المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل نستطيع الان تنزيل الفيرموير 3.0 للايفون 2g و فك القفل؟

ahmedetch
17-06-2009, 09:37 AM
برجاء الافادة للضرورة...محتاجينه جدا

bluecity
17-06-2009, 11:52 AM
السلام عليكم....

الاصدار الجديد 3.0 لم ينزل على الايتونز حتى هذه اللحظه واتوقع نزوله على الساعه 4 العصر بتوقيت السعوديه والله اعلم.

اما بالنسبه للجيلبريك وفك الشفره تابع معنا الاخبار وستجده على المنتدى حين صدوره من فريق DevTeam .

ahmedetch
17-06-2009, 12:41 PM
شكرا لردك....

alhoori
17-06-2009, 01:51 PM
أنا إستلمت جهاز جديد من أحد الهيئات الحكومية العمانية و عند وصولي إلى البحرين فتحته و ركبت عليه و لأول مره بطاقة بحرينية فهل يعني أن الجهاز مفتوح رسمي علماً بأن بحثت في موقع أبل و مذكور أنه مقفل لشركة أورنج.

بالإضافة إلى ذلك قمت بعمل Update كذا مره عن طريق الآيتونس و لا زال يعمل بدون إشكال.

السؤال هو: هل في هذه الحاله يعتبر جهازي مفتوح رسمي؟ و هل أجازف و أقوم بالترقيه؟

bluecity
17-06-2009, 02:50 PM
أنا إستلمت جهاز جديد من أحد الهيئات الحكومية العمانية و عند وصولي إلى البحرين فتحته و ركبت عليه و لأول مره بطاقة بحرينية فهل يعني أن الجهاز مفتوح رسمي علماً بأن بحثت في موقع أبل و مذكور أنه مقفل لشركة أورنج.

بالإضافة إلى ذلك قمت بعمل Update كذا مره عن طريق الآيتونس و لا زال يعمل بدون إشكال.

السؤال هو: هل في هذه الحاله يعتبر جهازي مفتوح رسمي؟ و هل أجازف و أقوم بالترقيه؟

اخى الكريم...

شركه اورنج للاتصالات تبيع الايفون فى اكثر من دوله وبعض الدول مقفول والبعض الاخر مقفول ويفتح برسوم اضافيه .

ابحث فى الموقع برقم الموديل ...

http://support.apple.com/kb/HT1937

اذهب الى Settings ---general--About ,
Model وقارن الرقم من الرابط لتعرف مصدر الايفون.

اما بانسبه للابديت مافى مشاكل للقيام بذلك لان شفره فتح ال 3.0 وطريقه عمل الجيلبريك خلال يويمن.

alhoori
17-06-2009, 04:03 PM
اخى الكريم...

شركه اورنج للاتصالات تبيع الايفون فى اكثر من دوله وبعض الدول مقفول والبعض الاخر مقفول ويفتح برسوم اضافيه .

ابحث فى الموقع برقم الموديل ...

http://support.apple.com/kb/HT1937

اذهب الى Settings ---general--About ,
Model وقارن الرقم من الرابط لتعرف مصدر الايفون.

اما بانسبه للابديت مافى مشاكل للقيام بذلك لان شفره فتح ال 3.0 وطريقه عمل الجيلبريك خلال يويمن.

شاكر أفضالك يا طويل العمر

أنا راح أجازف و الباقي على الله و على خبرائنا الأعزاء في المنتدى

شاكر أفضالك يا طويل العمر

أنا راح أجازف و الباقي على الله و على خبرائنا الأعزاء في المنتدى
إخواني
شكراً جزيلاً لكم
هذه المشاركة الأولي من الآيفون بعد الترقية من الفريموير الموجود في الموضوع
الصراحة رووووعه