دقة هذه المواقع.

منقول

تركي06
29-05-2010, 07:23 AM
اعاني من مشكلة الشبك بالنت على الرغم من ان اول يوم استخدام كان كل شيء تمام النت شغال تمام الطقس شغال تمام وبعد فترة توقف كل شيء !!!! المصيبة اني لما اشبك الجوال بالاب توب في البيت وافتح الطقس والنت من الجوال يشتغل تمام بشكل غريب لكن من داخل الجوال مستحيل!!! ويش اللي صار مدري والروم هو الروم الاصلي لم اغير فيه شيء فقط التعريب.. لكن السابق كان يعمل حتى مع التعريب.. وحتى الآن لم يفيدني احد بشيء الكل يتجاهل سؤالي وحيرتي

الريان الذهبي
29-05-2010, 08:08 AM
السلام عليكم
اخواني حاولت أن أنزل التطبيقات العربية للجهاز الأسد ولكن لا يقبل التنزيل ويعطيني رسالة أن اقوم بتديث الروم علما أني منزل الروم الرسمي من الموقع مباشرة ( الروم العربي ) الأخير

هل هناك روم عربي من أجل البطارية يعني تبقى 48 ساعة تقريبا وبدون مشاكل

ssaass
29-05-2010, 08:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا غيرت شكل الايقونات وقائمة ابدأ
حاولت ارجعها الى شكلها الاصلي مااقدرت.افيدوني والله يثيبكــم على المجهود الطيب

hanoooz
29-05-2010, 09:03 PM
انا عندي اغرب مشكلة في الحياة الجهاز يسخن
مع انو تحت المكيف ومهو مشبوك في الشاحن

ssaass
29-05-2010, 09:46 PM
ممكن تفيدوني؟
وين الردود
ياشباب؟

"
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

نوووف
31-05-2010, 10:37 AM
طلبتكم ابي اسرع طريقه

انا سجلت فيديو بالجوال ولما اشغلة على اللاب توب يكون صوت من غير صووره :rolleyes:

q8_69
01-06-2010, 12:33 AM
سلام عليكم

شلونكم عساكم بخير ؟

اخواني مشكلتي و ما فيها عندما اشبك في الانترنت مثل برنامج اوبرى و اكسبلور او سكاي فير

تطلعي الاحرف مقلوبة او منفصلة او غير مرتبة و خصوصا في المنتديات !!!

هل من حل لي هذه المشكلة

و انا استخدم الروم الرسمي ..... الي جاي من الوكيل

طلبتكم ابي اسرع طريقه

انا سجلت فيديو بالجوال ولما اشغلة على اللاب توب يكون صوت من غير صووره :rolleyes:

اختي انت تحتاجي الى برنامج يشغل صيغة الفديو لا غير .... لو تذكرين شنو صيغة الفديو عشان اقدر اساعد

نوووف
01-06-2010, 12:04 PM
السلام عليكم

صيغة الفيديو ,, (.mp4)

malhznoi
01-06-2010, 12:46 PM
/vb7/showthread.php?t=220180

q8_69
01-06-2010, 06:54 PM
السلام عليكم

صيغة الفيديو ,, (.mp4)

وعليكم السلام

هذا البرنامج و هو من اقوى مشغلات الافلام و الفديو

وهذا الرابط

http://www.free-codecs.com/k_lite_codec_pack_download.htm

نوووف
01-06-2010, 08:36 PM
مشكووووور وماقصرت

aaaoaaa
01-06-2010, 08:57 PM
ماقد مرت على خلال تصفحي هي
اختفاء البرامج الموجودة في الجهازعندما اذهب الى اعدادات ازالة البرامج تكون الصفحة فاضية

muathe97
02-06-2010, 11:04 AM
ماشاء الله على هذا المجهودالطيب مش قادرين نلحق البرامج

profya
02-06-2010, 12:56 PM
بحمد لله توفقت –بعد معاناة كبيرة- في معرفة المعلومات الفنية المطلوبة لتفعيل الخدمة وسأشرحها لكم عسى الله أن ينفعكم بها.
الإعدادات هي:
Server Address: mms.zain.sd
Port: 80
APN (Access Point Name): mms
الإعداد على مرحلتين، الأولى إعداد الاتصال عن طريق Start /Settings / Menu -->All Settings / Connections / Connections / Advanced
نقوم بإنشاء اتصال رئيسي خاص بالوسائط المتعددة، طريقته معقدة قليلاً، إذ يتطلب الأمر إنشاء اتصال جديد من خلال الاتصال الافتراضي الموجود، وهو عادة ما يكون محجوزاً لاتصال الانترنت الافتراضي. إنشاء الاتصال الرئيسي الجديد يجعله هو الاتصال الافتراضي لذلك يجب إرجاع اتصال الانترنت الافتراضي الأول في مكانه.
بعد الدخول إلى Advanced حسب الخطوات المذكورة آنفاً:
Select Networks / New
اكتب اسم الاتصال الرئيسي الجديد My Zain MMS مثلاً. ثم انقر على Ok. سيظهر لك الاتصال المنشأ كاتصال افتراضي، الآن اذهب إلى
Edit / New
لإنشاء المودم:
اسم الاتصال My Zain MMS، نوع المودم Cellular Line (GPRS)، ثم اضغط على Next إلى الوصول إلى النهاية ثم اضغط Ok. الآن لا يزال الاتصال الجديد هو الاتصال الافتراضي للوصول إلى الانترنت، إعد الاتصال القديم الذي كان موجوداً قبل البدء في هذه الإعدادات.
اكتملت المرحلة الأولى من الإعدادات. بقي أن ندخل معلومات مزود خدمة mms لإدخال معلومات الخدمة.
الآن اذهب إلى Start / HTC Messages / Menu -->Settings --> Options / Menu --> MMS Server --> New
ثم نقوم بإدخال معلومات الخدمة.
الصور التالية توضح الخدمات حسب الترتيب:

profya
02-06-2010, 12:59 PM
بقية الصور

profya
02-06-2010, 01:20 PM
بقية الصور

abuamir
02-06-2010, 03:23 PM
السلام عليكم اخواني وبارك الله فيكم وفي افكاركم النيره ، اريد ان استغل هذه المناسبه لاقدم لكم شكري وتقديري واخص بالذكر الاخ تيسير لما يقدمه لنا من معلومات قيمه ، وارجو لمن لديه المعلومات كيفية كسر الحمايه فارجو ان يفيدني بهذا الخصوص٠ والله يجزيكم كل خير

malhznoi
02-06-2010, 06:55 PM
abuamir

موجودة في التوقيع طريقة فك الحماية

3aboood
03-06-2010, 12:55 PM
اخواني الأعزاء اختفت عندي ايقونة الذاكرة في التاسك العلوي للأسد الموجودة على يمين التاسك العلوي كيف يمكنني استرجاعها .

خلفية
03-06-2010, 11:12 PM
جزاكم الله خيرا استفدت كثيرا من هذا المنتدى وقمت بشراء الاسد اليوم والجهاز اكثر من رائع وهذا اول استخدام لي لنظام الويندوز فون ولا اجد صعوبة الحمد لله والفضل يرجع الى الله ثم اليكم شكرا جزيلا لكل من ساهم بوقته لمساعدة من يحتاجون اليها

رعــــــد
04-06-2010, 06:49 AM
السلام عليكم ..
أخواني ياليت احد يشرح لنا طريقة تثيت التحديث الأخير اللي نزلته الشركه والموجود على هذا الرابط وبالتفصيل ان امكن

http://www.htc.com/mea-en/SupportDownload.aspx?p_id=297&cat=0&dl_id=945

ssaass
04-06-2010, 10:24 PM
اريد طريقة حذف برنامج Microsoft® .NET Compactوطريقة تثبيته دائما يقول واجه مشكلة لايستطيع الاكمال ماااله حل
اختكم((نوره))..

قيصر العميد
04-06-2010, 10:28 PM
ياخوان كيف الطريقه انا سويت فورمات ابغا ارجع اللرسايل والاسما والبيانات والصور

انا سويت مزامنه مع موقع myphone.microsoft.com بئستخدام برنامج my phone

كيف ترجع لجهازي الجوال انا في انتضاركم ساعدوني

بـ ع ـيـد
05-06-2010, 01:17 AM
حــــــــــل العربي بالرسايل ليش يروح جهة اليسااااار الكلام!!!

ابومصعبaa
05-06-2010, 02:41 PM
السلام عليكم
ممكن برنامج تشغيل مقاطع الفلاش
علما ان جهاز hd2 وعندي الروم العربي الرسمي
تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووون
في ميزان حسناتكم

THE HOPE
06-06-2010, 02:30 AM
مرحبـــا

الجهـــاز بعض الأحيان "يعلق معاي"!! ولا أستطيع تجاوز هذا الأمر إلا بإغلاق الجهاز وإعادة فتحه!!

هل من حل؟؟؟

malhznoi
06-06-2010, 07:31 AM
اخواني الأعزاء اختفت عندي ايقونة الذاكرة في التاسك العلوي للأسد الموجودة على يمين التاسك العلوي كيف يمكنني استرجاعها .
انت تقصد التاسك منجر task manger

السلام عليكم ..

أخواني ياليت احد يشرح لنا طريقة تثيت التحديث الأخير اللي نزلته الشركه والموجود على هذا الرابط وبالتفصيل ان امكن

http://www.htc.com/mea-en/SupportDownload.aspx?p_id=297&cat=0&dl_id=945

هلا اخوي رعد
بسيط الامر لازم اول شي ترجع الحماية والطريقة موجودة في الرابط وبعدين تركب الروم باتبع الطريقة الموجودة التوقيع
اريد طريقة حذف برنامج Microsoft® .NET Compactوطريقة تثبيته دائما يقول واجه مشكلة لايستطيع الاكمال ماااله حل

اختكم((نوره))..

هلا فيك
تفضل حملي النسخة الموجودة وثبتيها فوق النسخة السابقة وان شاء الله تنحل المشكلة
/vb7/showpost.php?p=1566425&postcount=2 (/vb7/showpost.php?p=1566425&postcount=2)

حــــــــــل العربي بالرسايل ليش يروح جهة اليسااااار الكلام!!!

