المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وصلني الان HTC-HERO

abo99ody
31-07-2009, 10:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الجهاز تحفه جميله بل ورائعه من شركة htc
الجهاز من موقع كلوف وكلفني 2299 ريال

وللاسف ستكون اخر مره اتعامل معهم بسبب تعاملهم مع الناقل المسمي DHL حيث اخذو مني 95 ريال تخليص وجمرك .. بينما في جهازي السابق HD من موقع هاند تك لم ياخذ مني الفيد كس اية رسوم ...

بصفة عامة الجهاز كخامة رائع ومتماسك وقوي وهي خامة التيفلون ... الجهاز لايحتوي الا علي الانجليزي فقط ... سريع جدا .. الجهاز يأتي معه ذاكره 2 قيقا ولا ياتي معه حامي للشاشه للاسف ..

اي اسئله انا حاظر بالاجابه

Dr.Drawer
31-07-2009, 10:42 PM
ما شاء الله

ننتظر منك مراجعتك الخاصة بالجهاز

و الله يباركلك فيه و عقبال التعريب...

NeRe 4 EvEr
31-07-2009, 10:48 PM
الله يبارك لك فيه

أخـيرا جاء :) , ربي يعطيك خيره و يكفيك شره حبيبي

لكن للأسف العربية ماهي موجودة ! غريبة نسخة اندرويد 1.5 إذا ماخاب ظني فيه عربي !

لكن سعره جدا ممتاز :) , وإذا تكرمت حبيبي رابط موقع الشراء و أكـون لكـ من الشاكرين :)

ومشكوور ع الخبرية الحــلوه , تحياتي لكـ ...

Ichigo100%
31-07-2009, 10:49 PM
الف مبروك عزيزي

ونتظر مراجعتك للجهاز ^^

abo99ody
31-07-2009, 10:54 PM
الله يبارك لك فيه

لكن سعره جدا ممتاز :) , وإذا تكرمت حبيبي رابط موقع الشراء و أكـون لكـ من الشاكرين :)

الموقع هو www.clove.co.uk (http://www.clove.co.uk) ولا انصحك بالشراء منهم لانه المسمي dhl سوف ياخذ منك 95 ريال ... بل اشتر من www.handtec.com (http://www.handtec.com)

الله يبارك لك فيه

نعم نسخة 1.5 تحتوي علي العربي ولكن سياسة شركة اتش تي سي هي وضع اروبا لوحدهم والعرب لوحدهم وقد يكون السبب لانزال القران والبرامج الاخري ... حيث انني قبل شراء الجهاز حدث بيني وبنهم مراسلات كثيره واذا اردت نسخه منها انا حاظر ولعدة ايام ولكن اخبروني بانهم لن يرسلو العربي الي اروبا الغربيه بل اذا اردت العربي يجب ان اشتري من الاجهزه المخصصه لل اروبا الشرقيه او الدول العربيه مستقبلا .. ساحاول ان اراسل موقع اندرويد واطلب منهم رابط للنسخه 1.5 العربيه

Ichigo100%
31-07-2009, 11:03 PM
اخوي بخصوص Dhl فالمسالة تتفاوت بعض الاشخاص لم يطلب منهم

Dhl تحرص الان على اخذ هذه الرسوم عنوة و ظلما باسم التخليص الجمركي والله اعلم مافي النفوس

والجمرك اصلا مبلغ بسيط والباقي رسوم لهم نظير خدمتهم العظيمة لك بتمثيلك امام الجمارك السعودية

و لديهم من هذه السياسة الكثير مثل الوزن الحجمي وماادراك مالوزن الحجمي لي تجربه مريرة معه

abo99ody
31-07-2009, 11:12 PM
اخوي بخصوص Dhl فالمسالة تتفاوت بعض الاشخاص لم يطلب منهم

Dhl تحرص الان على اخذ هذه الرسوم عنوة و ظلما باسم التخليص الجمركي والله اعلم مافي النفوس

والجمرك اصلا مبلغ بسيط والباقي رسوم لهم نظير خدمتهم العظيمة لك بتمثيلك امام الجمارك السعودية

و لديهم من هذه السياسة الكثير مثل الوزن الحجمي وماادراك مالوزن الحجمي لي تجربه مريرة معه

اخي الكريم يوجد ضمن الفواتير فاتورة الجمرك مختومه بمبلغ عشرين ريالا ومكتوب بالفاتوره معفي من الجمارك وتحت تجد مبلغ ال 20 ريالا ... واتعاب تخليص من الدي اتش ال بمبلغ 75 ريال هههههههههههههههههههه ههههه

ضحك علي الدقون ... لقد راسلت شركة كلوف بخطاب قوي لتغيير الدي اتش ال والا لن يشتري خليجي منهم جهازا ابدا ...

