المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذه هي الفضائيات العربية؟؟؟


sared
10-04-2009, 03:29 PM
كلما ظهرت فضائية عربية جديدة تدعي "الاستقلالية" ..الا وأضيفت مصيبة كبرى لمآسي الامة و انغرس خنجر في ظهر الوطن العربي المنهوك ..فهذه المحطات التي تتناسل بطريقة مسترابة ..ليس لها من العروبة الا اللسان ..و أسماء وملامح الوجوه العاملة فيها..اما تمويلها فأطلسي صهيوني..و أهدافها تحدد في واشنطن و لندن و تل ابيب.
لقد اقتنع اعداء الامة بأن الاعلام وحده قادر على مصادرة عقول العرب و المسلمين ..و استدراجهم الى طريق "الهدى" الامريكي -الصهيوني..شريطة ان يكون هذا الاعلام عربي المكان و اللسان و الوجوه و المظاهر..حتى يبدو وكأنه انبثق من" الوعي" العربي و الاسلامي المتمرد على ثوابته و قناعاته و قيمه...
تحركت اللوبيات المعادية للامة ..بالتعاون مع فلول الخونة و المرتزقة و الانتهازيين من ابناء الوطن و العشيرة ..فجمعت الاموال الضرورية و استأجرت الاراضي كما تستأجر القواعد العسكرية..وجندت الخبرات و الكفاءات ..و رسمت المقاصد و الاهداف ..ثم أطلقت الصور المدججة بكل عناصر و أدوات الابهار الفني ..لتغرق المشاهد العربي في اوحال نواياها..
فأهداف هذه الفضائيات هي نفسها التي تضمنتها مخططات الهيمنة الامريكية و التوسع الصهيوني ..وتتمثل اساسا في فرض منطق التطبيع مع العدو..و ذلك بتمكين المشاهد العربي من التواصل مع رموزه و التحاور معهم..و التعرف على وجهات نظرهم ..و استعاب حقدهم الاعمى و شتائمهم الرخيصة ..و تبريراتهم الممجوجة ..و التأقلم مع شعاراتهم الشيطانية و جرائمهم اليومية البشعة..اضافة الى اثارة الفتن الطائفية والعرقية في البلدان العربية ..و تحريك الخلايا الارهابية .
كل ذلك لخلق حالة من عدم الاستقرار في المجتمعات العربية ..و تغيير وجهة العقل العربي الى قضايا هامشية للقطع نهائيا مع المسائل المصيرية ..كالاحتلال الاسرائيلي لاراضينا..والتبعية المفروضة علينا ..و التخلف الذي يلاحقنا ..و الاستغلال الذي ينهشنا.
و لقد لعبت الفضائيات دورها بوضوح تام و كفاءة عالية ..كأبواق للعدوان الاطلسي -الصهيوني على العراق ولبنان و فلسطين و السودان...
ففتحت استوديوهاتها لدعاة الحرب ..وغلاة التطرف ..و روجت للادعاءات الكاذبة ..و مررت المعلومات المسمومة ..و بثت الاشرطة المفبركة ..و دأبت على استشارة اهل القرار في امريكا و اسرائيل عند الحصول على وثائق هامة.
فمن الساذج القبول بأن امريكا تسمح لفضائيات عربية من التصرف حسب مشيأتها و عدم خدمة اهدافها العدوانية ..فأمريكا اللتي تحركت بكل ثقلها السياسي و الدبلوماسي لمنع مسلسل عادي اشتمت منه رائحة النضال ضد الاكاذيب الصهيونية و اقامت الدنيا لمجرد صورة معبرة باحدى الصحف العربية ..لاتقبل مطلقا ..بوجود فضائيات عربية لا تخدم مصالحها ..فما تلقاه تلك الفضائيات المغروسة في صدر العرب كخناجر مسمومة من ترحيب و تبجيل و مساعدة في كل مواقع القرار بأمريكا و اسرائيل يؤكد بوضوح تام انها قنوات بعثت اساسا لتدمير ماتبقى لدى العرب من مناعة
منقول

kutaiba_83
11-04-2009, 10:58 AM
أتفق معك أخي محمد..ولكن مع ذلك فإنه سيكون من الظلم أن نعممه على جميع القنوات...
فبعض القنوات أصبحت كالغريب بين نظيراتها......وكما قال االمام الشافعي رحمة الله عليه
***إن الغريب له مخافة سارق ... وخضوع مديون وذلة موثق***


كان الله مع الصالح منهم