الحل هنا اخي
/vb7/showthread.php?t=215478 (/vb7/showthread.php?t=215478)

السلام عليكم

ممكن برنامج تشغيل مقاطع الفلاش
علما ان جهاز hd2 وعندي الروم العربي الرسمي
تكفووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووون
في ميزان حسناتكم

هنا تحصل برامج الفلاش
/vb7/showpost.php?p=1518249&postcount=1 (/vb7/showpost.php?p=1518249&postcount=1)
مرحبـــا

الجهـــاز بعض الأحيان "يعلق معاي"!! ولا أستطيع تجاوز هذا الأمر إلا بإغلاق الجهاز وإعادة فتحه!!

هل من حل؟؟؟

اخي كم لها معك المشكلة وايش نوع الروم الي انت مستخدمها

3aboood
06-06-2010, 09:39 AM
هلا اخوي malhznoi اي نعم اقصد التاسك منجر بالإضافة انه كان يوضح سعة الذاكرة (أيقونة عبارة عن ثلاث خطوط على يمين التاسك العلوي ) كما اختفى من جهازي الأونر انفورميشن علما انهم كانو موجودين قبل ذلك
شكرا لك اخوي malhznio كنت أنتظرك

cancer1975
06-06-2010, 09:55 AM
السلام عليكم جميعاً
برجاء سرعة الأفادة
اشتريت HD2 من الوكيل في مصر والن الجهاز بيسخن ويعمل ريستارت لوحدة وغيرت الروم ومازالت المشكلة موجودة
وللعلم الوكيل لا يعرف كيف يعمل للجهاز الصيانة اللازمة لة برجاء الرد

malhznoi
06-06-2010, 10:23 AM
هلا اخوي malhznoi اي نعم اقصد التاسك منجر بالإضافة انه كان يوضح سعة الذاكرة (أيقونة عبارة عن ثلاث خطوط على يمين التاسك العلوي ) كما اختفى من جهازي الأونر انفورميشن علما انهم كانو موجودين قبل ذلك

شكرا لك اخوي malhznio كنت أنتظرك

ما هي نوع الروم المستخدمة لديك هل استارت علوية ام استارت سفلية

خلفية
06-06-2010, 02:20 PM
اشتريت الجهاز من الوكيل في مصر ولكن البطارية لا تستمر اكثر من 5 ساعات وبالرغم من انكم ابلغتم بعدم وجود تاسك مانجر الا اني وجدت البرنامج فهل ممكن ان يكون هذا البرنامج هو السبب وكيف يمكن ازالته

رعــــــد
06-06-2010, 05:21 PM
هلا اخوي رعد

بسيط الامر لازم اول شي ترجع الحماية والطريقة موجودة في الرابط وبعدين تركب الروم باتبع الطريقة الموجودة التوقيع

مافهمت عليك ..
أخي الغالي ليه ارجع الحمايه ؟؟ :confused:
انا مافكيت الحمايه عن جهازي ..
بصراحه مااعرفت ليه التحديث هذا عشان شو بالظبط ؟ وهل هو مهم ولا لا؟ وماعرفت طريقة الموجوده في الرابط اذا ممكن اكلف عليك وتشرح لي طريقة التنصيب واكون لك شاكر وممنون :o

malhznoi
06-06-2010, 10:43 PM
اخوي رعد

هذا التحديث يعطيك اكثر استقرار اثناء المكالمات اذا ما اعندك مشاكل في المكالمات فمن رائي لا تحدثه حتى نزلون روم جديد يكون هذا التحديث مدمج معه

الريان الذهبي
07-06-2010, 08:27 AM
السلام عليكم أخواني الكرام وجزاكم الله خيرا على مساعدتكم لنا
اشتريت جهاز وتفاجأت أنه ليس للشرق الأوسط وأريد أن أنزل التطبيقات العربية الخاصة به من الموقع الرسمي ولكن لا ينزل عليه بسبب عدم الدعم
سؤالي هو هل هناك طريقة لجعل الجهاز خاص بالشرق الأوسط
أو روم معين لجعله ينزل عليه التطبيقات العربية
أريد نصحكم وارشادكم وشكرا لكم

3aboood
07-06-2010, 09:05 AM
اخوي malhznoi انا أستخدم الروم الرسمي ستارت علوية

jehadsy
08-06-2010, 04:13 PM
أخي العزيز
ارجو مساعدتكم مع الاسد
كنت وبسهولة مجرد وصل الاسد بالكمبيوتر يدخل عالإنترنت من الكمبيوتر بسهولة
والان الانترنت شغال عالكمبيوتر ولكن عند وصل جهازي به لا أستطيع تصفح النت أو وصله عالأسد
على الرغم أن نظام التشغيل هو ويندو 7 وعندي widows mobile device center للمزامنة
فماهي نصيحتك؟
ولكم جزيل الشكر مقدماً

ساكن القلب
09-06-2010, 01:01 AM
أشكر القائمين على المنتدى وعندي استفسار بسيط
كيف تحميل التطبيقات العربية من موقع htc أقصد القرآن والتقويم
والاستفسار عن حل عكس الكلمات أثناء التحميل
أرجو إفادتي في أقرب وقت ممكن

malhznoi
09-06-2010, 07:38 AM
اخوي malhznoi انا أستخدم الروم الرسمي ستارت علوية
تفضل اخي الكريم
/vb7/showthread.php?t=215104&highlight=%C7%E1%CA%C7%D3%DF+%E3%E4%CC%D 1

أخي العزيز
ارجو مساعدتكم مع الاسد
كنت وبسهولة مجرد وصل الاسد بالكمبيوتر يدخل عالإنترنت من الكمبيوتر بسهولة
والان الانترنت شغال عالكمبيوتر ولكن عند وصل جهازي به لا أستطيع تصفح النت أو وصله عالأسد
على الرغم أن نظام التشغيل هو ويندو 7 وعندي widows mobile device center للمزامنة
فماهي نصيحتك؟
ولكم جزيل الشكر مقدماً
ممكن توضح اكثر

أشكر القائمين على المنتدى وعندي استفسار بسيط
كيف تحميل التطبيقات العربية من موقع htc أقصد القرآن والتقويم
والاستفسار عن حل عكس الكلمات أثناء التحميل

أرجو إفادتي في أقرب وقت ممكن

/vb7/showthread.php?t=218455

/vb7/showthread.php?t=221398

turky-111
09-06-2010, 10:57 AM

بعد استخدام مضى قرابة شهرين ونصف

سوف ابيع الاسد رغبة في شراء ايفون 4g

هل من الضروري ارجاع الجهاز الى الحماية

وكيف استطيع استعادة الروم الاصلي للجهاز

وارجع الجهاز جديد كما كان .....

ونأسف على الاطالة

مريخان
09-06-2010, 02:54 PM
الله يسلمكم ممكن احد يفيدني واكون له شاكر

انا عندي بجوالي htc hd2 الرسايل تجي على يسار الشاشه .. وكذلك يوم ارسل لأحد الرسايل تجيه على اليسار .. أريد انها تكون على اليمين .. :rolleyes:

ساااااااااااااااااعد وني

mrxandx
09-06-2010, 04:08 PM
جهازي htc hd 2 عندما اقوم بعمل اللصق في الميموري كارد تظهر
الرسالة The device has either stopped responding or has been disconnected ووإذا أردت ان اقوم بتثيت اي برنامج على صيغة cab فانه لا يقبل التثبيت مع العلم أني قمت بإعادة التشغيل
ولكن لم يتغير شيء ولكن اذا فصلت الميموري كارد عن الجوال
وأوصلتها مباشرة الى الكمبيوتر فهي تعمل بدون مشاكل ولكن اذا نقلت لها أي ملف بصيغة الكاب واردت تثبيته فتطهر لي رسالة Unsuccessfull هل صادف احدكم هذه المشكلة؟ مع تقديري واحترامي .

tamerbeen2003
09-06-2010, 04:15 PM
اخوانى انا رزقت بال 2htc hd وابدات فى منتدى الكفى فى صفحة الاسد من الصفحه رقم واحد حتى الان انا وصلت الى الصفحه رقم 82 لكى استفاد من الخبرات السابقه, وباذن الله ساتمر فى المتابعه, ولكن تقابلنى مشكله فى اكثر من برنامج او كاب وانتظرت وما سالت لعلى اجد اجابه عليه وما وجدت حتى الان فتوجهت للسؤال, وهو انى فى بعض البرامج او الكابات التى اقوم بتنصيبها يقول لى مثلا : Installation of BsB Tweaks 1.2.cab was unsuccessful.
وحدث ذلك فى اكثر من كاب فما السبب وما الحل؟؟
ارجو الافاده
وجزااااااااااكم الله خيرا وحياكم الله

malhznoi
09-06-2010, 07:46 PM
الله يسلمكم ممكن احد يفيدني واكون له شاكر

انا عندي بجوالي htc hd2 الرسايل تجي على يسار الشاشه .. وكذلك يوم ارسل لأحد الرسايل تجيه على اليسار .. أريد انها تكون على اليمين .. :rolleyes:

ساااااااااااااااااعد وني
تفضل عزيزي

/vb7/showthread.php?t=215478

جهازي htc hd 2 عندما اقوم بعمل اللصق في الميموري كارد تظهر
الرسالة The device has either stopped responding or has been disconnected ووإذا أردت ان اقوم بتثيت اي برنامج على صيغة cab فانه لا يقبل التثبيت مع العلم أني قمت بإعادة التشغيل
ولكن لم يتغير شيء ولكن اذا فصلت الميموري كارد عن الجوال
وأوصلتها مباشرة الى الكمبيوتر فهي تعمل بدون مشاكل ولكن اذا نقلت لها أي ملف بصيغة الكاب واردت تثبيته فتطهر لي رسالة Unsuccessfull هل صادف احدكم هذه المشكلة؟ مع تقديري واحترامي .

اخي اخرج بطاقة الذاكرة واشبكه في جهاز الكمبيوتر واعمل فورمات ولازم تختار تكون FAT 32 وبعد كذا رجعها في الجوال وان شاء الله تنحل المشكلة

اخوانى انا رزقت بال 2htc hd وابدات فى منتدى الكفى فى صفحة الاسد من الصفحه رقم واحد حتى الان انا وصلت الى الصفحه رقم 82 لكى استفاد من الخبرات السابقه, وباذن الله ساتمر فى المتابعه, ولكن تقابلنى مشكله فى اكثر من برنامج او كاب وانتظرت وما سالت لعلى اجد اجابه عليه وما وجدت حتى الان فتوجهت للسؤال, وهو انى فى بعض البرامج او الكابات التى اقوم بتنصيبها يقول لى مثلا : Installation of BsB Tweaks 1.2.cab was unsuccessful.
وحدث ذلك فى اكثر من كاب فما السبب وما الحل؟؟
ارجو الافاده
وجزااااااااااكم الله خيرا وحياكم الله

نفس الشئ اخي اخرج بطاقة الذاكرة واشبكه في جهاز الكمبيوتر واعمل فورمات ولازم تختار تكون FAT 32 وبعد كذا رجعها في الجوال وان شاء الله تنحل المشكلة
تذكر عند تثبيت كل برنامج لازم تعيد تشغيل الجهاز .

jehadsy
09-06-2010, 11:21 PM
الأخوة الأعزاء
كنت وبكل سهولة عندما يكون كمبيوتري داخل عالنت واشبك الHD2 عليه يدخل عالنت منه
والآن...لا ادري لماذا لم أعد استفيد من دخول الHD2 على النت من خلال كمبيوتري الشخصي
هل هناك اي اوبشن بالكمبيوتر أو بال HD2؟؟؟؟؟؟
الرجاء المساعدة
ولكم جزيل الشكر

turky-111
10-06-2010, 12:03 AM
مثل ماهو مكتوب في العنوان كيف استطيع استرجاع الروم الاصلية

للجهاز ومعها الراديو

افيدوني جزاكم الله خير

tamerbeen2003
10-06-2010, 07:27 AM
السلام عليكم
اعتذر اخى على كثره الاسئله واسال الله ان يجعله فى ميزات حسناتك اللهم امين
والله الامر كما هو فعلت ما امرتنى به: وهو انى فرمت الكارت على ال fat32 وفرمته بالطريقه العاديه و ال quick format وقد فعلت ذلك امس ايضا فور ما قرات ما قلته لى ولكن نفس المشكله بان هناك كابات ما تتنصب على الجهاز ويعطينى نفس الرساله unsuccessfull ,وللعلم :الكارت 2 جيجا sandisk , وايضاانا سويت له فرمات وهو فى الجهاز مااخرجته ولكن فرمته عن طريق الكمبيوتر

malhznoi
10-06-2010, 08:03 AM
مثل ماهو مكتوب في العنوان كيف استطيع استرجاع الروم الاصلية

للجهاز ومعها الراديو

افيدوني جزاكم الله خير
اخي تركي شوف هذا الرابط ان شاء الله تستفيد بس اذا كان جهازك من بريطانية
http://forum.xda-developers.com/showthread.php?t=577717

للتحميل

RUU_Leo_HTC_WWE_1.43.405.1_Radio_Signed_ 15.26.50.07U_2.04.50_22_2_Ship.exe

http://rapidshare.com/files/299656157/RUU_Leo_HTC_WWE_1.43.405.1_Radio_Signed_ 15.26.50.07U_2.04.50_22_2_Ship.exe

او من هنا
http://rapidshare.com/files/299628837/RUU_Leo_HTC_WWE_1.43.405.1_Radio_Signed_ 15.26.50.07U_2.04.50_22_2_Ship.exe

والراديو مدمج معه

او من هنا
http://htcpedia.com/forum/showthread.php?t=1126
للتحميل
http://htcpedia.com/official_wm_rom_htc_hd_leo_english_versi on/soft/htc-leo-rom.html

=======================================
السلام عليكم
اعتذر اخى على كثره الاسئله واسال الله ان يجعله فى ميزات حسناتك اللهم امين
والله الامر كما هو فعلت ما امرتنى به: وهو انى فرمت الكارت على ال fat32 وفرمته بالطريقه العاديه و ال quick format وقد فعلت ذلك امس ايضا فور ما قرات ما قلته لى ولكن نفس المشكله بان هناك كابات ما تتنصب على الجهاز ويعطينى نفس الرساله unsuccessfull ,وللعلم :الكارت 2 جيجا sandisk , وايضاانا سويت له فرمات وهو فى الجهاز مااخرجته ولكن فرمته عن طريق الكمبيوتر

اخي ممكن يكون العطب في الملفات الي انت تحاول تنزله جرب تنزل الملفات من موقع اخر
وتحدث هذي المشكله اذا كان الروم فيه لخبطه شوية يعني تنزل برامج كثيرة وحاولت تحذف شي منها فتقوم بعمل لخبطه في الرجيستري

الريان الذهبي
10-06-2010, 08:12 AM
السلام عليكم أخواني الكرام وجزاكم الله خيرا على مساعدتكم لنا
اشتريت جهاز وتفاجأت أنه ليس للشرق الأوسط وأريد أن أنزل التطبيقات العربية الخاصة به من الموقع الرسمي ولكن لا ينزل عليه بسبب عدم الدعم
سؤالي هو هل هناك طريقة لجعل الجهاز خاص بالشرق الأوسط
أو روم معين لجعله ينزل عليه التطبيقات العربية
أريد نصحكم وارشادكم وشكرا لكم

لماذا يتجاهل طلبي
أرجوكم الرد والمساعدة هل أستطيع جعل جهازي خاص بالشرق الأوسط

malhznoi
10-06-2010, 08:44 AM
لماذا يتجاهل طلبي
أرجوكم الرد والمساعدة هل أستطيع جعل جهازي خاص بالشرق الأوسط
اخي اولا اسف على عدم الرد ولكن احيانا تتداخل المواضيع مع بعض ولم يكن عن قصد

ثانيا
شوف هذي المشاركات وان شاء الله تلاقي الي انت تبحث عنه
/vb7/showthread.php?t=216537
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=214628
/vb7/showthread.php?t=218455
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=214628
/vb7/showthread.php?t=200470

jehadsy
10-06-2010, 10:18 AM
صباح الخير يا شباب
كنت سألتكم عن مشكلة دخول الانترنت عن طريق التزامن....هل هناك حل؟؟؟
"الأخوة الأعزاء
كنت وبكل سهولة عندما يكون كمبيوتري داخل عالنت واشبك الHD2 عليه يدخل عالنت منه
والآن...لا ادري لماذا لم أعد استفيد من دخول الHD2 على النت من خلال كمبيوتري الشخصي
هل هناك اي اوبشن بالكمبيوتر أو بال HD2؟؟؟؟؟؟
الرجاء المساعدة
ولكم جزيل الشكر"

malhznoi
10-06-2010, 10:44 AM
اخي jehadsy

هل قمت بتحميل برنامج او تعديل في الرجستري وبعدها ظهرت المشكلة

وايضا ما هو الروم الي في الجهاز وهل حاولت تعمل سوفت ريست يعني اعادة تشغيل

mrxandx
10-06-2010, 01:15 PM
قمت بعمل فورمات للميموري كارد fat32 واعدتها للجهاز وقمت باعادة التتشغيل وحاولت لصق ملف ولكن المشكلة ما زالت قائمة تظهر الرسالة The device ha seither stopped responding or has been disconnected هل من حل جزاكم الله خيرا .

بـ ع ـيـد
10-06-2010, 01:56 PM
السلام عليكم يا اخوان

ياليت الاقي احد يحل لي المشاكل الكثيره اللي قاعد تحصل لي بـ hd2 المشكله ماصارله اسبوع من شريته وحسيت اني متلعوز بعالم هالوندوز موبايل!!

المشكله الاولى يقولي الذاكره ممتلئه ذاكرة الجهاز ! وانا مو عارف شنو هي الملفات اللي لازم احذفها! أو احول الحفظ على المموري كارد!

والمشكله الثانيه عندي الكامره مو شغاله يقولي فشل في اعدادات الكامره !

اما المشكله الثالثه عندي بالرسايل بعد ماصلحت عكس الحروف وضبطتها من ناحية كتابة الرساله .. بس تطلع لي مع الرسائل مربعات + انها عند العرض تروح جهة اليسار مع ان المسج عربي!

وياليت تفهموني شنو هالمصطلحين : هارد ريست + سوفت ريست :/ !

ياليت أحد الخبراء يفيدني لاني تعبت بجد

ملاحظه يا اخوان سويت ( اعادة ضبط المصنع )!

وماعرفت احوله الى عربي من وين ادخل عشان اخليه عربي؟

jehadsy
10-06-2010, 10:29 PM
اخي jehadsy

هل قمت بتحميل برنامج او تعديل في الرجستري وبعدها ظهرت المشكلة

وايضا ما هو الروم الي في الجهاز وهل حاولت تعمل سوفت ريست يعني اعادة تشغيل

الحقيقة يا سيدي نزلت كذا برنامج مثل الماكس مانيلا ولكن لم يكن هناك اي مشكل
الروم هي(76641) 1.66.707.1
WWWE
أما الرجيستري فلم اعدل به شيئاً
هل من المعقول أنه اعمل فورمات وتنحل المشكل؟
على الرغم انني لا أحبذ هذا الحل
ولكم جزيل الشكر أخي العزيز

malhznoi
11-06-2010, 02:41 AM
اخي jehadsy
طيب هل حاولت تجربه على جهاز ثاني اذا لا , قم بالتجربة ولكن لازم تعمل باك اب للملفات وجهة الاتصال واي شي مهم .
وطبعا تحدث مثل هذي المشاكل والفورمات مافيه ان شاء الله اي مشكلة او خوف صحيح متعبة شوية لكن بعض الاحيان نضطر لمثل هذا الحل .

ossnys
11-06-2010, 03:01 AM
السلام عليكم ؛
الفزعة يالربع... شكلي توهقت مع الاتش تي سي، أقول يا زين الأي فون بس
عندي مشكلة في إعدادات بريد الأوت لوك، يسألني عن المجال والخادم وأنا من جنبها
وكذلك إعدادات بريد الياهو والرسائل النصية ورسائل الوسائط
إذا فيه أحد يقدر يساعدنا وينزل هنا خطوات الإعدادات المطلوبة لبريد الاوت لوك والياهو والرسائل، فله جزيل الشكر
دخت من كثرت الروابط ولا حصلت مطلوبي
هذا غير الاتصال ضعيف جداً ويفصل من وقت لآخر والمتصفح الأوبرا والانترنت إكس بلورر يضيق الصدر

الفززززززززززززززززز عة يالربع... أخوكم متوهق بالحيل

تحياتي الأخوية ، ، ،

jehadsy
11-06-2010, 02:26 PM
اخي jehadsy
طيب هل حاولت تجربه على جهاز ثاني اذا لا , قم بالتجربة ولكن لازم تعمل باك اب للملفات وجهة الاتصال واي شي مهم .
وطبعا تحدث مثل هذي المشاكل والفورمات مافيه ان شاء الله اي مشكلة او خوف صحيح متعبة شوية لكن بعض الاحيان نضطر لمثل هذا الحل .