NeRe 4 EvEr
31-07-2009, 11:29 PM
^^

مشكوور حبيبي ع النصيحة :)

أنـا مـا عندي خلفية عن الشراء بالنت وما أدري كيف أمانتهم بتوصيل الاجهزة ! ولو كان بدفع مبلغ بسيط كما ذكرت المهم الطلبية توصل بالسلامـة :)

وفي النهاية نصيحتك :)

q8vipp
31-07-2009, 11:35 PM
السلام عليكم مبروك عليك الجهاز هل الشاشة من زجاج مضاد للخدش وهل حساسية المس قوية مثل الاي فون وهل الضاشة واضحة وهل الفاره عماية وياليت تفيدنت بالبطارية مع الاستعمال المتوصط وشكرن لك واخر سؤال متى ينزل في الاسواق العربية

NeRe 4 EvEr
31-07-2009, 11:48 PM
نعم نسخة 1.5 تحتوي علي العربي ولكن سياسة شركة اتش تي سي هي وضع اروبا لوحدهم والعرب لوحدهم وقد يكون السبب لانزال القران والبرامج الاخري ... حيث انني قبل شراء الجهاز حدث بيني وبنهم مراسلات كثيره واذا اردت نسخه منها انا حاظر ولعدة ايام ولكن اخبروني بانهم لن يرسلو العربي الي اروبا الغربيه بل اذا اردت العربي يجب ان اشتري من الاجهزه المخصصه لل اروبا الشرقيه او الدول العربيه مستقبلا .. ساحاول ان اراسل موقع اندرويد واطلب منهم رابط للنسخه 1.5 العربيه

^^

اهـااا دحين فهمت :)

بس من كلامك معناته حطول أجهزة هيرو بدعم العربية بالنزول :( , عارف الواحد ممكن يشتري الإنجليزية وعادي لكن دعم العربية جدا مهم ومن الشركة أفضل من البرامج :)

وإذا تقدر تساعدني في الشراء والله مـا أنسالك جميلك أبــدا :) , حلي الوحيد عن طريق ولد خالي ( في ماليزيا ) لكن بيــوصلي خمسة شوال , مشوووار والله :wacko:

abo99ody
01-08-2009, 12:25 AM
السلام عليكم مبروك عليك الجهاز هل الشاشة من زجاج مضاد للخدش وهل حساسية المس قوية مثل الاي فون وهل الضاشة واضحة وهل الفاره عماية وياليت تفيدنت بالبطارية مع الاستعمال المتوصط وشكرن لك واخر سؤال متى ينزل في الاسواق العربية

الشاشه مثل الايفون لكنها اصغر وحساسه جدا للمس

^^

اهـااا دحين فهمت :)

بس من كلامك معناته حطول أجهزة هيرو بدعم العربية بالنزول :( , عارف الواحد ممكن يشتري الإنجليزية وعادي لكن دعم العربية جدا مهم ومن الشركة أفضل من البرامج :)

وإذا تقدر تساعدني في الشراء والله مـا أنسالك جميلك أبــدا :) , حلي الوحيد عن طريق ولد خالي ( في ماليزيا ) لكن بيــوصلي خمسة شوال , مشوووار والله :wacko:

الموضوع سهل جدا واذا عندك فيزا اسهل كثير من التحويل البنكي

^^

مشكوور حبيبي ع النصيحة :)

أنـا مـا عندي خلفية عن الشراء بالنت وما أدري كيف أمانتهم بتوصيل الاجهزة ! ولو كان بدفع مبلغ بسيط كما ذكرت المهم الطلبية توصل بالسلامـة :)

وفي النهاية نصيحتك :)

انا اشتريت من كلوف ومن هاند واتضح لي انهم كلهم صادقين ولكن هاند تك ارخص

NeRe 4 EvEr
01-08-2009, 12:33 AM
يبالي أدبر فيزا أو ماستر كارد

عقدوني أهلى منهـا :) , نصائح أنهـا ماتنفع وشي زي كذا :(

عالعموم حبيبي , تسلملي ع البشارة الحلوه ومبرووك مره تانيـة :)

وننتظر ملخصك بتجربة البطــل ^__^ من نواحيه جميعـهـا وهل فعلا يستحق لقب البطل :) !

