المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم بحمدالله استلام HTC Diamond2

S 3 D
18-04-2009, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ؛

ابشركم .. تم وبحمدالله إستلام الجهاز و هو الحين في طور الرضاعة :D ما وصل إلى مرحلة الفطام:thumbup: :thumbup:

تم الشراء عن طريق موقع كلوف ..

و سنوافيكم بالملاحظات على الجهاز قريباً ..

والله شكله حلو و خطير جداً

تريّونا:p ;) :p ;) :p :ampoline: :ampoline:

وخر
18-04-2009, 11:01 AM
ماشاء الله الله يهنيك فيه و تكسره بالعافيه :) :)

المناجي
18-04-2009, 11:16 AM
مبروك وعقبال ما تفرح بعياله إن شاء الله :) ديموندات

حامل المجد
18-04-2009, 01:31 PM
اما أنا فبدل ان يصلني الى الأحساء ضل طريقه فوصل الى الرياض يعني ما استلمه الا يوم غد الأحد وكنت قد اشتريته من clove والشحن عن طريق DHL

MOH-A-MMED
18-04-2009, 01:43 PM
مبرووووك اخوي !

ان شاء الله ما تحدث معاك مشاكل في التعريب !

Mahmoud Moussa
18-04-2009, 02:04 PM
مبروك عليك
وأنا كمان فى إنتظار البرو2

salamt
18-04-2009, 02:11 PM
مبروك عليك
وأنا كمان فى إنتظار البرو2

خاش عرض :D

Jeddah b0y
18-04-2009, 02:44 PM
ممكن تنزل تقرير عنه

و ممكن تنزل لنا صور من تصوير الجهاز وفيديو من تصويره اذا مايكلف عليك

ننتظرك على احر من الجمر

S 3 D
18-04-2009, 03:39 PM
سلمكم الله جميعاً ... والله يبارك فيكم جميعاً ..

صراحة خوش جهاز ... و التعريب اللي ركبته للمعلومية MOBIDIV 416 وماشي معاه زي الحلاوة

والاخوان اللي طلبوه ابارك لهم و اهنيهم عليه ، واللي طالبين البرو بالمبارك لهم و الله يعينكم على إنتظاره :)

..........
اخوي جده بوي ... تبشر يالغالي .. غالي والطلب رخيص .. اصور لك كم صورة و كم مقطع بالفديو و انزلها لك .

مع فائق التحية ؛

XRAY MAN
18-04-2009, 03:52 PM
سلمكم الله جميعاً ... والله يبارك فيكم جميعاً ..

صراحة خوش جهاز ... و التعريب اللي ركبته للمعلومية MOBIDIV 416 وماشي معاه زي الحلاوة

والاخوان اللي طلبوه ابارك لهم و اهنيهم عليه ، واللي طالبين البرو بالمبارك لهم و الله يعينكم على إنتظاره :)

..........
اخوي جده بوي ... تبشر يالغالي .. غالي والطلب رخيص .. اصور لك كم صورة و كم مقطع بالفديو و انزلها لك .

مع فائق التحية ؛

في الإنتظار :D

ce2005
18-04-2009, 03:58 PM
الله يبارك لك بالجهاز

ودي أسألك أخوي عن الضمان هل يضمنه الوكيل بالسعودية؟

het men
18-04-2009, 04:44 PM
الله يعطيك خيره ويكفيك شره اذا سمحة ممكن تحط صور للجهاز من الداخل والخارج
و تعطينا انطباعك عن البطاريه اذا كمل الجهاز معك يومين

حامل المجد
18-04-2009, 08:13 PM
اذا عربته ما يلغي الضمان ؟

الترنسستر
18-04-2009, 08:21 PM
اذا عربته ما يلغي الضمان ؟:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :p :p :p :p :p :p

اي ضمان يالحيه الغانمه كل سنه وانت بصحه وسلامه ماعندك شى اسمه صمان السعودية حتى لو شاريه من الوكيل بالسعوديه ماتاخذ منهم لا حق والا باطل الله الضامن بس قل اللهم اني اسالك خيرة وخيرماجبل عليه والحمد لله رب العالمين وحط فيه كتاب الله وحمل عليه الاذكار وباذن الله ما تحتاج احد ومبروك منك المال ومنه الاتصال بالاصدقاء والاحبه وعليك الفواتير:cold: :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup:
كم السعر الى ان وصل باب بيتك

salamt
18-04-2009, 08:35 PM
أنا شريته من كلوف وكلفني 2190 ريال بالتمام و الكمال

Jeddah b0y
18-04-2009, 09:06 PM
ننتظر تقريرك :)

ce2005
18-04-2009, 10:22 PM
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :p :p :p :p :p :p

اي ضمان يالحيه الغانمه كل سنه وانت بصحه وسلامه ماعندك شى اسمه صمان السعودية حتى لو شاريه من الوكيل بالسعوديه ماتاخذ منهم لا حق والا باطل الله الضامن بس قل اللهم اني اسالك خيرة وخيرماجبل عليه والحمد لله رب العالمين وحط فيه كتاب الله وحمل عليه الاذكار وباذن الله ما تحتاج احد ومبروك منك المال ومنه الاتصال بالاصدقاء والاحبه وعليك الفواتير:cold: :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup: :thumbup:

:D :D :D :D

مجاهد
18-04-2009, 10:37 PM
الف مبروك يالغالي

shirshabeel
19-04-2009, 12:12 AM
الف مبروك اخوي

لكن المشكله في تعريب الكي بورك , وش الحل؟

S 3 D
19-04-2009, 05:44 AM
يعطيكم العافية جميعاً .. والله يبارك فيكم .