أخي العزيز malhznoi
لقد قمت بالفورمات بناء على نصيحتك
وللاسف لم يتغير شيء؟؟ّ!!!فعلاً شي يدعو للإستغراب
بماذا تنصح؟؟؟؟لقد عجزت الحقيقة
:-(

malhznoi
11-06-2010, 05:41 PM
اخيjehadsy

احتمل تكون المشكلة في جهاز الكمبيوتر لديك جربه جوالك على جهاز اخرى واعلمني اذا ضبط معك

tamerbeen2003
11-06-2010, 07:53 PM
السلام عليكم
اخى malhznoi والله انى استحى منك ولكن ارجوا احتساب الاجر ان شاء الله
وجزاكم الله خيرا
شوف اخى
انا فرمت الموبايل والكارت ومازل نفس المشكله كثير من الكابات ما تتنصب عندى على الجهاز وتعطينى نفس الرساله ....
فهل من سبب اخر غير الذى قد قلته لى؟
منتظر ردك اخىunsuccessful

malhznoi
11-06-2010, 09:11 PM
لا يا اخي عادي جدا ما فيه اي شي

لكن ما نوع الملفات او البرامج الي انت تحاول تنزلة
لانه احتمال تكون ماهي متوافقه مع الوندوز اعطيني خبر عنها

mrxandx
11-06-2010, 11:20 PM
السلام عليكم
اخى malhznoi والله انى استحى منك ولكن ارجوا احتساب الاجر ان شاء الله
وجزاكم الله خيرا
شوف اخى
انا فرمت الموبايل والكارت ومازل نفس المشكله كثير من الكابات ما تتنصب عندى على الجهاز وتعطينى نفس الرساله ....
فهل من سبب اخر غير الذى قد قلته لى؟
منتظر ردك اخىunsuccessful

هذا ما حصل معي تماما فكلما احاول تثبيت أي كاب يعطي Unsuccessful واكتشفت أخيرا انه بسبب التحميل في بعض المتصفحات فقمت بتثبيت موزيلا فاير فوكس Mozilla fire fox واعدت تنزيل الملفت ونجحت الطريقة حاول ان تجرب ذلك ربما تحل معك كما حلت معي وبالتوفيق

tamerbeen2003
12-06-2010, 12:47 AM
طيب اخى , سأجرب واخبرك ان شاء الله
جزاك الله خير

السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى mrxandx تسلم اخى تسلم
جزااااااك الله خير اخى
والله لو فى افضل من جزاكم الله خيرا لقلتها لك اخى
تمت بفضل الله رب العالمين
والحمد لله
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم" من قدم لكم معروفا فكافئوه فان لم تجدوا ما تكافئونه به فقولوا جزاك الله خيرا"
وقال صلاوت ربى وسلامه عليه"من قال جزاك الله خيرا فقد ابلغ الثناء
فجزاك الله خيرا ونفع الله بك وحياك اللـــــــــــــــــــــــــــه
اللهم امين
وصل اللهم على محمد وعلى آله وصحبه وسلم

youare28
12-06-2010, 07:33 PM
اخواني الله يجزاكم الف خير على ما تقدموونه من مجهوود ..

انا عندي استفساار بسيط .. واتمنى اجد الرد ..

هل يمكن وضع نغمه للرسائل المستقبله عن طريق الـبلوتوث ؟؟

ليمون3
12-06-2010, 09:46 PM
اخواني ممكن لعبة fruit ninja على الاسدلو سمحتو ممكن

THE HOPE
13-06-2010, 05:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE HOPE http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/166714.jpg (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1675528#post1675528)

هل من حل؟؟؟

اخي كم لها معك المشكلة وايش نوع الروم الي انت مستخدمها

أخي الكريم الجهاز لدي من شهر تقريباً. بعد حصولي عليه بإسبوع قمت بإعادة فتحه وهو موصول بالشاحن فعلق الجهاز و أضطررت لعمل فورمات من جديد من صيانة المحل الذي أشتريته منه "ناسا" المهم بعدها وانا ألاحظ هذة المشكلة والآن بزدياد قد أضطر أحيانا لإعادة تشغيلة مرتان باليوم وأحيانا لا استطيع أغلاقة بشكل عادي إلا بنزع البطارية!!!

بالنسبة لسؤالك, اعذرني أستاذي لا أعرف كيف أستطيع معرفة ذلك؟؟! هلا أرشدتني؟؟!!

اكون لك شاكره...

ويارب مايكون الحل الفورمات كمااااان ):

malhznoi
13-06-2010, 06:12 AM
أخي الكريم الجهاز لدي من شهر تقريباً. بعد حصولي عليه بإسبوع قمت بإعادة فتحه وهو موصول بالشاحن فعلق الجهاز و أضطررت لعمل فورمات من جديد من صيانة المحل الذي أشتريته منه "ناسا" المهم بعدها وانا ألاحظ هذة المشكلة والآن بزدياد قد أضطر أحيانا لإعادة تشغيلة مرتان باليوم وأحيانا لا استطيع أغلاقة بشكل عادي إلا بنزع البطارية!!!

بالنسبة لسؤالك, اعذرني أستاذي لا أعرف كيف أستطيع معرفة ذلك؟؟! هلا أرشدتني؟؟!!

اكون لك شاكره...

ويارب مايكون الحل الفورمات كمااااان ):

حياك الله اختي

روحي للاعدادات من الشاشة الرئيسية واختاري من الاعدادات اذا جهازك عربي ( عن الهاتف ) انجليزي ( About Phone) ومنها اختاري (Software information) واكتبي لي الي في القائمة الاصدار (Version)

في حالة كانت المشكلة من الروم فهناك حل ان شاء الله :)

THE HOPE
13-06-2010, 12:53 PM
حياك الله اختي

روحي للاعدادات من الشاشة الرئيسية واختاري من الاعدادات اذا جهازك عربي ( عن الهاتف ) انجليزي ( About Phone) ومنها اختاري (Software information) واكتبي لي الي في القائمة الاصدار (Version)

في حالة كانت المشكلة من الروم فهناك حل ان شاء الله :)

ربي يسعد قلبك أخي...

المعلومات كالتالي:

OS version

5.2.21869 (21869.5.0.82)

Manila version

2.5.19211619.0

ROM version

1.66.415.4 (76641 ) WWE

ROM date

02/03/10

Radio version

2.07.51.22_2

Protocol version

15.32.50.07U

ولك كل الشكر أخي أولاً و آخرا....

822
13-06-2010, 02:15 PM
شــباب شــو مشـكله الأوفيس 2010
الموبايل سينك مرررره مو راضي يتعرف على ان الأوفس منصب على الجهاز ؟

أول كنت أستخدم 2007 وكان تمام لكن يوم أنتقلت إلى 2010 برنامج الموبايل سينك يقولي أن الأوفس مو منصب عندك وبكذا ماأقدر أسوي سنك للمعلومات الموجوده فيه

لــو أحد عنده حل تكفووووون منتظركم

malhznoi
13-06-2010, 09:26 PM
ربي يسعد قلبك أخي...

المعلومات كالتالي:

OS version

5.2.21869 (21869.5.0.82)

Manila version

2.5.19211619.0

ROM version

1.66.415.4 (76641 ) WWE

ROM date

02/03/10

Radio version

2.07.51.22_2

Protocol version

15.32.50.07U

ولك كل الشكر أخي أولاً و آخرا....

وقلبك ان شاء الله

من المعلومات اللي انت كتبتيها يدل على ان جهازك فيه الروم الاصلية الرسمية العربية
وكمان انك استخدمتي التعريب الي نازل مع الروم
اكثر الاشخاص الي استخدمو نفس الروم لم يستخدموا التعريب الي يجي مع الجهاز فقد اكتفوا بالتعريب المخفف الي يسمح لك بالكتابة والاقراءة بالعربي ولكن واجهة الجهاز بالاجليزي لن التعريب الي يجي مع الروم فيه بعض المشاكل
عموما انصحك بعمل هاردريست (فورمات )
ولا تستخدمي التعريب الي جاي مع الروم استخدمي التعريب الي موجود في هي المشاركة
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1568497&postcount=214

وافضل لك تشوفي هذي المشاركة وتابعي فيها يوجد بها تعديل الرسائل وبعض الحلول
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=215478

بعد هذا كله ارجوا ان تخبريني بما يحصل معك عشان اتابع معك الخطوات لكي تستمعي بجهازك كسائر الاعضاء
تحياتي لك

ولد رحيمه
13-06-2010, 10:11 PM
المعذره اخوي انا بعد عندي نفس مشاكل الاخت ذى هوب من ناحيه التعليقات وعن الاعدادات انا عندي نفس الاعدادات تقريبا مع اختلاف بسيط في بعض الارقام فيها وش الحل اركب نفس البرنامج الل نصحت فيه الاخت

تقبل مروري
ودمت بود ...

malhznoi
13-06-2010, 10:23 PM
نعم اخي الكريم
وان شاء الله تستفيد

jehadsy
14-06-2010, 12:01 AM
اخيjehadsy

احتمل تكون المشكلة في جهاز الكمبيوتر لديك جربه جوالك على جهاز اخرى واعلمني اذا ضبط معك

