المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الايفون مفتوح رسميا مقفول على الشبكة بالفيروير 30 2بيتا

turki999
10-04-2009, 08:15 PM
هل صحيح بالفيير وير اللى رقمة 30 2 بيتا مقفول الشبكة
علما انا عندي ايفون ثري جي يحمل رقم التصريح MB500AB/B لي دول الخليج
بس حدثته الى الفيروير 30 2 بيتا قفل الشبكة ما يتعرف عليها
ارجو الحل انصحوني شوه اسوي في هذي الحاله
هل اعيدها الى ماكان وهو 2.2 فيروير واللى هل هناك حل

x spirit
10-04-2009, 08:22 PM
والله يا اخي ابي اساعدك لكن مدري وش اقولك ترا انا نفسي احد من الشباب يفهمنا شء في اكثر من قصه واكثر من الف خيار كل شاب بقولك شكل وانا بصراحه تهت بين المفتوح على السيم ومن الشركه والسيم الملحوم والمقفل والى اخره ولي الان ما اعرف كيف اشوف جهازي مفتوح او لا رغم انو حطيت سم كارت فيه ما اشتغلت الشبكه ليه مدري هل هو مقفل او مفتوح مدري وكيف ابي اعرف كمان مدري اخي الكريم ترا دوختك اعرف لكن ما عندي حل تحياتي لك وان شاء الله احد من الشباب يكتب لنا موضوع على هذه الامور الي تشابكت بصدق تحياتي لكم جميع

mrjava
10-04-2009, 08:23 PM
اخي اتبع التعليمات في الرابط ادناه لارجاع الشبكة

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153217

x spirit
10-04-2009, 08:37 PM
اخي اتبع التعليمات في الرابط ادناه لارجاع الشبكة

http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=153217
اخي الكريم اشكرك على المساعده وعلى طرح الرابط لكن في الرابط يقول لا تجرب اذا كان هاتفك
مقفول يا اخي الان انا عندي هاتف لا يشتغل على سيم كارت بس على سيم الكارت تبع الشركه
net comواذا جربت اي شريحه ثانيه ما في شبكه السوال الان هل هذا معناه مقفول او مفتوح
او ماذا ارجوك منك توضيح هذه الامور

bluecity
10-04-2009, 08:56 PM
اخي الكريم اشكرك على المساعده وعلى طرح الرابط لكن في الرابط يقول لا تجرب اذا كان هاتفك
مقفول يا اخي الان انا عندي هاتف لا يشتغل على سيم كارت بس على سيم الكارت تبع الشركه
net comواذا جربت اي شريحه ثانيه ما في شبكه السوال الان هل هذا معناه مقفول او مفتوح
او ماذا ارجوك منك توضيح هذه الامور

اخوى..

مقفول ...تعنى ان الجهاز مقفول من المصنع على شبكه معينه وهنا يعنى مفتوح على net com فقط واذا قمت بترقيته الى الاصدار الجديد سوقف يشتغل الايفون ويفتح الشبكه طالما تستخدم نفس الشريحه net com

مفتوح ..تعنى يعمل على جميع شركات الاتصال يعنى تغير شريحتك من فودافون الى شركه O2 او شركه اتصالات فى هونج كونج او غيرها والايفون يقبل كل الشرائح من كل شركات الاتصال الخ..

da 1
10-04-2009, 09:22 PM
مرحبا اخوي
ممكن فتح الشبكه بعد خداع الاي تونز عن طريق تغيير رقم Firmware من خلال برنامج اي يوتيليتي وكل هذا ايتم بدقيقه وحده والشرح موجود بالمنتدى وشغال 100%

موفق