المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إمبارك الهندية تطلق حلولاً لتحديد الموقع بتكلفة منخفضة (مفيد لمتابعة السيارات )


AAM
20-10-2009, 10:34 AM
تطلق شركة إمبارك لتقنية المعلومات؛ التي تعد من الشركات الرائدة في الهند في مجال تقنيات تحديد المواقع العالمية جي بي إس نظام التعقب فايندنسيكيور خلال معرض جيتكس 2009 الذي تستضيفه دبي خلال الفترة 18- 22 أكتوبر.

وسيتم طرح النظام الجديد بسعر رمزي يبلغ 1499 درهما، مما يضعه في متناول الجميع، حتى مالكي السيارات العاديين. وتعد تقنية تحديد المواقع جي بي إس من أفضل الحلول لإدارة أساطيل المركبات بأنواعها، إذ تتيح للشركات والأفراد رصد ومراقبة سياراتهم العادية ورباعية الدفع، وشاحناتهم، وحافلاتهم المدرسية، وحافلات المصانع وغيرها من المركبات مع معرفة أدق التفاصيل حولها دون حاجة لمغادرة مكاتبهم.

وقال شايلندرا بانسال؛ العضو المنتدب ومؤسس شركة إمبارك الرائدة في مجال ابتكار حلول نظام تحديد المواقع جي بي إس: يتيح استخدام تقنيات تحديد المواقع جي بي إس إمكانية حل كل المشاكل الناجمة عن سوء استخدام مركبات ومعدات الشركات بسهولة تامة، فضلاً عن توفير تكاليف الوقود عبر انتهاج الآلية الأفضل في الرد على مكالمات الخدمة، ورفع مستوى أمان الموظفين.

لذلك يشهد استخدام هذه التقنيات إقبالاً من الشركات على اختلاف أحجامها بهدف حل كل المشكلات الشائعة منذ سنوات بدءاً من عدم معرفة أصحاب العمل لمواقع موظفيهم وصولاً إلى سلوك أفضل طرق التسليم فعالية.

وأضاف بانسال: سيتيح لكم نظام فايندنسكيور لتحديد المواقع رصد تحركات موظفيكم وسائقيكم ومركباتكم، أو أي أصول أخرى بدقة. وعند اختياركم لهذا النظام المتطور، ستحظون بأسلوب ذكي لإدارة أساطيل مركباتكم عبر تعقبها.