أخي العزيز
اولاً وقبل كل شيء...أشكرك على صبرك وردك السريع على كل استفساراتي
لكن وللاسف الشديد ....حاولت كل شيء في سبيل تنحل ولم تنحل..وحتى اني غيرت الكمبيوتر ولم القى اي استجابة
دخلت على النت والمنتديات....ونفس النتيجة
أرجو انه إذا في حل...أكون من الممتنين
ولك الشكر مرة اخرى
جهاد

malhznoi
14-06-2010, 12:11 AM
طيب اخي هل جربت تعطل برنامج الحماية AnitVirus

طيب اذا ما نفع هل جربت تغيير الروم ؟

THE HOPE
14-06-2010, 04:07 AM
وقلبك ان شاء الله

من المعلومات اللي انت كتبتيها يدل على ان جهازك فيه الروم الاصلية الرسمية العربية
وكمان انك استخدمتي التعريب الي نازل مع الروم
اكثر الاشخاص الي استخدمو نفس الروم لم يستخدموا التعريب الي يجي مع الجهاز فقد اكتفوا بالتعريب المخفف الي يسمح لك بالكتابة والاقراءة بالعربي ولكن واجهة الجهاز بالاجليزي لن التعريب الي يجي مع الروم فيه بعض المشاكل
عموما انصحك بعمل هاردريست (فورمات )
ولا تستخدمي التعريب الي جاي مع الروم استخدمي التعريب الي موجود في هي المشاركة
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1568497&postcount=214

وافضل لك تشوفي هذي المشاركة وتابعي فيها يوجد بها تعديل الرسائل وبعض الحلول
http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=215478

بعد هذا كله ارجوا ان تخبريني بما يحصل معك عشان اتابع معك الخطوات لكي تستمعي بجهازك كسائر الاعضاء
تحياتي لك
[/center]

والله أني خجلانه من كرمك أستاذي !! فعذر لي جهلي وكثرة أسئلتي..

للمرة الأولى استخدم هذا النوع من الأجهزة ولم يسبق لي تثبيت برامج كهذة!

فهلا صبرت علي خطوة بخطوة, الآن الفورمات ستحذف جميع ما بالجهاز حتى الربامج المنزله من المحل الذي اشتريته منه كالقرآن و غيره؟؟

وسأضطر إلى حذف جميع الملفات والرسائل التي حفظتها عليه؟ إي سيعود الجهاز كما كان من الشركة؟
ثم هل أستطيع أنا القيام بذلك؟ وكيف سيكون؟

وكيف اقوم بتثبيت البرامج وأحترت إي البرامج تقصد أقوم بتثبيتها عليه...
علما أن الرسائل تكون بجهة اليمين, و بالجهاز يظهر لي لوحتا مفاتيح أحداها اساسية والآخرى أغيرها أن شئت ولكنها صعبة لصغر حجمها ولكن بها جميع الرموز و الحركات التي لا توجد بلوحة المفاتيح الأساسية!!

أعتذر لكثرة أسئلتي ولكني حقاً أرغب بالأستمتاع بالجهاز كما سمعت عنه...

لك شكري:)

malhznoi
14-06-2010, 05:15 AM
والله أني خجلانه من كرمك أستاذي !! فعذر لي جهلي وكثرة أسئلتي..

للمرة الأولى استخدم هذا النوع من الأجهزة ولم يسبق لي تثبيت برامج كهذة!

فهلا صبرت علي خطوة بخطوة, الآن الفورمات ستحذف جميع ما بالجهاز حتى الربامج المنزله من المحل الذي اشتريته منه كالقرآن و غيره؟؟
اكيد اصبر معك ، ونعم الفورمات مسح جميع المعلومات وكل البرامج الي تحتاجية موجودة بالمنتدى.

وسأضطر إلى حذف جميع الملفات والرسائل التي حفظتها عليه؟ إي سيعود الجهاز كما كان من الشركة؟
نعم سوف يعود كما كان .
ثم هل أستطيع أنا القيام بذلك؟ وكيف سيكون؟
نعم تستطيعين بعد سحب ملفاتك المهمة
الطريق هي كالتالي ::
اضغطي على زر تطفاء الجهاز مطولا وبتطلعلك شاشة فيها اختيار اطفاء الجهاز اختاريه
الان الجهاز مغلق تمام لعملية الفرومات
اضغطي على زر رفع وخفض الصوت معااااً وفي نفس الوقت اضغطي على زر تطفاء الجهاز حتى تظهر لك شاشة ملونة وبعدة تاتيك شاشة اخرى اضغط على زر رفع الصوت حتى تشوفي شريط التحميل وعند الانتهاء تاتي ؤساله اخر اضغطي على زر رفع الصوت مره اخرى
بكذا انت رجعتي جهازك كما كان جديد :)

وكيف اقوم بتثبيت البرامج وأحترت إي البرامج تقصد أقوم بتثبيتها عليه...

سوف اقوم لاحقا
علما أن الرسائل تكون بجهة اليمين, و بالجهاز يظهر لي لوحتا مفاتيح أحداها اساسية والآخرى أغيرها أن شئت ولكنها صعبة لصغر حجمها ولكن بها جميع الرموز و الحركات التي لا توجد بلوحة المفاتيح الأساسية!!
لو تقدري تعطيني صورة عن الكيبور هذي عشان اعرف اسمه ، وعلى العموم موجود لوحاة مفاتيح مميزه هنا.

أعتذر لكثرة أسئلتي ولكني حقاً أرغب بالأستمتاع بالجهاز كما سمعت عنه...
ان شاء الله سوف تستمتعي بجهازك
لك شكري:)

سوف اتابع معك حتى نهاية المشوار باذن الله :)

THE HOPE
14-06-2010, 05:26 AM
بالبدء شاكره لك التجاوب السريع أستاذي وعناء الشرح...

سوف أقوم بهذا مساءً بإذن الله, فاأنا مضطرة للخروج الآن وحتى يتسنى لي نقل الملفات المهمة و أتمنى أن أجد منك شرح كيف أثبت برامج التعريب كما أوضحت أستاذي , لأعمل عليه بوقت واحد... و بالطبع يجب ان يكون مكتمل الشحن؟!

ولك جزيل شكري وأمتناني أخي الكريم...

malhznoi
14-06-2010, 06:08 AM
ان شاء الله

وبالنسبة لشرح البرامج هذي بسيط جدا لكن الاهم هو عملية الفرومات واكيد لازم يكون الجهاز مشحون اكثر من 50%

وما عندك اي مشكلة انتظرك في المساء

tamerbeen2003
14-06-2010, 04:05 PM
السلام عليكم
سوال ما اعرف ان كان كتب من قبل ام لا
هل ممكن شبك ال usb modem الى جهاز ال htc hd2 مباشره كما يتم شبكه مع جهاز اللاب توب ؟, وهل سيعمل؟, انا لا اريد ان اجرب فى جهازى حتى اسال اهل الخبره
وجزاكم الله خيرا

malhznoi
14-06-2010, 06:32 PM
اخي tamerbeen2003

لم اقراء مقال او موضوع عن هذي الطريقة وبصراحة لا اقدر انفيدك في هذا الموضوع

tamerbeen2003
14-06-2010, 06:46 PM
طيب اخى جزاك الله خير وحياك الله
بس بعد اذنك لو عرفت شىء عن هذا الامر اخبرنى
والله انا ممكن اجرب ولكن خايف ياثر يشىء سلبى على الجهاز
خيرا ان شاء الله:)

THE HOPE
14-06-2010, 09:47 PM
ان شاء الله

وبالنسبة لشرح البرامج هذي بسيط جدا لكن الاهم هو عملية الفرومات واكيد لازم يكون الجهاز مشحون اكثر من 50%

وما عندك اي مشكلة انتظرك في المساء

مرحباً أستاذي

تمت الفورمات بحمد الله...

ولكن يظهر لي التعريب كاملاً!!

ولد رحيمه
14-06-2010, 10:21 PM
ذى هوب انا جوالي فيه نفس التعليقه اللي يمر فيه جوالك واخاف افرمت ويطلع بدون فايده يبقى فيه نفس المشكله انى بستنى لين تسوينه واذا تعدل الجوال معك بس خبريني الله لا يهينك علشان اسوي نفس كلام malhznoi

انتظر ردك

ودمتم بود..

THE HOPE
14-06-2010, 10:41 PM
ذى هوب انا جوالي فيه نفس التعليقه اللي يمر فيه جوالك واخاف افرمت ويطلع بدون فايده يبقى فيه نفس المشكله انى بستنى لين تسوينه واذا تعدل الجوال معك بس خبريني الله لا يهينك علشان اسوي نفس كلام malhznoi

انتظر ردك

ودمتم بود..

بإذن الله...

سأنتظر رد أستاذنا malhznoi

و بعد تجربته ليومان حينها سأعود لأخبارك بالنتيجة...

tamerbeen2003
14-06-2010, 11:10 PM
سوال اخوتى
هل من الممكن ان تعمل ملفات sis وsisx او java على ال htc hd2 ؟
وكيف؟
جزاكم الله خيرا

3aboood
15-06-2010, 09:41 AM
أخي العزيز Malhznoi اختفت عندي ال Owner information من ستينغ - أول سيتينغ - personal كيف أسترجعها علما انني استخدم الروم العربي الرسمي

malhznoi
15-06-2010, 09:48 AM
أخي العزيز Malhznoi اختفت عندي ال Owner information من ستينغ - أول سيتينغ - personal كيف أسترجعها علما انني استخدم الروم العربي الرسمي

لازم يكون عندك برنامج تحرير الرجستري
وادخل على هذي القيمة
وغيرها من 1 إلى 0

HKEY_LOCAL_MACHINE\ControlPanel\Owner\Hi de

سوال اخوتى
هل من الممكن ان تعمل ملفات sis وsisx او java على ال htc hd2 ؟
وكيف؟
جزاكم الله خيرا
الجافا ممكن ولكن لا اعلم كيف تشغيلها بصراحة مني مهتم لها
اما الباقية فيه خاصة بنظام نوكيا سامبين

مرحباً أستاذي

تمت الفورمات بحمد الله...

