المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خدمة EasyShop من شركة DHL للشراء من الولايات المتحدة

i700
05-06-2009, 06:46 PM
خدمة EasyShop من شركة DHL للشراء من الولايات المتحدة
خدمة جيدة كما سمعت ميزاتها ان العنوان خارج نيويورك بالتالي لا ضرائب تحسب عند الشراء من اي متجر في نيويورك .

السعر اغلى من ارميكس ب 5 ريال فقط .
التوصيل 4 ايام وخدمة التجميع سوف تعمل قريبا .
اذا عملت خدمة التجميع فسوف تختفي ارامكس من الخارطه في هذه الخدمه اذا استمرت على خدماتها المتواضعه لكن من الصعب جدا منافسه هذه الشركات المتخصصة والتي تعرف من اين تؤكل الكتف :D

الرابط :

http://www.borderlinx.com/dhl/sa/en/

Osama11
05-06-2009, 07:00 PM
شكرا تم عمل حساب ودفع مبلغ 37 لعنوان في امريكا وساجربه لاحقا عند شرائي المره القادمه

aboabo50
05-06-2009, 07:32 PM
بارك الله فيك

نعم, انا استخدم خدمات هذه الشركة من 16 سنة, ولا مشاكل تذكر معهم
وانا متاكد هذه الاضافة ستكون جيدة ايضا

تحياتى

زيتون
05-06-2009, 07:47 PM
جزاك الله خير

The Lightning
16-09-2009, 07:50 PM
الله يجزاك خير

هل أحد جرب الخدمة وهل خاصية التجميع تم تفعيلها الآن؟

بصراحة أرامكس بدون خدمة التجميع ما تسوى شيء!

toneq8
17-09-2009, 11:33 AM
التجميع يعني شنو يا اخوان اذا امكن بس

ce4arab
17-09-2009, 11:40 AM
التجميع يعني شنو يا اخوان اذا امكن بس

يعني تطلب عدة طلبات من مواقع بيع مختلفه خلال فترة زمنية على سبيل المثال شهر كامل ويتم تجميعها في صندوق واحد واحيانا يتم تفريغها من الصناديق الاصليه التي تكون عادة كبيرة جدا ومن ثم يتم شحنها مرة واحدة لك .

alkandery75
17-09-2009, 02:32 PM
بصراحة أن DHL سيئة السمعة جدا في الكويت...

تأخير في توصيل الطلبات
تأخير في اخراج الطلبات من الجمارك
طلب رسوم اضافية مع كل شحنة حتى و ان كان المرسل قد تكفل بكامل التكاليف

قد يكون الوضع مختلف في باقي دول العالم العربي :)

gwassef
17-09-2009, 02:50 PM
اعزائى قد قمت بمراسلة الشركة و اكدوا وجود هذه الخدمة و لكن بتكلفة 33 دولار سنوياً

Dear Sir,

do you have the feature of collecting more than one order in a period of time and send them one time or not.

فقام بالرد التالى

Dear sir,

We have this feature which is called Flixship $33 annually.

Regards,

The Lightning
18-09-2009, 08:18 PM
اعزائى قد قمت بمراسلة الشركة و اكدوا وجود هذه الخدمة و لكن بتكلفة 33 دولار سنوياً

Dear Sir,

do you have the feature of collecting more than one order in a period of time and send them one time or not.

فقام بالرد التالى

Dear sir,

We have this feature which is called Flixship $33 annually.

Regards,

يعني رسوم سنوية :mad:

الشركات هذي عندها جشع عجيب :rolleyes:

طيب ليش ما تكون رسوم تدفع مرة واحدة مثل رسوم التأسيس وتكون مدى الحياة وانتهينا؟!

