المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر تحديث للموضوع بتاريخ :11-12-2010 مواقع موثوقه للتعامل معها على الانترنت


ابو حمزة 19
09-10-2009, 09:48 PM
هذه قائمة لمواقع تعاملت معها او تعامل معها اخرين اعرفهم عبر الشراء منهم عبر الانترنت

طبعا الثقة في وصول البضاعة وليس في اساءة استخدام بطاقتك مثلا لذلك انصح دائما بالتعامل مع PayPal كل ما كان ذلك ممكن .

المواقع :



http://www.fragrancex.com/ للعطور وادوات التجميل

http://davdove.com/ للملابس النسائيه

http://www.amazon.com موقع امازون لكل شيء تقريبا

http://www.amazon.co.uk/ موقع امازون في بريطاني بطائع مختلفه

http://www.wholesale-dress.net/ للملابس وهو موقع صيني

http://www.dealextreme.com/ لكل شيء موقع من هونج كونج

http://www.ebay.com/ طبعا هذا الموقع شهير لكن ركز على الباعة الذين لهم تصنيف مرتفع

في الختام هذا موقع يمكن منه معرفة تصنيف الموقع الذي تريد التعامل معه وانصحك قبل الشراء زيارو هذا الموقع والتاكد من تصيف الموقع الذي تريد التعامل معه


http://www.resellerratings.com/


في الختام امل اضافة اي رابط لموقع سبق لك التعامل معه او سبق لاحد تعرفه بحيث يمكن تصنيفه كموقع ثقه


مواقع موثوقه حسب ردود الاعضاء هنا :


http://www.handtec.co.uk/
خاص باجهزة الجوال

http://www.clove.co.uk/
خاص باجهزة الجوال

http://www.expansys.ae
خاص باجهزة الجوال

www.bhphotovideo.com
موقع لشراء ادوات التصوير والكمبيوتر

www.adorama.com
موقع لشراء ادوات التصوير والكمبيوتر

http://www.chinavasion.com
موقع صيني (هونج كونج ) به بضاعة متنوعة ورخيص ومضمون

http://www.thinkgeek.com/
الموقع أمريكي يشحن معظم المعروضات ويقبل PayPal

www.summitracing.com
لقطع التزويد للسيارات

www.tinydeal.com
موقع صيني به بضاعة متنوعة ورخيص ومضمون

روابط اضيفت بتاريخ :1-12-2010

Negri Electronics - Blackberry in USA, iPhones, Pocket PC's, Smart Phones, Cell Phones, Ultra Mobile PC's, PDA's, GPS Devices (http://negrielectronics.com)
موقع لبيع اجهزة الجوال والسمارت الفون والاجهزة الكفية

Auto Accessories & Aftermarket Parts at AutoAnything | Truck Accessories & Car Accessories | Floor Mats, Tonneau Covers & Car Covers
(http://www.autoanything.com/)
قطع غيار واكسسورات للسيارت

روابط اضيفت بتاريخ :6-12-2010

Shop clothes for women, men, maternity, baby, and kids | Gap (http://www.gap.com)
ملابس نسائية ورجالية واطفال

روابط اضيفت بتاريخ :11-12-2010

Faucets, Kitchen Faucets, Bathroom Fixtures, Sinks & Faucet Parts - FaucetDirect.com (http://www.faucetdirect.com/)
Faucet Warehouse for Delta Faucets | Get Delta Kitchen Faucets And Delta Shower Faucets And Faucet Parts (http://www.faucet-warehouse.com)
اكسسوارات للمغاسل والحمامات والحنفيات

ce4arab
09-10-2009, 10:19 PM
موضوع جميل بارك الله فيك

abohadi
10-10-2009, 12:17 AM
الف شكر ولا ننسى

http://www.handtec.co.uk/

و

http://www.clove.co.uk/

mnkamala2000
10-10-2009, 01:08 AM
جزاك الله خيرا على عملك

الضاحك الباكي
10-10-2009, 05:22 AM
مشاركة لطيفة
شكرا لك

PPC Master
10-10-2009, 05:37 AM
http://www.expansys.ae

bloto
10-10-2009, 01:25 PM
شكرا اخي الكريم على الموضوع المفيد للجميع

لكن ارجو من الجميع ان يضعو المواقع التي جربوها بأنفسهم او احد اقاربهم وتم الأستلام

هذين الموقعين انا تعاملت معهم اكثر من مره وهم ممتازين

www.bhphotovideo.com (http://www.bhphotovideo.com/) موقع لشراء ادوات التصوير والكمبيوتر
www.adorama.com (http://www.adorama.com/) موقع آخر للتصوير ومرفقاته بالأضافه الي الجوالات لكن الجوالات حديثه في الموقع وغاليه