الله يبارك لك بالجهاز

ودي أسألك أخوي عن الضمان هل يضمنه الوكيل بالسعودية؟

بالنسبة للضمان .. فالضمان دولي ، وللأسف .. السعودية ليست ضمن النطاق .

لكن على فكرة .. ليش نقص على أنفسنا !! .. ضمان و ضمان .. والله ان كل اجهزتي اللي شريتها و مر عليها سنين .. ما احتجت ضمان ولا استفدت منه .. اخترب صلحة فرمته العن خيره .. مافيش مشكله:thumbup:

لكن للمعلومية .. مثل ما قلت ضمان دولي و السعودية ما هي من ظمن النطاق .. لكن فيه شي اسمه HTC Care في السعودية ورقمها المجاني 8008200079 يمكن يفيدونك خلال اي مشكله تواجهها .

اذا عربته ما يلغي الضمان ؟

التعريب يا طويل العمر عبارة عن برنامج فقط ... تركبه و تشيله و ليس روم حتى يلغي الضمان . و للمعلومية ناسا و جرير يركبون لك تعريب إذا شريت اجهزة من عندهم .. ولا يلغى ضمان :thumbup:

وبعدين الله والضمان .. يا عمي بلا ضمان بلا يحزنون:eek:

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :p :p :p :p :p :p

;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;)

السعر بالضبط 2129.31
لا ... وضيف عليها مبلغ الجمارك 95 ريال ..
يعني بالضبط 2224.31 ريال ...
وهنا قاصين علينا ... إذا الدايموند الأول إلى الحين بـ 2700 ريال !!

الله يخلي لنا الانترنت ;)

الف مبروك اخوي

لكن المشكله في تعريب الكي بورك , وش الحل؟

مرحبا بك عزيزي ..

ما ادري وش تقصد بالكي بورك .. هل هو الكي بورد ؟؟
إذا كان كلامك الكيبورد .. فالدايموند2 ما فيه كيبورد خارجي ، الكيبورد الموجود في الداخلي العادي (اللمس) .. و هو متعرب تمام بالتعريب MOBiDIV416 .

mahb69
19-04-2009, 08:15 AM
ألف مبروك الجهاز
أهم شي تطمنا على البطارية لأنها المشكلة الأساسية في الدايموند
وكمان كيف جودة الصوت والتصوير ؟
وان شاء الله جهاز الدهر

حامل المجد
19-04-2009, 09:00 AM
انا كلفني الجهاز 2050 ريال فقط لا غير تشمل قيمة الجهاز من موقع كلوف وقيمة الشحن عبر DHL ولم ادفع اي قرش للجمارك

ce2005
19-04-2009, 12:26 PM
شكرا على ردك أخوي

بالنسبة لتعريب هل يعرب الجهاز بشكل كامل أم القراءة فقط؟

----
أخوي حامل المجد كيف كلفك 2050 ريال؟ الموقع يبيعه الحين ب379 جنيه يعني حوالي 2130ريال
أو يمكن سعر الصرف أرتفع؟

S 3 D
19-04-2009, 12:35 PM
ألف مبروك الجهاز
أهم شي تطمنا على البطارية لأنها المشكلة الأساسية في الدايموند
وكمان كيف جودة الصوت والتصوير ؟
وان شاء الله جهاز الدهر

والله البطارية من أمس نفس هالحزة إلى الحين ... و اللي راح منها النص فقط :) (كأنه حلو ;) والا انا غلطان ؟؟)

والله التصوير حلو ... و ازين ما فيه اختيار النقطة باللمس .. يعني تختار اللي تبي تركز عليه و يجيك 100 %
والفديو حلو ... بس مافيه تقريب بالفديو

وان شاء الله انزل مقاطع منه .. بس الله يخلف مافيه اشياء حلوه تتصور :D

انا كلفني الجهاز 2050 ريال فقط لا غير تشمل قيمة الجهاز من موقع كلوف وقيمة الشحن عبر DHL ولم ادفع اي قرش للجمارك

عزيزي .. ما ادري انت استلمت الجهاز والا لا ؟؟؟؟!!!!