وإلا رسوم التأسيس أيضاً ليست مدى الحياة مثل أرامكس؟

يا ليت أي واحد جرب هذه الخدمة يعطينا انطباعه عنها مشكوراً :)

fihr013
13-10-2009, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان والله الخدمة سيئة جداً جداً جداً

أنا من سكان جدة

اشتريت من هذه الخدمة قرابة العشر مرات

خدمة التجميع تعمل ولكن فعلياً لاتعمل، مرة من المرات اشتريت 5 ساعات و4 جوالات و5 كتب
تركتها لتكتمل في صندوق بريدي هناك ، ومن ثم طلبت الشحن بعد التجميع

وصلت أولاً ساعتين....
ثم جوال واحد فقط....
..
..
..
أقسم بالله العظيم لم تكتمل الشحنات في بيتي الا بعد مرور 45 يوم من استلامي لأول ساعتين

مرة من المرات اشتريت 4 جوالات ... واحد من الجوالات لقيته شغال!!!!!!!!!!!!!!!

موظف DHL ما يتصل عليك ليخبرك بوصول الشحنات

أخيراً اشتريت Head Lights لسيارتي وزنها الكامل 10 كيلوجرام، سعرها الاجمالي 950 ريال
وصلت ولله الحمد، رحت أبغى استلمها يقوللي الموظف المبلغ المطلوب 1950 ريال!!!!!! قلت له السنة الجاية ان شاء الله أجي أستلمها ،،،

وهذا كان اَخر عهدي فيهم

قد يرى البعض أني مبالغ ،،، لكن والله هذا اللي كان يحصل معايا بالضبط .... يمكن أنا منحوس !! ما أدري

AL-KASER_XP
13-10-2009, 12:17 PM
السلام عليكم
خدمة DHL تعتبر من الخدمات السيئة
هي الشركة الوحيدة التي تاخذ تخليص جمركي لاشياء ليست عليها اي جمرك
وشكرا

hamad1401
13-10-2009, 02:22 PM
السلام عليكم
خدمة DHL تعتبر من الخدمات السيئة
هي الشركة الوحيدة التي تاخذ تخليص جمركي لاشياء ليست عليها اي جمرك
وشكرا

صًادق وانا مبطل تعامل معهم عشان كذا احسه ضحك على الدقون :mad:

تقنيتي
13-10-2009, 11:35 PM
انا تعاملت مع ارامكس .. وأعتبرها سيئة جدا وتتأخر كثيرا في انهاء اجراءات الشحن.. واشتكيتهم على المركز الرئيسي في جدة والاردن ولكن لم أصل الى نتيجة.. وأعتقد جميع الشركات في العالم العربي نفس الشيء ..لأن العربي ليس له حقوق أصلا ولا يوجد من يدافع عنه للاسف.. والدليل أن هذه الشركات موجودة بالغرب ولكن خدماتها واحترامها للزبون يختلف ..!!!!!!!!!!

fihr013
13-10-2009, 11:41 PM
انا تعاملت مع ارامكس .. وأعتبرها سيئة جدا وتتأخر كثيرا في انهاء اجراءات الشحن.. واشتكيتهم على المركز الرئيسي في جدة والاردن ولكن لم أصل الى نتيجة.. وأعتقد جميع الشركات في العالم العربي نفس الشيء ..لأن العربي ليس له حقوق أصلا ولا يوجد من يدافع عنه للاسف.. والدليل أن هذه الشركات موجودة بالغرب ولكن خدماتها واحترامها للزبون يختلف ..!!!!!!!!!!

والله هذا الكلام الصحيح :mad:

KuTiE
16-10-2009, 08:50 AM
للأسف سيئة استخدمتها مرتين
المرة الأولى تمام 70 ريال فقط دفعت

المرة الثانية حسبوا علي الحجم وطلعت علي القطعة اللي شريتها أغلى من بيع السوق بالضعف او أكثر . . .