ولكن يظهر لي التعريب كاملاً!!

طيب المفترض انه ما يظهر التعريب لان الروم في اصلها انجليزية هل انت متأكدة من عملية الفورمات الي شرحتها لك ،اذا كا ن نعم فقومي بتعطيل اللغة العربية اشتغلي على الانجليزية لمدة يوم وشوفي كيف وضع الجهاز معك

3aboood
15-06-2010, 11:51 AM
أخي malhznoi ممكن وصلة لبرنامج تحرير الرجستري شاكرا لك مساعدتك الدائمة وجعلها في ميزان حسناتك

أيضا أخي Malhznoi أين أجد هذا
لتغيير قيمة الرجستري

THE HOPE
15-06-2010, 12:35 PM
طيب المفترض انه ما يظهر التعريب لان الروم في اصلها انجليزية هل انت متأكدة من عملية الفورمات الي شرحتها لك ،اذا كا ن نعم فقومي بتعطيل اللغة العربية اشتغلي على الانجليزية لمدة يوم وشوفي كيف وضع الجهاز معك

نعم استاذي تمت الفورمات كما شرحت..

حتى أن جميع البرامج المحملة على الجهاز أختفت.

طيب لو قلبته أنجليزي, يعني أختار عند كتابة الرسائل لوحة المفاتيح العربية؟ أم ماذا؟؟

وهل يعني بهذة الحالة أني لم أستفد من الفورمات!!!

malhznoi
15-06-2010, 12:49 PM
تحويله للغة الانجليزية بالكامل ولوحة الفاتيح ما لها علاقة في الموضوع

لتعطيل اللغة

اذهبي من الصفحة الرئيسية إلى الاعدادات واختار من القائمة
اخرى ومنها تختاري دعم اللغات وعند فتحها سوف تجدين مربع صغير في الاعلى مكتوب امامه تعطيل دعم اللغة اختاريه واعملي اعادة لتشغيل الجهاز
بعد التشغيل نزلي بعض البرامج وقلبي الجهاز وشوفي هل لازالت المشكلة ام لا

THE HOPE
15-06-2010, 09:45 PM
تحويله للغة الانجليزية بالكامل ولوحة الفاتيح ما لها علاقة في الموضوع

لتعطيل اللغة

اذهبي من الصفحة الرئيسية إلى الاعدادات واختار من القائمة
اخرى ومنها تختاري دعم اللغات وعند فتحها سوف تجدين مربع صغير في الاعلى مكتوب امامه تعطيل دعم اللغة اختاريه واعملي اعادة لتشغيل الجهاز
بعد التشغيل نزلي بعض البرامج وقلبي الجهاز وشوفي هل لازالت المشكلة ام لا

بارك بك المولى أستاذي..

هذا ماقمت به, ولكن من أين أنزل البرامج؟ وكيف؟؟

ساكن القلب
15-06-2010, 11:05 PM
أود اسأل عن سبب عدم تحميل الملفات أثناء تصفح البريد وإعطاء رسالة الملف كبير جداً
أود التوضيح وإيجاد الحل
ولكم الشكر

malhznoi
15-06-2010, 11:47 PM
بارك بك المولى أستاذي..

هذا ماقمت به, ولكن من أين أنزل البرامج؟ وكيف؟؟

ماهي البرامج الي تحتاجينها عشان اقدر اشرح لك طريقة التركيب :)

3aboood
16-06-2010, 12:15 AM
أخي malhznoi ممكن وصلة لبرنامج تحرير الرجستري شاكرا لك مساعدتك الدائمة وجعلها في ميزان حسناتك

لتغيير قيمة الرجستري

--------------------------------------------------------------------------------

malhznoi
16-06-2010, 01:03 AM

لتغيير قيمة الرجستري

--------------------------------------------------------------------------------
تفضل حبيبي وانا اسف على التأخير :)
لا تنسى حول القيمة من 1 إلى 0 واعطيني خبر
http://www.mediafire.com/?2zm1vm5mhfj

3aboood
16-06-2010, 10:18 AM
أخي Malhznoi بعد تثبيت البرنامج لا يفتح معي تطلع لي مسج
The file RRegistry cannot be opened. Eiither it is not signed with trusted certificate or one of its components cannot be found. If the problem persists try Reinstalling or restoring this file

اولت أكثر من مرة نفس المسج

malhznoi
16-06-2010, 10:53 AM
تفضل اخي هذا كامل مع الكيجن
نزل المستكشف اول resco explorer ويعدين نزل برنامج الرجيستري
http://up.top4top.net/downloadf-top4top_83b0b8d32a1-rar.html

3aboood
16-06-2010, 11:11 AM
تفضل اخي هذا كامل مع الكيجن
نزل المستكشف اول resco explorer ويعدين نزل برنامج الرجيستري
http://up.top4top.net/downloadf-top4top_83b0b8d32a1-rar.html
لا أستطيع التحميل من هذي الوصلة لا يقبلها الكمبيوتر لوجود فيروس

malhznoi
16-06-2010, 11:20 AM
هذا طال عمرك مو فيرس هذي مشكل الكيجين لكن الان حذفته وخليت البرامج

http://up.top4top.net/downloadf-top4top_82fe7f5afd1-rar.html

3aboood
16-06-2010, 12:23 PM
حبيبي Malhznoi والله مسامحة واجد معذبنك بس اذا ممكن البرنامج بصيغة cab

waleed9009
16-06-2010, 03:23 PM
عندي مشكلة وهي في بعض الالعاب من شركة gameloft تتثبت مباشرة في ذاكرة الهاتف ومااقدر اختار ذاكرة الميموري

ومشكورين مقدما

malhznoi
16-06-2010, 04:00 PM
حبيبي Malhznoi والله مسامحة واجد معذبنك بس اذا ممكن البرنامج بصيغة cab

اخي كلها ملفات كاب انت بس فك الضغط وانقلها إلى الذاكرة الخارجية :)

waleed9009
16-06-2010, 06:11 PM
وعندي مشكلة ثانية جننتني وهي في برنامج palringo لما احط الجهاز على حالة sleep واستقبل مسج ما يطلع صوت بس اهتزاز مع العلم اني دشيت الخيارات وحطيت اهتزاز مع نغمة بس ما فاد وانا اول ما نزلت البرنامج كان يطلع صوت بحالة الsleep لما يوصل مسج ونزلت البرنامج ومسحته الف مره وما فاد

ارجو المساعدة من اخواني الخبراء

واسف على الاطالة

علا العلياء
16-06-2010, 06:44 PM
الله يجزيكم خير
ابي اعرف شلون انقل الارقام لل sim
لاني بصراحه مليت وانا انقل الاسماء
للتلفون كل مانزلت برناج انمسحت كل الارقام
بليز ردو علي

malhznoi
16-06-2010, 07:00 PM
الله يجزيكم خير
ابي اعرف شلون انقل الارقام لل sim
لاني بصراحه مليت وانا انقل الاسماء
للتلفون كل مانزلت برناج انمسحت كل الارقام
بليز ردو علي
ولا تعزعل

روح اتستار ومنها لمجلد الهاتف وبعدين جهة الاتصال الي شكله بنظام وندوز القديم
وبعدين اختاري من القائمة اخر شي تحديد جهة الاتصال يجيك خيارين اختار الكل وبعد التحديد اختار القائمة مرة اخرى ومن 3 خيار اختار نسخ جهة الاتصال إلى الشريحة SIM

علا العلياء
16-06-2010, 07:37 PM
سوري مافهمت مالقيت الي شكله نظام ويندوز القديم

malhznoi
16-06-2010, 07:52 PM
جهزك عربي كامل ولا انجليزي عشان اشرح لك الطريقة مرة اخرى

علا العلياء
16-06-2010, 07:52 PM
جهازي عربي كامل

malhznoi
16-06-2010, 08:22 PM
جهازي عربي كامل
تفضل هذا ملف فيه شرح بالصور من 1 إلى 10 اتبع نفس الي في الصورة وان شاءالله تنقل الاسماء

وخبرني ايش يصير معك

http://www.mediafire.com/?u2jdqmzt21u

علا العلياء
16-06-2010, 11:07 PM
مشكووووووووووووووووووووووووور

tamerbeen2003
17-06-2010, 04:11 AM
السلام عليكم اخوتى
هل فى برنامج او طريقه تنظم الميسد كوول ( Missed Call ) وتجعل المكالمه التى لم يرد عليها تكون اول اسم فى القائمه ثم التى تليها حسب مجيئها؟ حتى يسهل التعرف على اخر المكالمات الوارده
وجزاكم الله خيرا

ahmad_ajj
17-06-2010, 12:26 PM
يا شباب ممكن احسن روم مطبوخ من حيث السرعة والثبات وعدم التعليق وسعة الرام والشكل وتوافق البرامج؟
ولو ممكن رابط للروم

3aboood
17-06-2010, 12:34 PM
حبيبي Malhznoi نزلت برنامج الرسكو من موقع رسكو وغيرت قيمة الريجيستري لزيرو وصار كلشي تمام شكرا لك حبيبي على مساعدتك الدائمة والله يوفقك دنيا وآخره بس أهم شي إنك تقول ( آميييييييييييييييين)
الله يعطيك الصحة والعافية

علا العلياء
17-06-2010, 03:27 PM
السلام عليكم ممكن احد يعلمني شلون اسوي باك اب للجهاز خطوه بخطوه بليييز :(

engr.mohammed
17-06-2010, 03:56 PM
هل هناك إمكانية لإضافة (سوق الأسهم السعودي) أو أي سوق آخر إلى قائمة الأسواق في صفحة (Stocks) بشاشة (Today)؟
علماً بأنه عند البحث باستخدام رمز السوق (TASI) أو أي اسم آخر لايظهر اسم السوق السعودي.

bosaleh-m
17-06-2010, 04:17 PM
اخوي تيسير يعطيك العافيه على هالجهد مع اني اخر الشاكرين