وبعدين انا حاجز الجهاز من زمان وهو بنفس السعر شلون صار عندك أقل ؟؟؟
بس الظاهر انك طالبه بالبريد العادي مو الـ DHL

لأن سعر الجهاز لحاله بالموقع 1897 ريال
وبالشحن العادي ( البريد ) بـ 2030 ريال
وبالـ DHL تطلع عليك بـ 2130 ريال

فالظاهر يا عزيزي انك طالبه بالبريد العادي .. واكيد انك ما استلمته بعد :thumbup:

الله يبارك لك فيه و يعطيك خيره و يكفيك شره .

وبالنسبة للجمارك ... فأنا في المنطقة الشرقية و جاني من بريطانيا عن طريق البحرين .. فالاخوان في الجسر ما قصروا .. خذوا على ظهورنا 95 ريال .

k_0025
19-04-2009, 12:54 PM
مبررروك الله يعطيك خيرة ويكفك شره ه ه

ahmed0000
19-04-2009, 12:56 PM
الف مبروك عليك
تكسره بالعافية :)
انا كنت ناطر اشوف شكله او احد استخدمه عشان اقرر اذا اجيبه او لا
ناطرين تعليقاتك عليه

S 3 D
19-04-2009, 01:02 PM
شكرا على ردك أخوي

بالنسبة لتعريب هل يعرب الجهاز بشكل كامل أم القراءة فقط؟

----
أخوي حامل المجد كيف كلفك 2050 ريال؟ الموقع يبيعه الحين ب379 جنيه يعني حوالي 2130ريال
أو يمكن سعر الصرف أرتفع؟

عزيزي .. بالنسبة لتعريب MOBiDIV416 يعرب الجهاز تعريب كامل بالقوائم ، وهو شغال ممتااز مع الجهاز .
وبإمكانك إنك توقف خاصية تعريب القوائم وتخليه داعم العربية فقط (يقرأ ويكتب يعني ) مثل ما انا مسوي:p

وهذا التعريب نزلته لك على هذا الرابط
افغص هنا (http://www.o0o0.ws/s3d/TSD_MOBiDIV_416_AR_NOV27.Cab)

رحال_مقيم
19-04-2009, 01:05 PM
ربي يبارك لك في و يكفيك شره و على امل نشوفه قريب

Jeddah b0y
19-04-2009, 02:49 PM
والله التصوير حلو ... و ازين ما فيه اختيار النقطة باللمس .. يعني تختار اللي تبي تركز عليه و يجيك 100 %
والفديو حلو ... بس مافيه تقريب بالفديو

وان شاء الله انزل مقاطع منه .. بس الله يخلف مافيه اشياء حلوه تتصور :D

.

ننتظر تقرير عن كاميرا الجهاز حتى اقرر اشتريه او لا :confused:

ce2005
19-04-2009, 03:33 PM
عزيزي .. بالنسبة لتعريب MOBiDIV416 يعرب الجهاز تعريب كامل بالقوائم ، وهو شغال ممتااز مع الجهاز .
وبإمكانك إنك توقف خاصية تعريب القوائم وتخليه داعم العربية فقط (يقرأ ويكتب يعني ) مثل ما انا مسوي:p

وهذا التعريب نزلته لك على هذا الرابط
افغص هنا (http://www.o0o0.ws/s3d/TSD_MOBiDIV_416_AR_NOV27.Cab)

الله يعطيك العافية

أخوي بخصوص عملية الشراء
هم متى سحبوا منك المبلغ يوم طلبته أو عند الشحن؟
لأن سعر الصرف ارتفع شوي

ممكن تقول لنا سعر مبلغ الشراء بالجنيه و المبلغ المخصوم
من حساب البطاقةبالريال بالضبط؟
عشان نقدر نحسب سعر الصرف

حامل المجد
19-04-2009, 06:48 PM
السلام عليكم
انا كلفني 342 جنيه قيمة الجهاز+ 37 جنيه قيمة الشحن بواسطة DHL فيكون المجموع 379 جنيه استرليني وتم خصم المبلغ عندما وصلهم الجهاز وخصم من حسابي 2050 ريال سعودي فقط ولم أدفع ولا قرش واحد للجمارك واستلمت الجهاز صباح هذا اليوم من مكتب DHL في المبرز في الاحساء

ce2005
19-04-2009, 07:59 PM
السلام عليكم
انا كلفني 342 جنيه قيمة الجهاز+ 37 جنيه قيمة الشحن بواسطة DHL فيكون المجموع 379 جنيه استرليني وتم خصم المبلغ عندما وصلهم الجهاز وخصم من حسابي 2050 ريال سعودي فقط ولم أدفع ولا قرش واحد للجمارك واستلمت الجهاز صباح هذا اليوم من مكتب DHL في المبرز في الاحساء

يعني سعر الصرف كان حوالي 5.4ريال

رسم جمركى
19-04-2009, 08:44 PM
يعني سعر الصرف كان حوالي 5.4ريال

حجزت قبل شهر ونصف وما سحبوا المبلغ الا قبل خمسة ايام اى يوم الشحن من بريطانيا وطلع سعر الصرف 5.6 ريال لكل جنيه