المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا-جوال بنظام تشغيل " أندرويد "


Wizard
08-09-2009, 11:33 AM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub07900/101039.jpg

لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


الاتصالات السعودية و " إتش. تي. سي " تطلقان أول جهاز جوال بنظام تشغيل " أندرويد "

أعلنت الاتصالات السعودية (STC) أكبر مزود لخدمات الاتصالات المتكاملة بمنطقة الشرق الأوسط عن إطلاق الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. ماجيك" (HTC Magic) في السوق السعودي، لتعاون مع "إتش. تي. سي" (HTC)، وهي الشركة الرائدة بتصميم وتطوير أجهزة الهاتف النقال، ويعتبر هذا الجهاز أول هاتف ذكي من نوعه مزود بنظام التشغيل "أندرويد" (Anroid) المطور من شركة Google يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر مجموعة متنوعة من خدمات الاتصال بالإنترنت بالإضافة إلى أنه محمل مسبقاً بتطبيقات Google، بما فيها خرائط Google وبحث Google و"جي ميل" (Gmail) فضلاً عن موقع بث مقاطع الفيديو الشهير "يوتيوب" (YouTube).

ويأتي طرح الهاتف الجديد "إتش. تي. سي. ماجيك" في السعودية كثمرة تعاون ناجح بين شركة الاتصالات السعودية و"إتش. تي. سي"، وتعد الاتصالات السعودية أول مشغل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يطرح أول جهاز يعمل بنظام التشغيل "أندرويد". ويتميز الجهاز الجديد بشاشة عرض تعمل باللمس من طراز "إتش. في. جي. أيه" (HVGA) وقياس 3.2 بوصة، ومفاتيح مطورة للتجوال ضمن الشاشة، وكاميرا بدقة 3.2 ميغا بكسل بالإضافة إلى النظام العالمي لتحديد المواقع (GPS).

Wizard
08-09-2009, 11:33 AM
وقال نائب الرئيس لقطاع الأفراد المهندس جميل بن عبدالله الملحم: "يأتي إطلاق الجهاز "إتش. تي. سي. ماجيك" في إطار التزامنا بتوفير المنتجات والخدمات التي تتيح لعملائنا مزايا الراحة والتغطية الواسعة والقيمة المضافة، ويعزز الهاتف الجديد من تجربة الانترنت النقال لعملائنا، حيث يتيح لهم الوصول لمجموعة متنوعة من التطبيقات النقالة المبتكرة والمتميزة التي تناسب متطلباتهم الشخصية".

من جانبه، قال كيفن تشن مدير عام شركة "إتش. تي. سي في الشرق الأوسط وأفريقيا وكومنولث الدول المستقلة": "يجمع الهاتف "إتش. تي. سي. ماجيك" بين الشكل المدمج والتقنيات المتطورة التي تميز شركتنا، حيث يوافق وبنجاح بين التكنولوجيا الحديثة والواجهة سهلة الاستخدام، ونفخر بتعاوننا مع شركة "الاتصالات السعودية" (STC) ويسرنا توفير هذا الجهاز المزود بنظام التشغيل "أنرويد" لعملاء الشركة في جميع أنحاء المملكة".

وتم تزويد الهاتف "إتش. تي. سي. ماجيك" بمتصفح الإنترنت "أنرويد". وبالإضافة إلى وظيفة إرسال الرسائل النصية (SMS) العادية ورسائل الوسائط المتعددة (MMS)، ويشتمل الهاتف على خيارات البريد الإلكتروني مثل "بي. أو. بي 3" (POP3) و"آي ماب" (IMAP) و"جي توك" (Gtalk) الخاصة بالتراسل الفوري، كما يوفر ميزة التزامن مع برنامج "آوتلوك" (Outlook)، ويحتوي أيضاً على وظيفة "سمارت ديالر" (Smart Dialer)، ولوحة مفاتيح من طراز "كويرتي" (QWERTY) مع ميزة تنبؤ النص المراد كتابته.

وسيتوفر الجهاز في السوق خلال شهر رمضان، حيث يأتي باللون الأبيض ويبلغ سعره بالتجزئة 2399 ريال سعودي شاملة باقة بيانات شهرية مجانية بحجم 1 غيغابايت للمشتركين لمدة عام مع شركة الاتصالات السعودية.

khyall
08-09-2009, 12:39 PM
الله يعين على هالشركة ورانا ورانا حتى الهاتف المفضل لدي تدخلت فيه
الله يعين على النصب والاحتيال
شكلي برجع للآي ميت احسن لي

المتأني
13-09-2009, 05:48 AM
قيمته إذا اشتركت معهم سنة 2399 ريال

ودول الغرب تعطيك أحلى منه وأغلى مجانا اذا اشتركت معهم سنة أوسنتين
عروض عجيبة

ابوصلوح
13-09-2009, 05:12 PM
أهم شيء التعريب وبدونه والله ما يسوى من يشتريه.

م / وائل
27-06-2011, 10:56 PM
جزاك الله خير