ابو سعود5000
10-10-2009, 08:20 PM
عفوا اخي الغالي


انا دخلت على موقع العطور وانصدمت جدا رخيصه مقارنه هنا في الرياض


هل هي اصليه ؟

Captain:Taher
10-10-2009, 08:24 PM
ياريت الموضوع دا يبقى مرجع للمواقع الموثوق فيها
يعنى كل واحد اشترى من موقع وتمت العمليه بنجاح يذكر الموقع هنا وتجربته

ابو حمزة 19
10-10-2009, 10:51 PM
عفوا اخي الغالي


انا دخلت على موقع العطور وانصدمت جدا رخيصه مقارنه هنا في الرياض


هل هي اصليه ؟


عفوا اخي الغالي


انا دخلت على موقع العطور وانصدمت جدا رخيصه مقارنه هنا في الرياض


هل هي اصليه ؟

سؤال جيد اخي ابو سعود

لكن هل انت واثق من العطورات التي تشتريها من عندنا في الاسواق
مشكلة العطور مشكلة ولا يستطيع احد التاكد منها 100% لكن البعض يمدح والبعض ينتقد تلك المواقع

شوف هذا الرابط :
http://shopping.ninemsn.com.au/results/beauty-fragrance/bcatid10/fragrancenet.com/12-10024/forsale?text=category:beauty-fragrance+Seller:FragranceNet.com

وهو تابع للبيع من موقع MSN الخاص باستراليا وتجد http://www.fragrancenet.com لديهم متجرهناك ربما هذا يعطيك نوع من الثقه

في نقطة مهمه وهي ان هذه المواقع ليست مواقع نصب يعني سوف ترسل لك المطلوب ، البعض سوف يواجه مشكلة معهم في التواصل فقط او ان البظاعة التي تصل ليست بالجودة البعض الاخر يمدح والاخر يذم .

ابو سعود5000
10-10-2009, 11:28 PM
والله سويت تجربه قبل شوي وحاولت اشتري كتجربه بمبلغ 200$


في خيار الشحن حصلت شحن الى السعوديه !!


انا املك حساب في ارامكس


هل تفضل الشحن المباشر من الموقع للسعوديه ام الى آرامكس في امريكا ؟

ابو حمزة 19
11-10-2009, 02:32 AM
اكثر موقع موثوق للعطورات هو http://sa.strawberrynet.com/main.aspx?region=SA

وفيه امكانية التصفح بالعربي

والله سويت تجربه قبل شوي وحاولت اشتري كتجربه بمبلغ 200$


في خيار الشحن حصلت شحن الى السعوديه !!


انا املك حساب في ارامكس


هل تفضل الشحن المباشر من الموقع للسعوديه ام الى آرامكس في امريكا ؟

احسب التكلفة في كل منهم والارخص استخدم ؟ لكن الشحن لارامكس اضمن لك من حيث الوصول .

احيان الشحن داخل امريكا يكون عليه ضريبه تاكد

PPC Master
11-10-2009, 08:14 AM
ياريت لو احد المشرفين يجمع كل المواقع في المشاركة الرئيسية ويتم تثبيت الموضوع

ابو سعود5000
11-10-2009, 03:49 PM
موقع العطور الي حطيته يابو حمزه وين موقعهم ؟


بصراحه من شفت الموقع عربي وانا مو متطمن ههههههه


وين مكان الشركه ومن وين مصدر العطور ؟ اخاف تكون تقليد او ماشابه !!


وش رايك انت؟

مشعـــــــل
11-10-2009, 09:27 PM
" تنبيه "

قوقل تشيك اوت Google checkout غير مأمونه مثل Paypal
بمجرد اتمام العمليه فالمبلغ يدخل بحساب البائع ولا يضمنون لك شيء
كلامي من واقع تجربه واحببت التنبيه
ادري اكثركم خبراء بهالمجال واعلم مني ولكن التنبيه للمستجدين

ابو حمزة 19
11-10-2009, 11:17 PM
ياريت لو احد المشرفين يجمع كل المواقع في المشاركة الرئيسية ويتم تثبيت الموضوع

فعلا رايح يكون افضل لو تم ترتيبهم

موقع العطور الي حطيته يابو حمزه وين موقعهم ؟


بصراحه من شفت الموقع عربي وانا مو متطمن ههههههه


وين مكان الشركه ومن وين مصدر العطور ؟ اخاف تكون تقليد او ماشابه !!


