المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ##"الرياض " تبنت القضية ورصدت اشرطة ألعاب (بلايستيشن) للاطفال ملغومة بمشاهد إباحية!!


زيتون
09-05-2009, 12:44 PM
http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/82773.jpg

عمالة وافدة تمرر مشاهد جنسية لإفساد الاطفال ..
"الرياض " تبنت القضية ورصدت اشرطة ألعاب (بلايستيشن) للاطفال ملغومة بمشاهد إباحية


http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/82774.jpg

رجل الهيئة يتفقد الاشرطة بحضور

متابعة - تركي العمري: تصوير - نايف الحربي:
ذهل اطفال المواطن سعد المطيري عندما خرجت لهم صور اباحية من شريط العاب اشتراه اخوهم من احد المحلات المتخصصة ببيع اشرطة اجهزة (البلاستيشن) وكانت مختفية بين مجموعة من العاب الاطفال وعندما ابلغوا والدتهم قامت على الفور بكسر الشريط وابلغت والدهم الذي ذهب واشترى شريطاً من نفس المحل الذي اعتاد شراء الالعاب لاولاده منه وتفحص الشريط الذي تتجاوز الألعاب فيه مائة لعبة ليفاجأ بوجود صور اباحية كرتونية ليس لها علاقة بالالعاب قد دست بشكل مشين.

http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/82775.jpg

"الرياض" تبنت القضية
بعد ذلك حضر المواطن المطيري الى "الرياض" وهو يحمل الشريط وجهاز (البلاستيشن) لعرض ما يحتوي الشريط وبعد المشاهدة والتحقق قامت "الرياض" بالاتصال بدوريات أمانة منطقة الرياض عبر احد قائدي الدوريات عبدالرحمن الشريان الذي وجه فرقة بمعاينة المحل والاشرطة وذلك بحضور "الرياض" ووالد الاطفال وعندما تم فحص الشريط المماثل في المحل والتأكد من احتوائه على مشاهد اباحية قامت الدورية بالاتصال بهيئة حي الخليج التي حضر مندوبها على الفور لمعاينة المحل واغلاقه وتحويل الوافد من الجنسية البنجلاديشية الى شرطة الروضة للتحقيق معه والبحث عن مصدر الشريط عبر فواتير المحل التي اوضح من خلالها العامل انه قام بشراء بضاعته (الملغومة) من احد المحلات المتخصصة بالجملة في مجمع تجاري بالبطحاء.

http://www.ce4arab.com/vb7/pub04900/82776.jpg

وأوضح المواطن المطيري ل"الرياض" ان الاطفال مستهدفون من العمالة الوافدة التي تسعى الى تدمير اطفالنا عبر اشرطة تتضمن مشاهد اباحية لم يعتادوا على مشاهدتها تظهر شباناً وفتيات وهم يمارسون الجنس بأشكال مختلفة واستخدام وسائل لأداء الجنس باستخدام افلام الكرتون لتكون اقرب لهم وسريعة التأثير عليهم.
طفل يحذر!!
وبينما دوريات الأمانة تقوم بتفحص الاشرطة مع الهيئة وتحقق مع عامل المحل دخل احد الاطفال لتبديل شريط اشتراه ولم يعمل وعندما سألته عن الشريط الذي يحمل مشاهد اباحية.. اجاب الطفل! انصحكم لا تشتروا هذا الشريط لأني استبدلته قبل فترة فهو غير جيد.

هاالعمالة الوافدة جو في بلدنا عشان يفسدون مجتمعنا!!..:mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: :mad: