المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : iphone موبايلي السعوديه

abo-weam
06-04-2009, 10:14 AM
احيي اعضاء المنتدى الغالـــــــــــــــ ـــــي ..............

بالنسبه لعرض موبايلي في السعوديه .... بخصوص الاي فون انا طلبت شراء جهاز ولكن لاتوجد لدي خبره فيه ..... ارجو الافاده بالتالي :

1- هل يوجد له تعريب مجاني .... وما التعريب الذي تنصحونا بـــه ؟

2- هل تركب عليه برامج وكيفية ذلك ,, وهل يمكن كسر الحمايه وماهـــــــي الطريقه ؟

اعذروني على الاسئله العامه ... ولكن انا جديد على هذا الجهاز ولاأفهم فيه اي شي ... واكيد البعض يسأل ويقول ليش مااقوم بالبحث في النت .. .. انا قمت بالبحث ولكن وجدت انه لايوجد موضوع يخص المبتدئين ووجدت كلامات كثيره ... لاافهمها مثل جيل بريك وسيديا وغيره من الكلمات

فارجو من المشرفين ان يعطونا الخطوات المهمـــــــــــــــ ـه ولهم شكرنا وتقديرنا

hossainy
06-04-2009, 10:21 AM
اولا الشراء من خارج شركة موبايلي افضل لان موبايلي تسوي له احتكار والسعر بره شركة موبايلي اكيد افضل

الموبايل من بره ممكن اللي تشتريه منه يركب لك البرامج اللي تبي ومن هنا عن طريق منتدانا يمكنك ان تتعلم كل شيء بنفسك اما عن طريق موبايلي فمالهم دخل فيك بيعطوك الموبايل وانت تصرف حالك

اتمنى اكون افدتك اخي العزيز

الجيلبريك او عملية فتح تشفير الاي فون ليعمل على جميع الشبكات

السيديا هو برنامج عن طريقة تستطيع تحميل البرامج الجديدة والبرامج المساعدة في الايفون

s_J_J_o
06-04-2009, 10:30 AM
من واقع تجربه اخي العزيز..

بالأمس القريب اشتريت من موبايلي جهاز iphone 3G

لون أبيض 16 جيجا بقيمة 2800 ريال سعودي..

الفريم الذي اشتريته كان 2.2 ولحسن حظي كان التعريب لهذا الفيرجن مهكر واستطعت تنزيله من الأنترنت

مجاناً وتركيبه على جهازي ..

انصحك بأن تشتريه من موبايلي لأن سعره معقول لديهم..

اما بالنسبه للبرامج والالعاب فهي كثيره وكثيره وكثيره جداً..

وعملية الجلبريك سهله جداً ولكن يوجد فيها خطوات كثيره ويجب عليك اتباعها بحذافيرها..

ويوجد شرح هنا بعملية الجلبريك وتركيب بعض البرامج حتى يتسنى لك تحميل البرامج والالعاب مجاناً..

abo-weam
06-04-2009, 11:07 AM
.

الفريم الذي اشتريته كان 2.2 ولحسن حظي كان التعريب لهذا الفيرجن مهكر واستطعت تنزيله من الأنترنت

مجاناً وتركيبه على جهازي ..

مشكور على التجاوب .. ومبارك عليك الجهاز
ولكن مافهمت عليك من حكاية الفريم ... هل يمكن اللي باخده انا غير هذي النسخه ..

وبرضوا فيه شي مهم وهو الاسماء هل استطعت مزامنتها مع الاسماء لجهازك القديم .. وكيف قمت بذلك ؟

وجزاك الله الف خيـــــر

s_J_J_o
06-04-2009, 12:18 PM
ممكن يتغير يكون الجديد 2.2.1

او الثالث على كلامهم انه راح ينزل..

اما الاسماء تكون على الشريحه ونسختها على الايفون..

iKSA
06-04-2009, 12:29 PM
انصحك ان تشتري من موبايلي , الضمان مهم جدا

سوي له كسر حمايه ولكن لو حصل فيه شي لا سمح الله - لازم ترجع اعدادات المصنع قبل ماترجعه موبايلي عشان مايروح عليك الضمان .

مع التحية

KuTiE
06-04-2009, 01:52 PM
اخذه اخوي من موبايلي افضل
ضمان ورسمي معتمد من أبل كموزع وايضاً مفتوح الشبكة رسمياً

mr_gex
06-04-2009, 02:20 PM
عندي لك واحد مستخدم 3G اقل من شهر لونه ابيض 16 قيقا مافيه ولا مخش وبتشوفه وبتحسبه جديد ومسويله تعريب وكل شي وضمان موبايلي بعد
إذا تبيه راجعني على الخاص

hh12
06-04-2009, 03:24 PM
اشتري من موبايلي أفضل عشان الضمان و ممكن تعمل فيه ما تشاء و سعره معقول و غير مقفول علي شبكه معينه أو عقد احتكار انا مجربه