وش رايك انت؟

اطمئن هذا من افضل المواقع ولكون لديه عملاء كثيرين في العالم العربي وضع لهم قسم خاص اعتقد ايضا لديه شحن مجاني
حط في بطنك بطيخ صيفي

" تنبيه "

قوقل تشيك اوت Google checkout غير مأمونه مثل Paypal
بمجرد اتمام العمليه فالمبلغ يدخل بحساب البائع ولا يضمنون لك شيء
كلامي من واقع تجربه واحببت التنبيه
ادري اكثركم خبراء بهالمجال واعلم مني ولكن التنبيه للمستجدين

كلامك في محله فائدة قوقل تشيك اوت يغنيك عن اطلاع البائع على ارقام ومعلومات بطاقتك الائتمانية لكن لا ضمانات الا انه يمكن ان تستشيف ان الموقع ليس موقع نصب لكن لا يرقى الى ان يكون موقع ثقه

mohanad_cd
12-10-2009, 08:25 AM
ارجو من الاخوة الكرام ان ينصحوني بهذا الموقع هل هذا الموقع لتجارة الاجهزة او هل هذا الموقع للنصب والحتيال ارجو ابلاغي بأسرع وقت هذا الموقع http://www.aljazaaltd.8k.com/

ابو حمزة 19
12-10-2009, 11:28 PM
ارجو من الاخوة الكرام ان ينصحوني بهذا الموقع هل هذا الموقع لتجارة الاجهزة او هل هذا الموقع للنصب والحتيال ارجو ابلاغي بأسرع وقت هذا الموقع http://www.aljazaaltd.8k.com/

اول حاب اسالك كيف يتم الدفع لهذا الموقع ؟
اذا كان يطلب الدفع عبر western union اهرب منه فهي طريقه غير امنه ؟

mohanad_cd
13-10-2009, 08:07 AM
اي نعم طلب مني الدفع عن طريق western union حتى طلب مني ادف نصف المبلغ

إرتكاز
13-10-2009, 10:00 PM
بخصوص موقع العطورات قبل الشراء يجب ان تقارن بين اسعار العطورات فربما تجد عرض عند احدهم 50% من القيمة ...


وشكرا للجميع

asq1965
14-10-2009, 02:51 AM
http://www.chinavasion.com/
انا شخصيا جربتة شريت منهم اكثر من 4 مرات بمبالغ تصل الى 2000 ريال سعودي تعاملهم صادق ودقيق والتسديد عن طريق Paypal الشحن عن طريق EMS UPS FEDEX DHL مبين اسعار الشحن مع تتبع لبضاعتك من تخرج من الصين حتى تصل اليك سرعة في الشحن و دقة في المواعيد وسهولة في التعامل وجميع التكاليف واضحة بالسنت وعندهم تخفيضات حسب الكمية كلما زادت الكمية ينزل السعر وليس هناك حدود للكمية من 1 الى 1000 بضائعهم اغلبها صينية الصنع .
احدى طلباتي استغرقت 5 ايام من طلبي حتى وصلت الي بشرط لا يكون الطلب في آخر الاسبوع ودخولة في الاجازات .

maheraz
14-10-2009, 09:48 AM
شخصيا تعاملت مع هذا الموقع ثلاث مرات
سرعة في التوصيل عجيبة
الموقع أمريكي يشحن معظم المعروضات ويقبل PayPal

http://www.thinkgeek.com/

phone
15-10-2009, 06:46 AM
شخصيا تعاملت مع هذا الموقع ثلاث مرات
سرعة في التوصيل عجيبة
الموقع أمريكي يشحن معظم المعروضات ويقبل PayPal

http://www.thinkgeek.com/

لكن ما رايك في اسعاره اعتقد غاليه مقارة بامازون

ruda
15-10-2009, 10:00 AM
هل في مواقع حق بيع الملابس وتكون موثوقة واسعارها مناسبة

KuTiE
16-10-2009, 07:38 AM
موقع
www.summitracing.com
لقطع التزويد للسيارات مجرب . . .

msdn
26-10-2009, 08:55 PM
أنا شخصيا تعاملت مع هذا الموقع مرتان مره لشراء HTC Criuse ومره أخرى إشتريت لابتوب Compaq

في الحقيقه موقع أكثر من ممتاز وخدمة متميزه ولكن للأسف يوصل بداخل مصر فقط

بالنسبه للأسعار أقل من السوق ويمكن شراء بالفيزا أو الدفع عند الإستلام

http://www.e3050.com

msdn
12-11-2009, 08:58 AM
ياليت أخي العزيز يكون تفضيلك للموقع بناء على تجربة شخصية بدلا من المجرد الإعلان فقط.
فقد قمت بعمل طلب بالفيزا وقد كنت طلبت هاتف منزلي عادي وبعد الطلب قالو لي أن الهاتف غير موجود عندهم وطلبو من إختيار هاتف آخر أغلى بالسعر فرفضت وكانت تجربة مريره عند رد النقود مره أخري لحسابي.


