المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايكروسوفت" توفر المزيد من هواتف "ويندوز" في الخليج


AAM
19-10-2009, 12:01 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub07900/108514.jpgأعلنت مايكروسوفت أمس عن توفر مجموعة جديدة من هواتف ويندوز المتحركة في منطقة الخليج، وضمن طيف واسع من التصاميم والأسعار . ويتيح هاتف ويندوز للمستخدمين التنقل بين محتويات الهاتف بلمسة بسيطة وتصفح الإنترنت عبر متصفح متطور وسهل الاستخدام . كما يمكن للمستخدمين أيضاً الحصول على خدمة جديدة تتيح لهم إنشاء نسخة احتياطية عن النظام، إضافة إلى نقل البيانات من الهاتف إلى شبكة الإنترنت .

وقال إلياس تابت، مدير عمليات التسويق والأعمال في مايكروسوفت الخليج: “يتطلع الجميع دائماً، سواء في المنزل أو العمل، إلى تقنيات متطورة تتيح لهم التواصل مع الآخرين والحصول المعلومات المهمة بسرعة وكفاءة عالية . ومن خلال هواتف “ويندوز”، أصبح بإمكان الجميع الوصول إلى عالم متكامل مع المعلومات الرقمية والاتصالات والتطبيقات والترفيه، وفي أي مكان وزمان” .


وتمتاز هواتف “ويندوز” بأنها تتيح للمستخدمين الاعتماد على هواتفهم في تحقيق التوازن في حياتهم بين المنزل والعمل والتسلية . وسواء كان الأمر تحرير مستند ما، أو تبادل أحدث المعلومات حول العطلات عبر إحدى برامج التواصل الاجتماعية، سيكون مستخدمو هواتف ويندوز المتحركة على تواصل دائم مع الأشخاص والمعلومات التي تهمهم . وتتوفر أجهزة هواتف ويندوز الجديدة الآن في جميع أنحاء الإمارات من “إتش تي سي” .

ابو محمدq8
19-10-2009, 12:57 PM
هذا مانريد يادبي شكرا لكم في سباق التطور

htc t viva
19-10-2009, 05:08 PM
اتمنى ان يصير اهتمام اكبر من جانب ميكروسفوت وشركة المصنعه للكيفي ان يهتمو بمنطقة الخليجيه اكثر

stolen
22-10-2009, 10:44 PM
لا أعتقد بأن مايكروسوفت مهتمة بالخليج أو الدول العربية، ولو كان ذلك لقاموا بإعتماد اللغة العربية في نظام التشغيل "ويندوز موبايل"، في المقابل ومع أن شركة أبل تأخرت عن مايكروسوفت في الدخول إلى عالم الهواتف المحمولة إلا أنها أهتمت على الأقل بالمستخدم العرب وذلك بآن اعتمدت اللغة العربية رسميا في نظام التشغيل الأخير للآيفون.