المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الملفات المستقبلة .. عن طريق البلوتوث

BaRo0oD
04-04-2009, 06:08 PM
اخواني .. انا استقبل ملفات بالبلتوث ... واجده في المسار

/var/mobile/Media/Downloads

لاكن مايشتغل معي يعطيني ارسال فقط ..

كيف اخليه يشتغل .. وش البرامج المطلوبه .. لتشغيله ..

وشكرا

حسام الرسام
04-04-2009, 06:19 PM
ما فهمت المطلوب هل تريد برنامج لتشغيل الملفات اذا اردت واحد فالافضل هو ifile الموجود في cydia احذر لا تنزل الي موجود في متجر ابل لانه يختلف عنه

ولد الفجيرة
04-04-2009, 06:29 PM
والله اان هالبلوتوث لعوزني *_*
مره ىيستقبل مره لا
مره يوقف شو الحل *_*

ali.prc
04-04-2009, 10:33 PM
والله اان هالبلوتوث لعوزني *_*
مره ىيستقبل مره لا
مره يوقف شو الحل *_*

نفس المشكلة عندي مع أني شاري برنامج iBluetooth!

ولد الفجيرة
04-04-2009, 10:39 PM
شو الحل يا ترا :(

ahmed_elbess
04-04-2009, 11:17 PM
الحل فى هذه المشاركة للاخ abowalid http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=150634وهذا لتشغيل بعض الملفات ولكنه افضل حل حتى الان اما بالنسبه للارسال والاستقبال فان هذا البرنامج لازال قيد العمل فلا تستعجل ان شاء الله سيتم ضبط هذه الاشياء فى المراحل القادمة ولا تنسى ان هذا الموضوع كان حلما واصبح حقيقة واعتقد ان التطوير قريبا ان شاء الله

Rdewa
04-04-2009, 11:22 PM
أخي العزيز الأمر بسيط إدهب للـــ Cydia وإكتب في الـــ Search إسم هدا البرنامج VLC4iphone وقم بتتبيته فقط تم أعد تشغيل الجهاز لكي يعمل البرنامج بشكل جيد
( إذهب لبرنامج iBluetooth وغير مكان الملفات المستلمة إلى var/mobile/Media/Downloads )

وبعد تشغيل الجهاز إذهب للبرنامج من >>> تم إضغط Browse ستجد ملف Downloads إفتح الملف سوف تجد الملفات المستلمة كلها قم بإختيار أي ملف تريده وتلقائيا البرنامج سيقوم بتشغيله ( ملاحظة ممكن أن يكون البرنامج بطيئ بعض الشيئ ولا أعرف لمادا ... يعني كن صبور شوي ) بالتــــــــــوفيق

ahmed_elbess
07-04-2009, 05:02 PM
ما رديت علينا هل حليت المشكلة ام لا

متجر الايفون
07-04-2009, 05:22 PM
أخي العزيز الأمر بسيط إدهب للـــ Cydia وإكتب في الـــ Search إسم هدا البرنامج VLC4iphone وقم بتتبيته فقط تم أعد تشغيل الجهاز لكي يعمل البرنامج بشكل جيد
( إذهب لبرنامج iBluetooth وغير مكان الملفات المستلمة إلى var/mobile/Media/Downloads )

وبعد تشغيل الجهاز إذهب للبرنامج من >>> تم إضغط Browse ستجد ملف Downloads إفتح الملف سوف تجد الملفات المستلمة كلها قم بإختيار أي ملف تريده وتلقائيا البرنامج سيقوم بتشغيله ( ملاحظة ممكن أن يكون البرنامج بطيئ بعض الشيئ ولا أعرف لمادا ... يعني كن صبور شوي ) بالتــــــــــوفيق

جزاك الله خيراً

نـسيم العجاج
07-04-2009, 06:16 PM
ماهو امتداد برنامج ifile في برنامج ايبلوتوث