طلب للإخوان والأخوات بالمنتدى أرجوكم لا ترشحوا أي موقع إلا بناء على تجربة شخصية حتى لا يختلط الجيد بالسيء.

emads
12-11-2009, 12:36 PM
سؤوال مختلف

هل التعامل مع المصانع مباشرة امن؟
ارغب بشاشة من الصين ووجدتا لدى مصنع متخصص واعطاني فاتورة وتفاصيل الحساب بالبنك
هل هناك طريقة للتاكد من حقيقة هذا المصنع؟

sama550
13-11-2009, 02:24 PM
الله يعطيك العافية اخوي على المجهود انت والاخوه ...
انا عندي سؤال بسيط:confused: عن موقع www.key-electronics.net
والسؤال هو ان الدفع لهم يكون عن طريق وكيل moneygram

ومحاكيك طبعا ما يدل الا جرير:o يعني اول تجربة شرا نتية;) فيا ليت اللي تعامل مع الموقع ذا او الوكيل moneygram انه يفيدني قبل الشرا...

(انا طلبت اي فون 3gs 32 جياجا ب 499 دولار فاللي لاقي ارخص لا يبخل علينا):thumbup:

موقع الوكيل

www.moneygram.com


وشكرا......:)

N_M_S
14-11-2009, 07:30 AM
الله يعطيك العافية اخوي على المجهود انت والاخوه ...
انا عندي سؤال بسيط:confused: عن موقع www.key-electronics.net (http://www.key-electronics.net)
والسؤال هو ان الدفع لهم يكون عن طريق وكيل moneygram

ومحاكيك طبعا ما يدل الا جرير:o يعني اول تجربة شرا نتية;) فيا ليت اللي تعامل مع الموقع ذا او الوكيل moneygram انه يفيدني قبل الشرا...

(انا طلبت اي فون 3gs 32 جياجا ب 499 دولار فاللي لاقي ارخص لا يبخل علينا):thumbup:

موقع الوكيل

www.moneygram.com (http://www.moneygram.com)


وشكرا......:)


أي موقع لا يبيع الا عن طريق حوالة مالية احذر من التعامل معه. وتم التحذير مسبقا في هذا المنتدى من هذه الطريقة خصوصا اذا كان السعر مغري لهذه الدرجة.

awd1
18-11-2009, 04:59 PM
كيف املك حساب في ارامكس
وكيف اتعامل معاهم
وهل يوصل الطلب لين عندي

arabian
19-11-2009, 10:19 AM
اي نعم طلب مني الدفع عن طريق western union حتى طلب مني ادف نصف المبلغ

نصيحة هذي المواقع لا تقربها لان لما يوصل المبلغ يرسلك انه يبي النصف الثاني او يبي زيادة و الا ما يبعثلك الاغراض اللي هي اصلا مو عنده

المنديات تلاقي فيها كثير شباب وقعوا بهالورطة مع مواقع تحط نفس الاسعار والاكيد انهم نصابين من اسعارهم اللي مو معقولة

jamal_111185
23-11-2009, 07:26 AM
السلام عليكم

أخواني سؤال بسيط :

- هل يجب اني اشتري اكثر من غرض حتى يكون الشحن ارخص من شئ واحد فقط .

والا نفس القيمه سواءً شئ واحد أو اكثر !

والف شكر للمجهود الجبااار من الاعضاء .ِ

me3jel
23-11-2009, 09:15 PM
السلام عليكم

أخواني سؤال بسيط :

- هل يجب اني اشتري اكثر من غرض حتى يكون الشحن ارخص من شئ واحد فقط .

والا نفس القيمه سواءً شئ واحد أو اكثر !

والف شكر للمجهود الجبااار من الاعضاء .ِ


هو لن يكون أرخص ولكن أوفر لك أن تشتري كل ما تريده من موقع واحد ليتم شحنه مرة واحدة
لأنه أحياناً يكون سعر السلعة أرخص من قيمة الشحن .
مثال : شركة تبيع جوالات بسعر 120 دولار للواحد
وشركة الشحن مثلاً تأخذ 37 دولار للكيلو الواحد
المجموع 157 دولار للجوال الواحد واصل للمملكة
فلو أنك اشتريت 7 جوالات دفعة واحدة فهذا أوفر لك حيث أنها جميعاً لا تتعدى كيلو واحد
كذا انت تكون وفرت قيمة شحن 6 أجهزة ، لو بغيت تشتري كل واحد على حدة
آمل اني اكون أفدتك >>>>;)