اتمنى لو تشرح طريقه update for HTC HD 2
مع التحياتي لك بالتوفيق

malhznoi
17-06-2010, 04:43 PM
حبيبي Malhznoi نزلت برنامج الرسكو من موقع رسكو وغيرت قيمة الريجيستري لزيرو وصار كلشي تمام شكرا لك حبيبي على مساعدتك الدائمة والله يوفقك دنيا وآخره بس أهم شي إنك تقول ( آميييييييييييييييين)
الله يعطيك الصحة والعافية
آمين

وياك يا عسل :)

waleed9009
17-06-2010, 10:21 PM
شباب ماحد عطاني الحل

ارجوكم ابي حل

loveisme
18-06-2010, 02:42 AM
السلام عليكم اخوتى
هل فى برنامج او طريقه تنظم الميسد كوول ( Missed Call ) وتجعل المكالمه التى لم يرد عليها تكون اول اسم فى القائمه ثم التى تليها حسب مجيئها؟ حتى يسهل التعرف على اخر المكالمات الوارده
وجزاكم الله خيرا

إفتراضيا, يظهر في الجوال المكالمات بترتيب مجيئها أو صدورها وإذا أردت رؤية المكالمات كاملة من Phone إضغط Menu ومن ثم Call History

يا شباب ممكن احسن روم مطبوخ من حيث السرعة والثبات وعدم التعليق وسعة الرام والشكل وتوافق البرامج؟
ولو ممكن رابط للروم

الروم أذواق يا أحمد وكل واحد عنده روم مفضلة, مثلا أنا تعجبني الروم الأخيرة ل لورينيوس 2.1 وأغلب الي في المنتدى يرتاحو لرومات Miri... المختصر, لا يوجد روم واحدة ممتازة, ويعتمد عن الذي تبحث عنه في الروم

هل هناك إمكانية لإضافة (سوق الأسهم السعودي) أو أي سوق آخر إلى قائمة الأسواق في صفحة (Stocks) بشاشة (Today)؟
علماً بأنه عند البحث باستخدام رمز السوق (TASI) أو أي اسم آخر لايظهر اسم السوق السعودي.

حسب علمي, لا يمكن. شاشة Stock في المانيلا مربوطة بـ Yahoo Stocks وهي مخصصة للسوق الأمريكي وبعض الأسواق الأوروبية والآسيوية. الأسواق العربية ليست في القائمة... من الشرق الأوسط لا يوجد غير مصر وإسرائيل وهي ملخص للسوق وليس الشركات المتداولة..
والله أعلم

عندي مشكلة وهي في بعض الالعاب من شركة gameloft تتثبت مباشرة في ذاكرة الهاتف ومااقدر اختار ذاكرة الميموري

ومشكورين مقدما

بعض البرامج لا تستطيع تنزيلها في غير ذاكرة الهاتف ولا تملك الخيار لتغير مكان التخزين, إما لحاجة تواجدها في الهاتف أو لرغبة المبرمج بتواجد البرنامج على ذاكرة الهاتف ولا يوجد طريقة لتغير مكان التخزين.

بالنسبة لبرنامج palringo , لا أعلم عنه شيئا حيث أنني لا أستخدمه

aufi
19-06-2010, 10:19 AM
هلا اخواني
مساعدة لو تكرمتوا
الاحرف العربية معكسوة عندي ملخبطة
ايش الحل؟؟

THE HOPE
19-06-2010, 12:36 PM
ماهي البرامج الي تحتاجينها عشان اقدر اشرح لك طريقة التركيب :)

مرحباً أستاذي.

عطلت اللغة ولكن ظهرت لي أسماء البرامج بلغة عربية مفصلة معكوسة الترتيب!! وأن عطلت اللغة ومن الخيار الذي أسفل منه أخترت لغة إنجليزية دون أستعانة بالعربية تظهر خيارات الجهاز انجليزية ولكن تظل مسميات البرامج عربية 100%, من هذا لاحظت أن بعض الرسائل التي تكتب بواسطتي أو من يرسل لي تكون واضحة ولا إشكال بها أما الرسائل النصية التي تنقل من هاتف لهاتف<<< أتمنى فهمت قصدي تكون ترتيبها معكوس!!!

فمــــــــــــــا الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــل؟؟؟!!! بارك المولى بك..

البرامج, أتمنى لوحة مفاتيح أفضل من التي لدي فهي لا تظهر بها علامات الترقيم العربية كالأستفهام وغيره!!
برنامج الصلاة والتذكير بأوقاتها.
قاموس أنجليزي
القرآن لاحظت أنه رغم الفورمات لازال ثابتاً بالجهاز!
ربما اعود لطلب برامج آخرى, وإذا كان هناك برامج آخرى جيدة تنصحني بها, فأشر علي بها اكن لك شاكره, فالآن لا أستحضر جميع البرامج التي كانت به قبل الفورمات.

ولك جـــــــــــــــزيل شـــكري...

htcplayer
19-06-2010, 07:22 PM
السلام عليكم
لدي استفسار فيما يخص جهاز HTC HD2
هل يأتي مع الجهاز كرت ذاكرة خارجية (external sim card) ؟ وكم سعتها ؟
هل تتوفر في الاسواق كروت ذاكرة لهذا الجهاز وكم سعتها واسعارها ؟؟
وشكرا جزيلا

سؤال آخر لو سمحتم ..
هل بالامكان تنصيب اي برنامج يعمل على نظام الوندوز العادي (xp مثلا) على جهاز الموبايل ام يشترط حصرا ان تكون نسخة البرنامج مخصصة للوندوز موبايل
وشكرا

البنتاجون
19-06-2010, 09:40 PM
السلام عليكم

عندي كلمات الرسائل تجي معكوسة و الرسائل المرسلة مني تظهر عند المستقبل علامات استفهام ..اتمنى منكم المساعدة
ومشكوووووورين

الخيااال
20-06-2010, 08:36 PM
السلام عليكم ورحمة الله بحثت في مواقع كثيره بالانقليزي ومالقيت ودخلت على موقع اتش تي سي ومالقيت قلت قديمك نديمك مالك الا العرب :)

يا جماعه ابي 3 برامج مهمه لـ hd2
1- سكايب
2- ماسنجر هوتميل وفيه خاصيه (مكالمات لان اسولف واجد بالمايك)
3- والاهم. انا جهازي امريكي وماقدر اقرا اي شي بالعربي لا جرايد ولا رسايل ولا اقدر اكتب عربي.... هل فيه حل لهذه المشكله ؟؟

تكفون انتظر ردكم
معلومات عن الجهاز
os version 5.2.21889 ( 21889.5.0.87 ) ok
manila version 2.5.20121412.1
rom version 2.10.531.1 (82075) wwe
radio version 2.08.50.08_2
protocol version 15.34.50.07u

في انتظاركم على أحر من الجمر لان اذا مافيه حل لهذه المشاكل راح ابيع الجهاز

jehadsy
21-06-2010, 02:54 PM
اخيjehadsy

أخي العزيز
لقد عجزت فعلاً عن إيجاد اي حل في هذا الموضوع
غيرت الكمبيوتر ...فرمتت الجهاز ..راسلت الشركة ...وما ضل شي تاني
فبمذا تشير علي يا سيدي
ممنونك مقدماً

الكبيركبير
21-06-2010, 05:00 PM
هلا اخواني
مساعدة لو تكرمتوا
الاحرف العربية معكسوة عندي ملخبطة
ايش الحل؟؟

هذة المشكلة عادية والحل انك تركب التعريب اللي في اول الموضوع على الجهاز ومن ثم اعد التشغيل

fly4ever
22-06-2010, 12:55 AM
HTC HD2 with Stylus Test

http://www.youtube.com/watch?v=LtgHCqZuJuw

8
8
8

السلام عليكم ... أتمنى ان يكون الجميع بخير

شدني خلال مشاهدتي لهذا الفديو .. الذي يقوم به اختبار القلم مع HD2

أنه قام بإستخدام برنامج إسمة VNC ... قام بعده بتحويل خلفية HD2 الى خلفية سطح المكتب مثل خلفية جهاز الكميوتر ...

أتمنى معلومات أكثر بخصوص هذا البرنامج اذا كان موجود .. وطريقة استخدامه ؟؟؟؟؟

8
8
8

أنه قام بإستخدام برنامج إسمة VNC ... قام بعده بتحويل خلفية HD2 الى خلفية سطح المكتب مثل خلفية جهاز الكميوتر ...

الخيااال
22-06-2010, 04:22 PM
يا جماعه افيدوني بلله

fly4ever
22-06-2010, 07:02 PM
8
8
8

السلام عليكم ...

شباب .. بالفديو اللي فوق ... اختبار القلم على جهاز HD2

شدني .. أثناء تجربة القلم .. انه قام باستخدام برنامج VND ...

