المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لامجال للشك ... الاندرويد عربي علي جهاز HTC-HERO

abo99ody
02-08-2009, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه احد مرسلاتي مع شركة htc وسوالي عن العربي في جهاز hero وهنا الاجابة وموثقه لدي ..

Hello again, If you need the device in Arabic you would need to purchase it from an Eastern European retailer/online shop. Please note that if you then need to have it repaired you can only have this done in Eastern Europe or in the UK. If you wish to have an English device with Arabic characters you will need to install a third party application in order to add them to the phone. Best regards, Europe customer support team HTC Corp. Global Service Division

والملخص اذا اردت جهازا مدعوم بالعربي كاملا فعليك باروبا الشرقيه عن طريق الشراء من خلال الانترنت ... واما اذا اردت الجهاز معرب مع الانقليزي فقم بتنزل تطبيقات او بالاصح تعريب عن طريق طرف ثالث والمقصود الماركت حق الاندرويد .. لم يذكرو هنا الدول العربيه لان سؤالي كان للذي يعيش في اروبا ويريد عربي علي جهازه ...

طبعا الجهاز لم ينزل بعد هناك .. وسينزل قريبا ان شاء الله .. مع يستطيع الشراء من هناك وانزال روم العربي لنا هنا فله جزيل الشكر ...

hp_3000
02-08-2009, 12:47 PM
thanx abo99ody

NeRe 4 EvEr
02-08-2009, 01:03 PM
قطعت الشك باليقين :)

مشكور حبيبي ع الخبر الراااائع

صار الواحد محتار ايش يختار :\

والان حان دور مايكروسوفت بدعم العربية من قبلها

تحياتي لك

سعد بن سعد
03-08-2009, 12:47 PM
وفقك الله
معنى ذلك سيكون التعريب رسمياً وليست اجتهادات يعني لن تكون هناك تهنيق تعليق بسبب التعريب ان شاء الله ....؟
هذا اللي فهمته عاد مدري انا صح والا غلط لأنه شيء مفرح حقيقة

والسؤال متى سيتوفر للبيع في اوروبا الشرقية.. ؟
وهل اذا توفر أستطيع تحديد طلبي من خلال مواقع البيع المعروفة يعني أقدر أحدد للبائع اني اريده من دفعة اوروبا الشرقية اما ماذا ؟

معليش تحملوني لأني لا أملك تلك الخبرة ؟ وأحتاج توجيهكم

alkandery75
03-08-2009, 01:46 PM
جزاك الله خير الجزاء أخي abo99ody ، بصراحة انني لا أصدق الشركات فيما يقولون حتى نشاهد الأدلة بأنفسنا او من خلال مستخدمين عاديين في مكان ما على الأرض... نتمنى ان نرى صوره لتفعيل اللغة العربيه في الجهاز من سكان القارة العجوز (أوروبا)...

abo99ody
03-08-2009, 03:26 PM
جزاك الله خير الجزاء أخي abo99ody ، بصراحة انني لا أصدق الشركات فيما يقولون حتى نشاهد الأدلة بأنفسنا او من خلال مستخدمين عاديين في مكان ما على الأرض... نتمنى ان نرى صوره لتفعيل اللغة العربيه في الجهاز من سكان القارة العجوز (أوروبا)...

انا لا اريد ان يكون الجهاز عربي كامل حتي لايؤثر علي كفاءة النظام ولكن يوجد في المتجر برنامج لقراءة الرسائل بالعربي وبرنامج اخر لكتابة الرسائل بالعربي وليسو بالمستوي المطلوب بل اقل ولكنه جهد يشكر اصحابة عليه ويبارك الله لهم .. وتاكد ان تعريب النظام اسهل بكثير جدا من نظام ايفون لانه مفتوح المصدر ومتاح للتطوير ..

Dev
03-08-2009, 10:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه احد مرسلاتي مع شركة htc وسوالي عن العربي في جهاز hero وهنا الاجابة وموثقه لدي ..