وفيه شيء مهم انك ما تشتري الا من موقع موثوق به علشان ما ينضحك عليك مثلي :rolleyes:
الله يخلف علي 18000 ريال حولتها لهم بمحض ارادتي
وعلى العموم الموقع اللي ضحك علي كان وهمي وفيه صور من اللابتوبات واسعارها والكميرات واسعارها والجوالات واسعارها وعنوانه لتجنبه : http://www.internattrade.com/ علما انه مغلق حاليا
لكن نصيحتي للجميع توخي الحذر لأن العصابات الصينية الخاصة بالإنترنت أسهل ماعليهم انهم يسوون موقع ويصطادون الناس من خلاله :confused:

N_M_S
24-11-2009, 07:11 AM
وفيه شيء مهم انك ما تشتري الا من موقع موثوق به علشان ما ينضحك عليك مثلي :rolleyes:
الله يخلف علي 18000 ريال حولتها لهم بمحض ارادتي


جاني مغص :cold: ....18000 ريال والله قهر

me3jel
24-11-2009, 05:19 PM
جاني مغص :cold: ....18000 ريال والله قهر

هذا اللي حصل معي بالضبط
لكن الله يعوض علينا

على قول المثل :
اذا سلم العود الحال تعود

والحمد لله على كل حال مادام الإنسان في صحة وعافية فهذا أهم شيء

awd1
25-11-2009, 04:39 AM
انا تعاملت مع http://www.wholesale-dress.net/
ولكن اختلفنا بالشحن
هم يقولون عن طريق dhl وانا ابغى ارامكس
المجرب هذا الموقع يفيدنا

abofisal
16-12-2009, 09:51 PM
ارجو من الاخوان المجربين ولديهم اختصاص يشوفون هالموقع ودى اشترى منه الجهاز ومتخوف
http://www.ipmart.com/main/product/Special,Chevrolet,Tahoe,Navigation,DVD,S ystem,With,HD,Monitor,,For,Chevrolet,Tah oe,,2G,SD,Card,,147169.php?prod=147169
ارجو نصيحتكم

ruda
18-12-2009, 03:35 PM
http://www.wholesale-dress.net/
انا تعاملت مع هذا الموقع والتعامل ممتاز وتاخذ الطلبية من شان الوصول 3 اسابيع

wassem63
19-12-2009, 12:13 AM
:rolleyes: any one have an idea about website called www.etstrade.com the prices for the laptop and cameras are almost hlaf price please i need an urgent answer

فيصل111
23-12-2009, 11:10 AM
ياريت لو احد المشرفين يجمع كل المواقع في المشاركة الرئيسية ويتم تثبيت الموضوع

نفس الطلب..نرجو تجميع المواقع الموثوقة..أو تثبيت هذا الموضوع على الأقل..:cool:

alnumair
23-12-2009, 12:49 PM
http://www.shopkeke.com/indexmax.html

حرامية ومحتالين

بعد ماحولت لهم الفلوس .. قاللي ان الجهاز حجز في الجمرك وعلشان يطلعه من الجمرك لازم ادفع 150 دولار للجمرك .. حاولت بالسياسة بالذوق بالادب بالعفرته اني ارجع الفلوس لكن مافيه فايده ..

على فكرة -- ارسلت لشخصين من ادارة واشراف المنتدى عن هذا الموقع وطلبت منهم نشره وفضحة لكن ماحد منهم نشر او حتى علق !!!!!

الغريب2010
24-12-2009, 02:00 PM
الف شكر اخوي وانا من زمان ادور زي هالمواضيع

تحياتي

N_M_S
26-12-2009, 06:54 AM
http://www.shopkeke.com/indexmax.html

حرامية ومحتالين

بعد ماحولت لهم الفلوس .. قاللي ان الجهاز حجز في الجمرك وعلشان يطلعه من الجمرك لازم ادفع 150 دولار للجمرك .. حاولت بالسياسة بالذوق بالادب بالعفرته اني ارجع الفلوس لكن مافيه فايده ..

على فكرة -- ارسلت لشخصين من ادارة واشراف المنتدى عن هذا الموقع وطلبت منهم نشره وفضحة لكن ماحد منهم نشر او حتى علق !!!!!