عندك الـ Myus شركة راقية بس غالية للشحنات الخفيفة
من بعد الـ 10 كيلو انصح بها فهي ارخص من الـ DHL وارامكس
بالعلم انهم يشحنوا لك عبر الـ DHL وعيبها فيها رسوم سنوي بـ 60 دولار وماتنفع إلا للشحنات فوق الـ 10 كيلو لأنها بتكون ارخص من قريناتها . . .

said33
19-06-2010, 03:55 PM
انا استعمل خدمة www.viaddress.com ,التسجيل بالمجان دون اي اشتراك,سوف يعطونك عنوانا في الولايات المتحدة ,اللذي يمكنك استعماله عند قيامك بالشراء.www.viaddress.com ستقوم بتسلم البضاعة و اعادة ارسالها لك على عنوانك الحقيقي. انا استعمل خدماتهم منذ سنتين.
كما ان www.viaddress.com يمكن ان تدفع مكانك اذا كان الموقع اللذي تود الشراء منه لا يقبل الا البطاقات الامريكية.
www.viaddress.com هو الاخفض ثمنا حسب خبرتي.
اتمنى ان يكون هذا قد ساعد الجميع
شكرا.

Mr.Knight
20-06-2010, 01:31 AM
انا استعمل خدمة www.viaddress.com (http://www.viaddress.com) ,التسجيل بالمجان دون اي اشتراك,سوف يعطونك عنوانا في الولايات المتحدة ,اللذي يمكنك استعماله عند قيامك بالشراء.www.viaddress.com (http://www.viaddress.com) ستقوم بتسلم البضاعة و اعادة ارسالها لك على عنوانك الحقيقي. انا استعمل خدماتهم منذ سنتين.
كما ان www.viaddress.com (http://www.viaddress.com) يمكن ان تدفع مكانك اذا كان الموقع اللذي تود الشراء منه لا يقبل الا البطاقات الامريكية.
www.viaddress.com (http://www.viaddress.com) هو الاخفض ثمنا حسب خبرتي.
اتمنى ان يكون هذا قد ساعد الجميع
شكرا.

الله يعطيك العافية
يبدولي انه موقع 100% ممتاز
بالله يا شباب
احد مجرب الموقع هذا من قريب يعطينا خبراته وشكرا

علي النجيدي
21-06-2010, 02:07 AM
موقع فيا ادريس viaaddress

الموقع يبهرك بالمميزات بالبداية ثم تتفاجأ بقيمة الشحن للكيلو 1 = 47 $ للسعودية والسودان للأسف

شيئ غريب وبقية الدول حتى لو كان بينك وبينه جدار كالكويت 26 $ فقط هل المسألة له دخل بالسياسة

Mr.Knight
21-06-2010, 10:04 PM
موقع فيا ادريس viaaddress

الموقع يبهرك بالمميزات بالبداية ثم تتفاجأ بقيمة الشحن للكيلو 1 = 47 $ للسعودية والسودان للأسف

شيئ غريب وبقية الدول حتى لو كان بينك وبينه جدار كالكويت 26 $ فقط هل المسألة له دخل بالسياسة

اخي صحيح ان الموقع اغلى من ارمكس عندما تشتري بوزن كيلو واحد لكن السعر ارخص من ارمكس عندما تتعدى الخمسة كيلو مع ملاحظة ان الوقغ يعطيك خيار تجميع المشتريات حتى تكن ارخص عليك ليس كارمكس الذي يقوم بارسال المنتجات مباشره حتى يستفيد من سعر الكسور
والموقع يقوم بتخزين كذلك بتخزين المشتريات لديه بسعر دولارين بالاسبوع (وهو في رايي سعر زهيد جدا ) حتى تتجمع الاغراض التي اشترتها و تقوم بارسالها مرة واحد بدل ان ترسل كلا على حدى
ارغب بتجربة الموقع هذا لكن انتظر الفرصة المناسبة
يا شباب الي يجرب الموقع يخبرنا

Mr.Knight
23-07-2010, 06:51 AM
ارجو الحذر قبل التعامل مع viaddress.com

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?p=1757778#post1757778

بومنال
23-07-2010, 02:56 PM
طيب هل ارامكس لديعم خدمة التجميع وكيف فرق السعر والتعامل

بينهم وبين دي اتش ال ؟