Hello again, If you need the device in Arabic you would need to purchase it from an Eastern European retailer/online shop. Please note that if you then need to have it repaired you can only have this done in Eastern Europe or in the UK. If you wish to have an English device with Arabic characters you will need to install a third party application in order to add them to the phone. Best regards, Europe customer support team HTC Corp. Global Service Division

والملخص اذا اردت جهازا مدعوم بالعربي كاملا فعليك باروبا الشرقيه عن طريق الشراء من خلال الانترنت ... واما اذا اردت الجهاز معرب مع الانقليزي فقم بتنزل تطبيقات او بالاصح تعريب عن طريق طرف ثالث والمقصود الماركت حق الاندرويد .. لم يذكرو هنا الدول العربيه لان سؤالي كان للذي يعيش في اروبا ويريد عربي علي جهازه ...

طبعا الجهاز لم ينزل بعد هناك .. وسينزل قريبا ان شاء الله .. مع يستطيع الشراء من هناك وانزال روم العربي لنا هنا فله جزيل الشكر ...

أخي الفاضل .. اندرويد كنظام تشغيل لايدعم العربية الآن .. HTC Hero يعمل على نسخة معدلة من Android 1.5 ... أي انه لايدعم اللغة العربية ولا أي من اللغات متصلة الأحرف أو من اليمين لليسار .. وماورد في الايميل يبدو انه غير دقيق بالمرة ولاأعلم الصلة بين اوروبا الشرقية والعالم العربي .. كان الاولى أن يقولوا الشرق الأوسط .. على كل .. إن وجد نظام اندرويد عربي فهو ليس من عمل قوقل -غير رسمي-

abo99ody
04-08-2009, 12:58 AM
أخي الفاضل .. اندرويد كنظام تشغيل لايدعم العربية الآن .. HTC Hero يعمل على نسخة معدلة من Android 1.5 ... أي انه لايدعم اللغة العربية ولا أي من اللغات متصلة الأحرف أو من اليمين لليسار .. وماورد في الايميل يبدو انه غير دقيق بالمرة ولاأعلم الصلة بين اوروبا الشرقية والعالم العربي .. كان الاولى أن يقولوا الشرق الأوسط .. على كل .. إن وجد نظام اندرويد عربي فهو ليس من عمل قوقل -غير رسمي-

اخي الغالي لاتقل غير رسمي .. مدام الشي من الشركة المصنعه فهو رسمي بالنظام العالمي ...

واكبر دليل تعريب HTC للوندز موبايل ويعتبر نظامي ولايلغي ضمان الاجهزه ولايؤثر علي النظام ... وانا كما قلت اعلي بان HTC هي التي ارسلت هذا الايميل وليس اندوريد ...

fihr013
05-08-2009, 03:55 PM
اخي الغالي لاتقل غير رسمي .. مدام الشي من الشركة المصنعه فهو رسمي بالنظام العالمي ...

واكبر دليل تعريب HTC للوندز موبايل ويعتبر نظامي ولايلغي ضمان الاجهزه ولايؤثر علي النظام ... وانا كما قلت اعلي بان HTC هي التي ارسلت هذا الايميل وليس اندوريد ...

كلام منطقي ومقنع!!

شكرا أخي الكريم

wameedhali
05-08-2009, 10:06 PM
Salam,
I wonder if you could answer me if htc hero (Android) supports window mobile applications or not.
Thank you.

abo99ody
06-08-2009, 03:26 PM
Salam,
I wonder if you could answer me if htc hero (Android) supports window mobile applications or not.
Thank you.