من الصعب تحديد المواقع الغير موثوقة لأنها كثيرة وتجدد...لكن أي موقع يطلب حوالة مالية, شطب عليه تماما.

ruda
28-12-2009, 02:49 PM
هل توجد مواقع لبيع الملابس بالجملة او مفرق بسعر الجملة
اتمنى من الا يعرف يساعدني

sarmadreadh
29-12-2009, 11:21 AM
شكرا وبارك الله بيك

شموخ سعوديه
08-01-2010, 01:03 AM
موضوع رائع ومجهود تشكر عليه اخي الفاضل

بس ممكن مساعده ؟

انا حابه اشتري من المواقع الصينيه بس ماعندي فكره ممكن احد يساعدني ويقول لي كيف لو تكرمتوا

هذا الموقع حابه اشتري منه بس كيف؟؟؟؟
http://www.taobao.com/

wa7eed
11-01-2010, 06:25 PM
السلام عليكم

قمت بشراء ملابس نسائيه من الموقع الصينى

http://www.wholesale-dress.com

السعر كان جدا مناسب و ايضا جودة الملابس جدا ممتازه و راقيه (ما عليها كلام)

الموقع مضمون و التجاوب معك على 24 ساعة

و ووصلت الطلبيه تقريبا خلال 5 ايام فقط عن طريق DHL

" الشحن شويه غالى"

صوره من الموقع لتاكيد الحجز و استلام الثمن

http://www.ce4arab.com/vb7/pub11900/124640.jpg

صوره من موقع DHL تبين مسار الطلبيه الى و صولها لى

http://www.ce4arab.com/vb7/pub11900/124641.jpg

و اتمنى لكم تسوق جيد و مأمون

شموخ سعوديه
12-01-2010, 01:13 AM
السلام عليكم

ممكن احد يساعدني كيف اشتري من المواقع الصينيه

ارجوكم تعبت وانا ابجث وابغى احد يساعدني ويدلني كيف اشتري من هذا الموقع

v
v
v
v
v
v
http://www.taobao.com/


ارجو الرد سريعااتمنى من لديه المعرفه ان لا يبخل علي بالمساعده وله جزيل الشكر

wa7eed
12-01-2010, 06:37 PM
السلام عليكم

ممكن احد يساعدني كيف اشتري من المواقع الصينيه

ارجوكم تعبت وانا ابجث وابغى احد يساعدني ويدلني كيف اشتري من هذا الموقع

v
v
v
v
v
v
http://www.taobao.com/


ارجو الرد سريعااتمنى من لديه المعرفه ان لا يبخل علي بالمساعده وله جزيل الشكر


السلام عليكم

حسب مطالعتى لهذا الموقع و تعاملى لمواقع البرامج المشابه غالبا ما تكون خاصه بالصين (غالبا لا يوجد بيع خارجي والا كان فيه دعم للغه الانجليزيه على الاقل)

على ايه حال بحت فى منتجات الموقع بالنسبة للملابس و وجدت انها مشابه للموقع السابق الذى تعاملت مه بل بعض الموديلات نفسها (حتى نفس الصوره)

http://www.wholesale-dress.net/

بامكانك ترجمةالموقع من الصينيه الى العربيه (و ان كنت افضل الانجليزيه)

http://www.worldlingo.com/en/websites/url_translator.html

نصيحه " لا انصحك بالتعامل مع المواقع المشابهه اولا لعدم الخبرة او المعرفه باللغه و ثانيا غالبا ما تكون مواقع مشبوه او يمكن سرقه معلوماتك بسهوله"

lool2u
27-11-2010, 01:22 PM
شكر لصاحب الموضوع على الفكرة الذهبية

والشكر موصول للاعضاء الذين اثرو الموضوع باطروحاتهم

واتمنى المزيد من كل الاعضاء حتى يستفيد الكل


(( لم اجرب الشراء عن طريق النت ))

فايز الصاعدي
28-11-2010, 02:18 AM
شكراعلى المواقع

الثنائي القمر
03-12-2010, 12:14 PM
الف شكر للإخوان
انا حابة اشتري بس خايفة من عدم معرفتي للتعامل معهم بعد الدفع

احساس برىء
04-12-2010, 12:16 PM
تماااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااام

deadi
12-12-2010, 04:19 PM
هل موقع Wholesale, wholesale fashion clothing, wholesale lots cheap clothing lots. (http://www.wholesale-dress.net/) مضمون فى شراء كميات

الباحث الخامس
14-12-2010, 08:57 AM
الله يعطيكم العافيه وبالنسبه لي اول تجربه في المجال الشراء عن طريق النت

