المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما اضع برامج للتزامن عبر الايتونز يحذف البرامج المركبة سابقاَ

aznaser
06-04-2009, 09:48 AM
ما الحل يا اخوان اقوم بتحميل برامج عبر برنامج الايتونز .. وعند تركيب برامج اخرى يقوم بحذف السابقة وتركيب الجديد .

على الرغم من اني اود اضافة البرامج الجديدة مع القديمة فما الحل !

Cnergey
06-04-2009, 10:03 AM
قم بجعل المزامنه يدويه من الواجهه الريسية للأيتونز اثناء توصيل الايفون

Manuallay Mange Music and Videos

وازل علامة الصح من اول خيارين

الياسمين
06-04-2009, 10:04 AM
السلام عليكم

باللاول البرامج الي على الايفون لازم تكون نزلت على الايتونز عشان يزامن الجديد مع القديم

بعد ما تشبك الايفون بالكمبيوتر وتشغل الايتونز

روح على file اختار Transfer Purchases from

الحين بينزل كل البرامج اللي على الايفون على الكمبيوتر (بمجلد الايتونز اللي في my music )

اخر خطوة انك تتاكد انك تختار كل البرامج او تحط صح على البرامج الي تباها تتثبت بالمزامنة على الايفون (بقسم applications تختار all او تحط صح بالمربعات)

alqm3
06-04-2009, 11:20 AM
الاخ Cnergey

والاخت الياسمين

نفس المشكله تواجهنى ايضا فالبرامج موجوده عندي بالايتونز ولم ادور عليها بالايفون ما الاقيها
اختارها في الابليكيشن ومن ثم اعمل تزامن وتاتيني رساله ان التزامن تم ولكن عندما افتح الايفون لا اجدها .
شوفوا الصور واحده عن طريق الايتون والثانيه عن الايفون :

Cnergey
06-04-2009, 11:23 AM
هل يوجد من بين تلك البرامج , برامج مكركة ؟

وهل جميع البرامج لا تنتقل ام برنامج معين

وقم بإغلاق الجهاز تمام واعد تشغيلة
وبشرنا

alqm3
06-04-2009, 11:34 AM
اخوي :
البرامج اللي عندي نفسها اللي بالصور وايضا نفس مشكلة كاتب الموضوع الاصلي امس كنت مثبت القرآن على الايفون ولمن عملت تزامن انحذف ؟
زسبق وان شغلت الجهاز وطفيته اكثر من مره

aznaser
07-04-2009, 11:37 AM
بارك الله فيكما سأجرب ما طرحتموه وان شاء الله تنحل هذه المشكلة العويصة .

GENTEL_MAN
16-08-2009, 06:35 PM
انا اوجه نفس المشكلة

السلام عليكم

باللاول البرامج الي على الايفون لازم تكون نزلت على الايتونز عشان يزامن الجديد مع القديم

بعد ما تشبك الايفون بالكمبيوتر وتشغل الايتونز

روح على file اختار Transfer Purchases from

الحين بينزل كل البرامج اللي على الايفون على الكمبيوتر (بمجلد الايتونز اللي في my music )

اخر خطوة انك تتاكد انك تختار كل البرامج او تحط صح على البرامج الي تباها تتثبت بالمزامنة على الايفون (بقسم applications تختار all او تحط صح بالمربعات)

اخوي عملت نفس الطريقة لا فائدة
هل يوجد من بين تلك البرامج , برامج مكركة ؟

وهل جميع البرامج لا تنتقل ام برنامج معين

وقم بإغلاق الجهاز تمام واعد تشغيلة
وبشرنا

نعم هناك برامج مكركة

الـبرسـتـيـجـي
16-08-2009, 06:49 PM
الاخ Cnergey

والاخت الياسمين

نفس المشكله تواجهنى ايضا فالبرامج موجوده عندي بالايتونز ولم ادور عليها بالايفون ما الاقيها
اختارها في الابليكيشن ومن ثم اعمل تزامن وتاتيني رساله ان التزامن تم ولكن عندما افتح الايفون لا اجدها .
شوفوا الصور واحده عن طريق الايتون والثانيه عن الايفون :

اخوي هل منزل البــآتش اللي يشغل البرامــج المركـــه

اذا كانت الأجابه نعم .. فـأمسح البرامـج مـن الأيتونز ,,وارجع نزلهم ف الأيتونز واعمل sync

وبشرني ..