Android totally is addifrent system and not supporting wind. application, has own application

dandy6z
06-08-2009, 09:03 PM
لوينزل التعريب حيكون افضل من الايفون التعيس بكثير
ننتظر الاخبار بتلهف للحصول على الجهاز الرائع

wameedhali
06-08-2009, 10:04 PM
Thank you for your reply Abo99ody,
So I understand from this, I can not download skyscape, Spb or arabizer applications on Android, is this correct.
Wameedh

ارمكاوي
07-08-2009, 03:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي طيب الي اشترى جهاز الهيرو وهو انجليزي

هل من الممكن بعد نزول التعريب يعرب الجهاز

السؤال الثاني

هل يوجد برنامج GPS مع خرائط السعوديه

اذا ما فيه خرايط السعوديه هل يوجد برنامج مثل الاي قو او الجارمين يركب على الهيرو

الحـ دروس ـياة
07-08-2009, 12:14 PM
خبر جميل من شخص جميل ولكن
نحن سوف نشتري الجهاز من الانترنت او من الاخوان البائعين في المنتدى
يعني كل الاجهزه من بريطانيا

اذا نزل التعريب هل سيكون محصور على الاجهزه المخصصة للشرق الاوسط فقط مثل باقي اجهزه HTC ولازم فك حمايه وزحمة عشان تركب التعريب
او ممكن تركب التعريب حتى لو جهازك من اي دولة في العالم

هذا هو السؤال الذي يحتاج اجابة قاطعة وبدليل

Dev
09-08-2009, 03:03 PM

أخي الفاضل غير رسمي تعني أن التعريب غير مبني في نسخة النظام من قوقل .. وأي تعريب من جهة أخرى غير قوقل سوف يكون غير رسمي .. وغالب الظن سوف يكون مليئ بالمشاكل وربما يتسبب ببطى النظام كما يحدث مع Windows Mobile .. وكما كان الحال مع ايفون سابقا قبل الاصدار الاخير من ابل ..

منذ فترة ليست بالقصيرة قام أحد المهتمين بإنزال نسخة عربية من الاندرويد الاصدار الأول إلى الانترنت .. وكانت النسخة كما هو متوقع مليئة بالمشاكل ..

ملاحظة .. لم أسمع أن HTC قامت بتعريب النظام بنفسها وإنما شراء برامج تعريب جاهزة من شركات تعريب متخصصة ..
مسألة الضمان ليس لها مكان هنا وبأمكانك تعديل ماتشاء من البرامج وسوف لن يؤدي إلى الغاء الضمان مادمت تفهم ماتقوم بفعله ..

lexus99
18-09-2009, 04:34 PM
أخي الفاضل غير رسمي تعني أن التعريب غير مبني في نسخة النظام من قوقل .. وأي تعريب من جهة أخرى غير قوقل سوف يكون غير رسمي .. وغالب الظن سوف يكون مليئ بالمشاكل وربما يتسبب ببطى النظام كما يحدث مع Windows Mobile .. وكما كان الحال مع ايفون سابقا قبل الاصدار الاخير من ابل ..

منذ فترة ليست بالقصيرة قام أحد المهتمين بإنزال نسخة عربية من الاندرويد الاصدار الأول إلى الانترنت .. وكانت النسخة كما هو متوقع مليئة بالمشاكل ..

ملاحظة .. لم أسمع أن HTC قامت بتعريب النظام بنفسها وإنما شراء برامج تعريب جاهزة من شركات تعريب متخصصة ..
مسألة الضمان ليس لها مكان هنا وبأمكانك تعديل ماتشاء من البرامج وسوف لن يؤدي إلى الغاء الضمان مادمت تفهم ماتقوم بفعله ..
كلام جميل و منطقي و صحيح لانه شركه htc اشترت التعريب من شركه مختصه و انا من خلال تجربتي لاحظت انه التعريب يسبب بطئ بالجهاز في انظمه الوندز موبايل بعكس ابل لما نزلت التعريب في الفيرجن الجديد3.0 كان شي رهيب بصراحه و بادره جميله منهم انهم عرقو بانه العرب لهم نصيب من اجهزتهم...
عالعموم حتى لو كان التعريب غير رسمي من جوجل
بس مدعوم من htc و يعمل بكفاءة و جوده و يرضي الجميع من اغلب النواحي اعتقد هذا راح يكون كافي على الاقل يؤدي بالغرض :thumbup:

KuTiE
22-09-2009, 10:05 AM
نتظر التعريب ويكون لنا نظر في الجهاز ..

meel
22-09-2009, 03:11 PM
راسلة htc بخصوص التعريب وكان الرد .