ولكم جزيل الشكر

zeezo.ss
24-12-2010, 12:37 PM
Qaaren.com
اشتريت منه عدة أغراض في الكويت وخدمتهم ممتازة

e-shop
31-12-2010, 07:20 PM
بارك الله فيكم من اكثر المواضيع التي اتابعها ياليت يكون فيها تحديث جديد

bo3raab
01-01-2011, 01:03 PM
انا عن نفسي اخر طلب لي كان ملابس رياضية من موقع
Tennis Warehouse - tennis racquets, tennis shoes, tennis apparel, string, tennis balls & rackets from Wilson, Prince, Head, Nike, Adidas, Reebok. (http://www.tennis-warehouse.com/)
الصراحة شحنته عن طريق ارامكس
موقع حلو و موثوق به

jem_john
01-01-2011, 06:12 PM
تسلموا على المواقع

m.sendi
21-01-2011, 03:55 PM
الف شكر
... مشاركة رائعة

doharose
30-01-2011, 08:41 PM
الف شكر على هالموضوع الرائع

عبد الله الراضي
13-02-2011, 11:05 AM
جزاكم الله عنا كل خير على الموضوع الهادف والمفيد سلمت الايادي وتقبل مروري .

osamaweb
22-02-2011, 12:00 PM
جزاك الله خيرا

رحلت عذاب
22-02-2011, 12:11 PM
مشكووور وماقصرت بارك الله فيك

zooma123
23-02-2011, 01:51 AM
شكرا لكم ..........

raed1971
28-02-2011, 07:02 AM
اسعار مو معقوله :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup:

developer83
28-02-2011, 06:40 PM
معقول شركة كبيرة مثل قوقل يكون فيها النصب هذاااا ؟؟؟؟؟؟؟
وعدم الاهتمام بالعميل؟؟؟

abdu716
08-03-2011, 06:21 PM
مشكوووووووورين

وهوبي
13-03-2011, 07:31 PM
الله يجزاك الجنه

kkksssaaa
17-03-2011, 03:05 AM
شكرا جزيلا لك اخي الكريم

بوغنيم
19-03-2011, 04:07 PM
شكراً للجميع على هذه الجهود الطيبة


بوغنيم

7anan_Al_Koon
26-03-2011, 08:52 PM
يعطيك العافيه

ولا هنت

abdullah abbas
01-04-2011, 06:24 PM
شكــــــــــــــــــــرا

الاسير الحر
08-04-2011, 03:12 PM
موضوع رائع جدا

عندليب العاني
24-04-2011, 05:32 PM
موضوع رائع

alaatsa
27-04-2011, 12:27 AM
اخواني احد اتعامل مع هذا السايت قبل كذا

ارجو افادتي والفائده للجميع

Avant, Garde, Home, Furnishings, Decor, market place (http://www.shop.avantgardehomefurnishings.com/main.sc)

avantgardehomefurnishing

abu radouane
29-04-2011, 04:38 PM
مشكووووووووور

islam1010
29-04-2011, 08:33 PM
www.genhen.com - Electronics (http://www.genhen.com/index.asp)
موقع فيه موبيلات ولابتوب وجميع الاجهزه الاخري

أسعار الاي فون في هذا الموقع رخيصه جدا, لو في اي حد يعرف حاجه عن الموقع ده قبل ما اشتري اكون شلكر جدا

هما عندهم خدمه عملاء اونلين اربعه وعشرين ساعه, بس الدفع عندهم عن طريق الويسترن يونيون او بتحويل بنكي ودي نقطه سلبيه, بس هما اضافو التعامل عن طريق الباي بال ودي نقطه ايجابيه

هذه ليست تزكيه للموقع ولكن سؤال بخصوصه ارجو التقييم وشكرا مقدما

f44
03-05-2011, 06:35 PM
الموقع أخي الكريم اسلام 1010 أشك فيه كثيرا أنه موقع نصب واحتيال والدليل ليس لديهم أرقام هاتف ولا حتى ايميل رسمي بل هوتميل يعني يصطاد الضحية ثم ابحث عنه حتى العلامات التجارية أسفل الصفحة غير موصلة (unclickable)

وننتظر رأي الخبراء فيه

ليله وفيها شمس
04-05-2011, 04:01 AM
عندهم دفع باي بال لكبار الشخصيات ههههههه يخوفون

islam1010
05-05-2011, 09:50 PM
الموقع أخي الكريم اسلام 1010 أشك فيه كثيرا أنه موقع نصب واحتيال والدليل ليس لديهم أرقام هاتف ولا حتى ايميل رسمي بل هوتميل يعني يصطاد الضحية ثم ابحث عنه حتى العلامات التجارية أسفل الصفحة غير موصلة (unclickable)

وننتظر رأي الخبراء فيه

شكرا جزيلا علي الاهتمام والرد

waadi
09-05-2011, 03:24 AM
مشكور اخوي

الخاطر99
10-05-2011, 08:28 AM
مشكوررررررررررررررررررررررررررررررر

Hashammari
04-07-2011, 09:18 PM
الموقع هذا ياشباب SGBEST.COM
احد يفيدنا عنه حراميه اولا

