المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع جريء: الإستراد والتصدير بالجملة من الصين

samery
13-10-2009, 10:30 PM
إخواني الكرام السلام عليكم.

هناك عدد كثير من الناس يرغب ان يكون له مدخول جانبي عن طريق الإستيراد والتصدير من الصين وتحتاج العملية الى معرفة الشركة المصنعة الام والتخاطب معها مباشرة لشراء اي سلعة بالجملة دون اي وسطاء.

إنطلاقآ من المبدأ ان بلداننا ولله الحمد كبيرة وفيها حصة سوقية للجميع وان الله سبحان وتعالى ينصر الجميع وييسر الجميع فبالتالي لن يؤثر إفشاء المعلومات على صاحبه، هل قام احدكم بالذهاب الى الصين والتامل مباشرة مع الموردين هناك ويمكنه ان يفيدنا

بعبارة اخرة هل يمكننا جميعآ التعاون في هذا المجال؟

وشكرآ

ابو نهاد

nonelikeu
13-10-2009, 11:45 PM
أنا من المؤيدين لهده الفكرة ولكن لا أغلم من اين ابدأ
ياريت لو فيهأحد يفيدنا

ولكن من خلال اطلاعى وسؤالى لعدد من الاشخاص الذين سبق لهم التعامل مع الصينيين ولتجنب الدخول فى صفقات فاشلة أو مع شركات وهمية
يجب أن تذهب الى الصين فى أوقات المعارض الكبرى وهو حسب ما قالوا فى 15\أكتوبر أو بداية أبريل ز

مشعـــــــل
13-10-2009, 11:55 PM
الكثير يعرف ولكن يتحفظ على المعلومه

الا ان يأتي شخص جريء كموضوعك ليبوح لنا بالمعلومه ولن ننساه بالدعاء

phone
15-10-2009, 07:43 AM
اعتقد ان التواصل مع السفارة الصينية كفيل بفك شيء من طلاسم هذا اللغز

اسد البحار
15-10-2009, 09:27 PM
موضوع جميل ، ننتظر عل وعسى أحد تعامل بهذه الامور من الصين مباشرة

abuwaleed13
18-10-2009, 06:58 AM
أخي الحبيب:
يمكن يفيدك هذا الرابط/
http://www.a3mal.info/showthread.php?t=948

وانظر ايضاً لهذه الصفحة:
http://www.altjar.net/vb/showthread.php?t=37928

MoToRoLa_G10
18-10-2009, 12:12 PM
لمعلوماتكم فقط :

الان هو وقت المعرض العالمي الاشهر في مدينة كوانجو الصينية

يحتوي المعرض على كل شيء جديد في جميع النواحي ! اي معرض منوع َ! وبالتأكيد منتجات الموبايل موجودة

المحفر
26-10-2009, 07:30 PM
انا رحت للصين بس المشكلة في الشحن ما يتكلمون الا بالكونتينر
ومكاتب التخليص العربية في قوانزو كثيرة ياخذون منك 5% من قيمة مشترياتك وذلك مقابل المترجم ومتابعة الفواتير بتسديد الباقي حيث لا تسلم التاجر سوى عربون والباقي تسلمه للمكتب ثم يقوم المكتب بالتأكد من الاغراض الخاصة بك وتقفيل الكنتينر ويرسل لك الاوراق والفواتير
للاستزاده بامكانك الدخول على منتدى العرب المسافرون وهم ابدا كهذا المنتدى لا يبخلون بالمعلومة
ارجو اني قد افدتكم

sarmadreadh
13-11-2009, 06:48 PM
اخي العزيز السائل

الاول لازم تحدد نوع المواد اللي ترغب بأستيرادها
لازم تجي للصين بوقت المعرض معرض كانتون مرتين بالسنه

10 ابريل و 15 اكتوبر من كل عام

راح تلاقي الصين كلها بهذا المعرض واعتقد تقدر تفاصل بالاسعار معاهم وتقدر تشوف النوعيه بأيدك احسن الك اخي العزيز

اقل طلبيه هيه حاويه او كونتينر حجم 20 قدم

لا تتعامل نهائيا وابدا مع المكاتب العربيه وخصوصا المترجمين مالتهم اسالني ليش لان اغلبهم ياخذون زياده منك بالسعر وتطلع المواد نوعيتها سيئه للغايه وتطلع بالاخير انت الخاسر الاكبر
الاحسن الك ابتعد عن المكاتب العربيه وانت تقدر تتفاهم مع شركه الشحن مثل الملاحه العربيه او ال سي ام ايه الفرنسيه يعطونك التفاصيل كلها وتقدر تتفق مع الشركه اللي راح تتعامل معاهم همه يبعثوها الك وارجو ان اكون قد ساهمت بجزء بسيط من المعلومات اللي انا اعرفها والك الف تحيه