تحياتي و تقديري لكـ ...

Quattro
01-08-2009, 02:42 AM
غريبه مكتوب في موقع clove ان معاه واقي للشاشه !!

q8vipp
01-08-2009, 04:22 AM
ليش مستعجلين لو تدري اش تي سي كان دزت لكم هواتف هديه

MbTsM
01-08-2009, 04:59 AM
مبرووووووووووووك وصول الجهاز وفعلا جهاز روعه والله يهنيك فيه

alkandery75
01-08-2009, 02:25 PM
ألف مبروك على الجهاز... بانتظار رأيكا لمفصل عن الجهاز ، و بالذات من ناحية التعريب...

أريد أن أضع ملاحظة أتمنى من الجميع الاهتمام بها وهي خاصة بشركات البريد العالمية و بالذات شركة DHL اللي على قولة اخواننا في مصر "طالع واكل ، نازل واكل"... حيث ان هذه الشركة تقوم بطلب رسوم على أي شيء توصله لك وذلك دون أن تعطيك أي دليل أنهم دفعوا رسوم جمركية على طلبك ، حتى و ان كان التوصيل شامل جميع الرسوم من الطرف الآخر و لي معهم الكثير من النقاشات في هذا الأمر ، و في النهاية وضعت لنفسي قاعدة وهي

"لا تتعامل مع شركة DHL او أي شركة ترفض التعامل مع غيرها"

وتأكيدا على كلام اخونا abo99ody ان أرامكس تقوم بتوصيل الطلبيات دون أخذ أي رسوم تذكر...

بل هناك أمر آخر ، و هو أن شركة DHL تأخذ وقت طويل جدا لاخراج البضائع من الجمارك و قد تصل في بعض الأحيان الى 4-5 أيام ، في حين أن أراميكس لا تحتاج الى أكثر من 24-48 ساعة فقط... و غالبا ما أستلم ما أريد من أرامكس في نفس اليوم الذي تصل فيه البضاعة عصرا...

einstien
01-08-2009, 11:09 PM
DHL ممتاز لكن حتى تعاملهم متضارب معهم ..

يعني وصلوا لي ال HD خلال 3 ايام تقريبا من فجر الجمعة الى صباح الأحد و بدون مشاكل

و جاابوا لي بضاعة خلال اسبوع تقريبا و لم اتفاجأ بمقولتهم الشهيرة ( الطرد عليه رسوم جمركية ) لما

سمعته عنهم في المنتدى لكني بنفس الوقت فهمت اني نفذت بجلدي في المرة الأولى عن غير قصد منهم و

لم أوفق في المرةالثانية ...

hp_3000
01-08-2009, 11:28 PM
الف مبروك عزيزي

هلالي وبس
02-08-2009, 12:46 AM
الف مبروك اخوي
ولو انه للاسف قلب الموضوع من جهاز
الى شركات شحن وجمارك
اخوي ياليت تعطينا انطباعك عن الجهاز
مثلا رائيك بنظام قوقل وقدراته
البطاريه واستهلاكها مقارنه بالاجهزه المصنعه من نفس الشركه
حساسية اللمس
وضوح الصوت

ak1
02-08-2009, 04:17 PM
أخي الكريم

بداية هل جهاز Hero فيه نظام ويندوز أم الاندرويد ؟
وهل يدعم العربي وأنت جربت هذا ؟

ولماذا فضلت هذا الجهاز عن IPhone ؟

شكراً لك

PPC Master
02-08-2009, 05:28 PM
مبروك الجهاز اخي الكريم

بالنسبة للـ DHL طلبت جهازي ووصل خلال 3 ايام مادفعت الا رسوم الشحن بس اعتقد كانت في حدود 17 دينار بحريني (170 ريال) !!

riyamymm
02-08-2009, 06:39 PM
سلام
أنا شريت hero شحنوا يوم الجمعة و وصل اليوم "الأحد"

Genius
02-08-2009, 06:59 PM
سلام
أنا شريت hero شحنوا يوم الجمعة و وصل اليوم "الأحد"

وعليكم السلام
على البركه
بس ياليت تعطينا لمحه بسيطه عن تجربتك الاوله له ,, وكيفيه شراءه من وين وبكم .

وشكرا

Quattro
03-08-2009, 12:35 AM
انا اشتريته الخميس ووصلني يوم السبت اللي راح من موقع CLOVE ,بالنسبه للشحن DHL ممتاز ولم ادفع اي رسوم جمركيه ولا غيرها .