أبو نزاار
07-07-2011, 11:40 AM
مشكورين على الموضوع الرائع... بغيت أستفسر عن هذا الموقع دي ايج كايت dhgate
اذا أحد جربه موقع صيني

mwc
27-07-2011, 03:20 AM
مواقع مرة كنت محتاجها تسلم أخوي

Tiger900
16-08-2011, 03:24 AM
بارك الله فيك

rererqqeeeee
20-08-2011, 06:05 PM
rtetertertertertertertertert

ابويحي
22-09-2011, 02:57 PM
جزاك الله خير
مشكور

xfive
25-09-2011, 09:20 AM
حفظتها في المفضلة مشكور اخي على المشاركة الرائعة

ahmed_pa
28-09-2011, 04:24 PM
جزاك

الله خيرا على عملك

للصبر حدود
01-11-2011, 02:54 PM
مشكورين على الموضوع الرائع... بغيت أستفسر عن هذا الموقع دي ايج كايت dhgate
اذا أحد جربه موقع صيني
جربته مره وحده
هو بالجملة
الموقع على حسب البائع

saadooooo
17-11-2011, 06:00 AM
جزاكم الله خير ما قصرتوا أتمنى يتم تحديثها بسرعة ..

amasry
05-12-2011, 12:07 AM
انا مجرب موقع المصرية لاب توب sendmepc.com ، افضل شئ لديهم هو المعاملة وحرصهم على تقديم خدمة ممتازة في جميع الأوقات علاوة على انهم يعطونك رقم السيريال الخاص بالجهاز لكي تقوم بالأستعلام عنه قبل الدفع ، كذلك هم لا يحصلوا ثمن الجهاز الا عند الأستلام ، لديهم افضل اسعار لاب توب في مصر تقريبا

chaos123
07-01-2012, 10:11 AM
تاوباو لشراء أشياء أكبر في الحد من هذه اللغة ، لأن تاوباو في الصينية. بالطبع، يمكنك أن تجد موقع تاوباو الانكليزية لاستعراض، ولكن الآن لا يزال تاوباو لا يمكن أن تقبل بطاقات الائتمان الأجنبي. الطريقة الأكثر فعالية هو أن تجد موقع على شبكة الانترنت للتسوق تاوباو، ومن ثم شراء منتجاتها. أعرف أن هناك جيدة قليلة ، اشتهر smalltao.com. موقف جيد جدا، والأسعار رخيصة جدا!

one122
07-01-2012, 11:10 PM
السلام عليكم
ابي موقع في الامارات نفس امازون

M_Redha
10-01-2012, 10:40 PM
ياريت يتم تحديث الموضوع جدا مفيد

و بارك الله فيكم

احمدابوفرحة
17-01-2012, 11:56 PM
مواقع رااااااائعة الف شكر

m-mousa
10-09-2013, 09:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء لو سمحتو انا حابب استفسر منكم عن موقع صيني لبيع الالكتررونيات شفته عالنت وهو موقع حسب مارح تشوفه راقي وكل عمله مرت
لكن اشتريت منهم موبايل من اسبوعين وبعتت الفلوس بالويسترن يونيون وكلمتهم عبر الايميل التشات وارسلولي رقم الشحن عبر ال EMS
وعاساس تصل خلا اسبوعين لكن للاسف ماشفت شي وكل ما ادخل رقم الشحن على موقع البريد الصيني يكتبلي اما لم يتم الشحن او شحنة متاخرة وكل ما اتواصل معهم بس اسال عن طريق الشات يردو بالبداية بعدين اطرح المشكلة يبطلو يردون عليي
ارجو الافادة والمساعدة وجزاكم الله خيرا

kasimi1982
11-09-2013, 01:03 AM
موضوع جميل بارك الله فيك

stay460
11-09-2013, 05:06 PM
موضوع رائع بارك الله فيك

m-mousa
11-09-2013, 09:18 PM
باجماعة الخير ناطر ردكم و هذا هو الموقع لو احد عنده فكرة عنهم
cheapestpriceforsale.com
وجزاكم الله خيرا

dahmoni1
14-09-2013, 07:29 PM
السلام عليكم
الاخوه الاكارم هل الموقع هذا موثوق
جزاكم الله خير

Samsung Galaxy S4 GT-I9502 32GB 13MP 5 Dual SIM Active Android Unlocked Phone cheap iphone 5,wholesale iphone 5,wholesale original iphone,cheap original iphone 5,unlocked iphone [Galaxy S4 9502] - $629.30 : wholesale Apple (http://www.elecsstock.com/samsung-galaxy-s4-gti9502-32gb-13mp-5-dual-sim-active-android-unlocked-phone-p-831.html?zenid=6acb4928134fa9ae88dd7d085 13ed729)