هذا البرنامج حول خلفية الجهاز ... مثل سطح المكتب للكمبيوتر الشخصي

أتمنى افادتني عن هذا البرنامج .. وهل هو موجود بالجهاز ؟؟؟؟؟

shoody
22-06-2010, 07:49 PM
ياشباب انا حملت اغلب البرامج بس مهي راضيه تنزل عندي انزلها بالونرار ولا افك الضغطت في الكمبيوتر وانزل الفايل جربت الطريقتين مهي راضيه تزبط معايا ممكن اعرف اش السبب

tamerbeen2003
22-06-2010, 11:10 PM
السلام عليكم
اخوتى, كيف اجعل برنامج RescoExplorer كامل على الجوال؟؟
حاولت كثير ودائما يعطينى رساله"The Beta version has expired. Please purchase the product or download the final version from our web page "www.resco.net "
فهل هناك حل؟
وجزاكم الله خيرا

Ahmad68
22-06-2010, 11:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله بحثت في مواقع كثيره بالانقليزي ومالقيت ودخلت على موقع اتش تي سي ومالقيت قلت قديمك نديمك مالك الا العرب :)

يا جماعه ابي 3 برامج مهمه لـ hd2
1- سكايب
2- ماسنجر هوتميل وفيه خاصيه (مكالمات لان اسولف واجد بالمايك)
3- والاهم. انا جهازي امريكي وماقدر اقرا اي شي بالعربي لا جرايد ولا رسايل ولا اقدر اكتب عربي.... هل فيه حل لهذه المشكله ؟؟

تكفون انتظر ردكم
معلومات عن الجهاز
os version 5.2.21889 ( 21889.5.0.87 ) ok
manila version 2.5.20121412.1
rom version 2.10.531.1 (82075) wwe
radio version 2.08.50.08_2
protocol version 15.34.50.07u

في انتظاركم على أحر من الجمر لان اذا مافيه حل لهذه المشاكل راح ابيع الجهاز

اخي ممكن تبحث عن
1- سكايب موجود بمنتدى البرامج
2- برنامج فرينج
3- تعريب 454 موبيديف

ياشباب انا حملت اغلب البرامج بس مهي راضيه تنزل عندي انزلها بالونرار ولا افك الضغطت في الكمبيوتر وانزل الفايل جربت الطريقتين مهي راضيه تزبط معايا ممكن اعرف اش السبب

امتدادCAB
تنزله على الستورج كارد وتشغله فقط

امتدادZIP

تفك عنه الضغط على الكمبيوتر ويوجد له امرين:
1- اذا كان بإمتدادEXE
تشغله من الكمبيوتر
2- واذا كان بإمتداد CAB
تعمل مثل الخطوة الاولى لإمتداد

السلام عليكم
اخوتى, كيف اجعل برنامج RescoExplorer كامل على الجوال؟؟
حاولت كثير ودائما يعطينى رساله"The Beta version has expired. Please purchase the product or download the final version from our web page "www.resco.net "
فهل هناك حل؟
وجزاكم الله خيرا

ابحث عن
Resco Explorer 2010
هذا رابط:
http://www.ce4arab.com/vb7/showpost.php?p=1476582&postcount=12

qamr95
23-06-2010, 01:35 PM
الله يزيدكم علم ونور

shoody
23-06-2010, 03:19 PM
يعطيك العافيه اخ ا68 Ahmad بس البرامج اللي حملتها ليس لها صيغه
كيف اعرف صيغت البرنامج جربت الطرق اللي قلت عليها لكن بدون جدوى :(

علا العلياء
23-06-2010, 05:14 PM
بليز ممكن مساعده
انا كل 5 دقايق يوصلني مسج للاشتراك بخدمة الانترنت
مليت من كثر ما توصلني
لما ادق على زين يقولون لي تلفونج يحاول يدخل الانترنت
وانا فبيتنا اساسا واير لس
فمو محتاجه اشارك بخدمة الانترنت
فبليز ابي احد يساعدني عشان فوني ما يحاول يدخل النت
بس ابي برامج الطقس وكل شي يشتغل على الواير لس
تخيلو حتى لو ادز مسج يوصلني مسج للاشتراك بالخدمه
لو بس شوف صوره بفوني دز لي مسج
وعندي سؤال بسيط
الصور الي بفوني ممكن احد ياخذه بالانترت بدون علمي اذا صار فيه فايروس

Ahmad68
23-06-2010, 06:44 PM
يعطيك العافيه اخ ا68 Ahmad بس البرامج اللي حملتها ليس لها صيغه
كيف اعرف صيغت البرنامج جربت الطرق اللي قلت عليها لكن بدون جدوى :(

اخي عطني نبذة عن البرامج اللي تتكلم عنها سواء الاسم او اذا كان اقل من 500 كيلوبايت ارفعه لنا على المنتدى ...:)

Ahmad68
23-06-2010, 07:01 PM
بليز ممكن مساعده
انا كل 5 دقايق يوصلني مسج للاشتراك بخدمة الانترنت
مليت من كثر ما توصلني
لما ادق على زين يقولون لي تلفونج يحاول يدخل الانترنت
وانا فبيتنا اساسا واير لس
فمو محتاجه اشارك بخدمة الانترنت
فبليز ابي احد يساعدني عشان فوني ما يحاول يدخل النت
بس ابي برامج الطقس وكل شي يشتغل على الواير لس
تخيلو حتى لو ادز مسج يوصلني مسج للاشتراك بالخدمه
لو بس شوف صوره بفوني دز لي مسج
وعندي سؤال بسيط
الصور الي بفوني ممكن احد ياخذه بالانترت بدون علمي اذا صار فيه فايروس

بالمرفقات يوجد برنامج او هاك يوقف الام ام اس والواب والانترنت اللي ماتبينه وقفيه
برنامج الطقس نفسه الموجود بالجهاز يشتغل على الانترنت سواء وايرلس او غيره واغلب البرامج

اختي في فرق ان يوصل مسج ويطلع لك مسج يطلع مسج نوقف الانترنت يوصل مسج
معناته من زين ...

لا يوجد من يدخل على الجهاز الا اذا سامحه له وخصوصا من البلوتوث خلي البلوتوث لا يقبل اي شخص
الا في باسوورد ...

الى الآن لم نسمع وخصوصا انا ان يوجد فايروس للأجهزة الويندوز موبايل

ولد رحيمه
23-06-2010, 08:28 PM
السلام عليكم انا جهازي بس يعلق وانا للحين ماركبت فيه ولا برنامج ايش مشكلته انتظر ردكم

ودمتم بود

Ahmad68
23-06-2010, 08:47 PM
السلام عليكم انا جهازي بس يعلق وانا للحين ماركبت فيه ولا برنامج ايش مشكلته انتظر ردكم

ودمتم بود

أخي شوف ذاكرة الجهاز المتبقي منها
عن طريق:
Start-setting-system-memory

علا العلياء
23-06-2010, 09:44 PM
بالمرفقات يوجد برنامج او هاك يوقف الام ام اس والواب والانترنت اللي ماتبينه وقفيه
برنامج الطقس نفسه الموجود بالجهاز يشتغل على الانترنت سواء وايرلس او غيره واغلب البرامج

اختي في فرق ان يوصل مسج ويطلع لك مسج يطلع مسج نوقف الانترنت يوصل مسج
معناته من زين ...

لا يوجد من يدخل على الجهاز الا اذا سامحه له وخصوصا من البلوتوث خلي البلوتوث لا يقبل اي شخص
الا في باسوورد ...

الى الآن لم نسمع وخصوصا انا ان يوجد فايروس للأجهزة الويندوز موبايل

بس انا مابي توقف ام ام اس
يوصلني مسج من زين لان تلفوني يحاول يدش عالنت
ومشكووووووووووووووور ويعطيك الف عافيه :)
والبرنامج مو راضي يثبت :(

Ahmad68
23-06-2010, 10:03 PM
بس انا مابي توقف ام ام اس
يوصلني مسج من زين لان تلفوني يحاول يدش عالنت
ومشكووووووووووووووور ويعطيك الف عافيه :)
والبرنامج مو راضي يثبت :(

اختي البرنامج نزليه على الذاكرة الجهاز وفيه 3 خيارات
ممكن تسكرينه او تشغلينه
الخيارات
WAP
MMS
Internet

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/169444.jpg (http://)

fly4ever
24-06-2010, 02:14 AM
8
8
8

شباب في احد عنده فكرة عن هالبرنامج ؟؟؟؟؟؟؟ VNC

ثانيا ... كيف اقدر اتحكم و أغير في برنامج ... NaviPanel بعد توصيلة بقاعدة السيارة ؟؟

وكيف تغير برنامج COpilot الى برنامج iGO8 ؟؟؟؟؟

وأن لم يكن ممكن تغير برنامج الملاحة .. هل يوجد برنامج COpilot كامل ؟؟؟؟

hazemfayez
24-06-2010, 07:13 AM
i have htc hd 2 ... i bring it from usa (t-mobile)...it is without the memory card ... it is brand new.. i didnt install anything on it.... i want to know how to unlock it please???????

i have htc hd 2 ... i bring it from usa (t-mobile)...it is without the memory card ... it is brand new.. i didnt install anything on it.... i want to know how to unlock it please???????

بحريني طيوووب
24-06-2010, 12:48 PM
يعطيكم العافية يا جماعه نزلت البرنامج
SetupDialUpEnablerDisablerv06

بس للاسف مو شغال

ابقي الحل

راجية العفو
24-06-2010, 04:53 PM
بالنسبة للطقس حاولت ابرمج مدينتي ( العلا ) رفض احداثياتها على الرغم من انها ظهرت ببرنامج جوجل ايرث
في طريقه اقدر ادخلها ؟؟
ولا ما في امل؟

mikamy
24-06-2010, 05:33 PM
الـسلام عـلـيـكـم..
في البدايه يعجز لساني حقا عن الوصف فلا اجد الكلمات التي تمكنني من شكركم على هذا المجهود الرائع الذي تقومون به اساتذتي ابتغاء مرضاة الله و مساعده اخوانكم.فلكم مني جزيل الشكر حقا..:)
............
و قد سمحت لنفسي - لما رايته منكم من اهتمام و حبا في الله و في مساعده خلقه - ان اطلب من سيادتكم المساعده حيث اني قمت بشراء جهاز الاسد الرائع و لكني لم اكن لامتلك جهاز كمبيوتر كفي من قبل ولا ادري كيف اتعامل مع الجهاز و ما البرامج اللازمه له او بمعنى اصح لا ادري اي شئ فاردت ان استشيركم على ما يجب علي فعله من البدايه حتى النهايه....والشكر لله ثم لكم يا اساتذتي الكرام....
........و اسف على الازعاج:o

علا العلياء
24-06-2010, 07:13 PM
الله يخليكم ممكن تجاوبوني
شنو يعني حفظ صورة الشاشه
انا حطيت على صورهعدني بالتلفون بعدين خيارات
بعدين حفظ صورة الشاشه وغيرت اسم الصوره
انا كان حسباليانه بس يغير اسم الصوره
بس اكتشفت انه نسخلي الصوره مرتين بالاسم القديم والجديد
فبليز شنو يعني حفحفظ صورة الشاشه

اختي البرنامج نزليه على الذاكرة الجهاز وفيه 3 خيارات
ممكن تسكرينه او تشغلينه
الخيارات
WAP
MMS
Internet

http://www.ce4arab.com/vb7/images/sub/1006_1/169444.jpg (http://)

موراضي يثبت عندي بالجهاز