المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله مشكلة ترفع الضغط في الاي تونز!!! مساعدة :(

ifone
04-04-2009, 12:16 AM
يا شباب عندي مشكلة جدا غبية!!!

انا قبل اسبوع طلعت اي فون ونزلت فيه برامج والعاب وتعريب (iarabizer) والجهاز ماشي معاي زي الحلاوة الحمدلله...
سجلت في الـ itunes store بنجاح ونزلت بعض البرامج المهمة لي.. لكن لما جيت ابغى انزلها لجهازي وضغطت sync طلعتلي رسالة مستفزة من البرنامج الحبيب ومفادها: انك اذا ضغطت ok راح تمسح او تحذف البرامج اللي عندك في iphone ... ليــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــش :wacko: :wacko: ؟؟

يعني معقول كل ما ابغى انزل برنامج او لعبة لازم امسح اللي عندي في الجهاز؟؟؟

مساعدة تكفون يا شباب لاني شوي وبتجيني جلطة... بصراحة بديت اكره الجهاز من غباء التعقيد اللي فيه... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآه..

شكرا لكم واسف على الاطالة..

الياسمين
04-04-2009, 12:24 AM
البرامج اللي على الايفون نزلتها عن طريق app store ???

جرب بالايتونز تروح على file اختار transfer purchases from

الحين البرامج اللي كانت على الايفون صارت على الايتونز عند المزامنه اختار كل البرامج عشان ينقلهم كلهم

انور العوضي
04-04-2009, 12:33 AM
اخي العزيز الايتونز ماله علاقه بالتعريب والبرامج الي راح تنمسح الي انت مومختارها من الابلكيشن

CRR
04-04-2009, 12:39 AM
عدل لازم تحددها انت بنفسك وتحط عندها علامه صح من الابلكيشن

ifone
04-04-2009, 01:08 AM
اشكر الجميع على الردود لـــــــــــــــــــ ــــكن... هل كل البرامج والالعاب راح يقبلها الـ itunes لما اسوي transfer purchases؟؟ يعني انا اللي فهمته انه لما انقل البرامج والالعاب من جهازي الى الكمبيوتر راح ارجعها مرة ثانية بدون مشاكل... لاني خايف اسوي كل الخطوات بعدين يرفض ينقل البرامج القديمة الى جهازي مرة ثانية واخسرها.. خصوصا اني ما ادري هل جميع البرامج اللي عندي نازله من الـ app store او itunes store لانه اللي نزلها لي نفس المحل اللي شريت منه الجهاز وانا اهم شي عندي التعريب.. وبصراحة في العاب وبرامج حلوة كذلك!!!!!
انتظر ردودكم...

انتظر ردودكم على احر من الجمر