Thank you for contacting HTC Corporation Middle East Support,

With regards to your inquiry, kindly be informed that you may find on Android Market (Google Application Support) an application for Arabic support, and please note it is not released in the ME market yet.

Please note that you could also contact us by phone; for more information on that service please go to http://www.htc.com/mea-en/CA_Hotline.aspx?region=MEA
Thank you for choosing HTC the PDA maker to the world
HTC Corporation Middle East Support Team
Sincerely,

=============

شكلهم مطولين :confused:

الحـ دروس ـياة
24-09-2009, 08:51 AM
مطولين وبقوة

اصلا النظام جديد في السوق

وبدري عليه التعريب

alsahran79
26-09-2009, 06:22 AM
شباب جاني الحباط من كثر الأنتظار والتعريب شكله مطول

ادور اللي أبية
14-10-2009, 04:39 PM
أخواني مافي تعريب الأن إلا لرسائل وبعد ما يمديك تقرا رسائل بالعربي بس ترسل بالعربي

وأنا أدور تعريب منذ مدة وإنشاء الله أني راح أفيدكم إذا لقيت دليل يقودني لتعريب أو اللغة المستخدمة

في الفيرجن 1.5 والصبر مفتاح الفرج

azzam333
15-10-2009, 08:27 PM
أخواني مافي تعريب الأن إلا لرسائل وبعد ما يمديك تقرا رسائل بالعربي بس ترسل بالعربي

وأنا أدور تعريب منذ مدة وإنشاء الله أني راح أفيدكم إذا لقيت دليل يقودني لتعريب أو اللغة المستخدمة

في الفيرجن 1.5 والصبر مفتاح الفرج

من قال أخي مافي امكانية قراءة الرسائل؟
في برنامج اسمه sms يمكنك من قراءة الرسائل بالعربي وهو ضمن المواضيع المثبته لاحد الاخوة

say747
15-10-2009, 08:46 PM
أعتقد إنه مالي داعي الواحد يستعجل على اي جهاز يحمل نظام أندرويد إلى أن يصبح هناك تعريب بالكامل ولما ينزل بيكون هناك بدل الهيرور أشكال وأسماء ثانية وبيصبح الهيروا متدني المواصفات بعد ستة أشهر من الان والله أعلم

azzam333
16-10-2009, 03:18 AM
أعتقد إنه مالي داعي الواحد يستعجل على اي جهاز يحمل نظام أندرويد إلى أن يصبح هناك تعريب بالكامل ولما ينزل بيكون هناك بدل الهيرور أشكال وأسماء ثانية وبيصبح الهيروا متدني المواصفات بعد ستة أشهر من الان والله أعلم

كلامك سليم بشرط ان يكون التعريب للنظام وليس الروم وهذا الامر يرتبط بأمور كثيرة قد يكون من الاسهل دعم العربية من خلال حزمة تعريب وليس تعريب لنظام الاندرويد ..

هلالي وبس
16-10-2009, 05:37 AM
الحمدلله بغيت اتوهق في الهيرو واشتريه
المشكله ان اللغه العربية على كلامهم راح تنزل
في بداية السنه الجديده مع التحديث الجديد
يعني راح تنزل اجهزه جديده بنظام قوقل في هل الفترة
ويصير الهيرو جزء من الماضي
على العموم الله يصبركم على بلواكم
حقيقي حسيت بمعاناتكم ايام ماكان معي htc s740