المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : could not activate cellular data network

eng.hussein007
05-04-2009, 11:21 PM
could not activate cellular data network your not subscribe to the a cellular data services

هذي الرساله الي تظهر لي لما اشتغل على جوال صديقي
احد عنده خبره في الاجهزة المقفلة مع العلم المشغل الرسمي للجوال هو موبايلي

كيف نقدر نشتغل على الوايرلس حق الجهاز

gforce
05-04-2009, 11:43 PM
الرسالة تجي لعدم وجود واي فاي او انه مسكر .. لتشغيله اضغط
setting
wi-fi
on

اذا ما في واي فاي حواليك ممكن تستخدم نت الشريحة و ذلك بتعديل APN حسب مشغل الشريحة

eng.hussein007
05-04-2009, 11:49 PM
الرسالة تجي لعدم وجود واي فاي او انه مسكر .. لتشغيله اضغط
setting
wi-fi
on

اذا ما في واي فاي حواليك ممكن تستخدم نت الشريحة و ذلك بتعديل APN حسب مشغل الشريحة

هذي الرساله تطلع لما اكون متصل بالواي فاي
ولما ابي اتصفح تظهر لي هذي الرساله
مع اني مسوي أكتيفيت للديتا سليولار نتوورك

انور العوضي
05-04-2009, 11:53 PM
لما تكون متصل بالواير ليس الداتا نتوورك تكون في وضع خمول لا تعمل الا اذا فصلت الواير ليس وبما انه هالرساله تطلعلك فمعناته انك مو شابك واير ليس وثاني تاكد من الداتا لانه يتغير ويصير في كلمه iphone واهي غير موجوده باعدادات الشركه كل ماتعمل ابديت تتغير

eng.hussein007
06-04-2009, 12:26 AM
لما تكون متصل بالواير ليس الداتا نتوورك تكون في وضع خمول لا تعمل الا اذا فصلت الواير ليس وبما انه هالرساله تطلعلك فمعناته انك مو شابك واير ليس وثاني تاكد من الداتا لانه يتغير ويصير في كلمه iphone واهي غير موجوده باعدادات الشركه كل ماتعمل ابديت تتغير

الحاجه الثانية هي
لما ابي اشتغل على السفاري يظهر لي رساله
Unable to join ...... Network

هل هي مشكلة هاردوير او سوفتوير تعبني جهاز موبايلي

انور العوضي
06-04-2009, 12:30 AM
اخي العزيز هي ليست مشكله عند الدخول في الواير ليس انتظر دقيقه الى دقيقتان للتعرف على الايبي واذا دخلت قبل لا يتعرف على الايبي تظر هذه الجمله حاول الانتظار قليلا ثم جرب واذا انطفات الشاشه بالايفون راح يفصل الانترنت وعليك الانتظار دقيقه الى دقيقتان ليتعرف الايبي مره اخرى

eng.hussein007
06-04-2009, 05:28 AM
اخي العزيز هي ليست مشكله عند الدخول في الواير ليس انتظر دقيقه الى دقيقتان للتعرف على الايبي واذا دخلت قبل لا يتعرف على الايبي تظر هذه الجمله حاول الانتظار قليلا ثم جرب واذا انطفات الشاشه بالايفون راح يفصل الانترنت وعليك الانتظار دقيقه الى دقيقتان ليتعرف الايبي مره اخرى

نفس المشكلة مايمسك وتقطيع ودايم يطلب الباسوورد بال فائده

shatou
06-04-2009, 06:01 AM
انا برده بتطلعلى نفس الرسالة
انا مشترك مع اتصالات مصر والانترنت 3G لا يعمل بالمره بالرغم من انى مشترك مع باقة 1 جيجا!!!

eng.hussein007
06-04-2009, 01:36 PM
منتظرييييييييين الحل

gjayousi
06-04-2009, 02:13 PM
could not activate cellular data network your not subscribe to the a ))cellular data services))

هذه المشكله تظهر غالبا لمن يملكون 3g ومفتوح على
تيربو سيم او شبيهاتها ولهذا لا تتعرف الشبكه على تعريفات الشركه المزوده جيدا
من برنامج boss tool تاكد ان الخدمات التاليه on
EDGE-GPRS -3G -WIFI
واذا كانت احدها مكتوب عليه N/A اي غير معرفه وسببها التيربو او غيرها قد تكون من الشركه ا لمزوده
للتاكد قم بوضع شريحتك على اي جهاز نوكيا قد تجد ان كل شئ شغال ومن هنا تسطيع تحديد المشكله
ما ذكر في حالة انك قمت بعمليات الفحص الاخرى ان تكون الاعدادات صحيحه الخدمات مفعله من الشركه على شريحتك وقمت بفك الايفون بشكل صحيح وعمل RESET NETWORK من السيتنج
وتحياتي للجميع