المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة إتحاد عذيب تقديم سلسلة متكاملة من الخدمات الصوتية


سليمان عبدالله
01-02-2009, 08:27 PM
تنوي شركة إتحاد عذيب تقديم سلسلة متكاملة من الخدمات الصوتية للعملاء تتيح لهم إمكانية إجراء المكالمات الداخلية و المحلية والدولية. كما تعتزم الشركة تمييز نفسها من خلال إيجاد باقات متنوعة من الأسعار تيسرللعملاء إجراء مكالماتهم . وسوف تتمكن الشركة من خلال استخدام المقاسم المرنة في شبكتها الذكية(NGN) من تقديم تشكيلة واسعة من برامج الأتصال المتخصصة وخاصيات الأتصال التي تتناسب مع احتياجات مختلف شرائح العملاء. وسوف تتسم هذه الخطط بالمرونة كما سيتم تطويرها باستمرار لتلبية احتياجات السوق. ومنها :

الخدمات الصوتية باستخدام بروتوكول الإنترنت (تقنية تتيح نقل الصوت على شبكة المعطيات باستخدام بروتوكول الإنترنت) بالدمج مع الأختيار المسبق للناقل للذين يحتفظون بخطوطهم العادية، او الصوت باستخدام بروتوكول الإنترنت مع الأتصال اللاسلكي (WiFi & WiMax) لمستخدمي خدمات الانترنت السريع ( النطاق العريض ) .
إجراء المكالمات الهاتفية المخفضة عن طريق شبكة الإنترنت بتخفيضات كبيرة للعملاء المستخدمين لشبكة الشركة للإتصال بأرقام اخرى وذلك حسب الأنظمة التي تقرها الهيئة
عروض الباقات العائلية التي تقدم اسعارا خاصة عند الأتصال بأرقام محددة مسبقا ً.
خدمات الأتصال المسبق الدفع.
بطاقات الأتصال الدولي المخفضة لمستخدمي شبكة الشركة فقط .
إمكانية نقل الأرقام .
وتهدف إتحاد عذيب إلى تمييز خدماتها الصوتية عن خدمات منافسيها عن طريق تقديم تشكيلة واسعة من الباقات والتى تستهدف شريحة واسعة من العملاء .

خدمات المعطيات

خدمات المعطيات هي خدمة الدوائر بين نقطتين أو خدمات الشبكة المقسمية للمعطيات والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر. الخدمات عريضة النطاق لنقل البيانات عن طريق الإنترنت فائق السرعة و الشبكات الخاصة الأفتراضية والخطوط الرقمية المؤجرة وخدمات بروتوكول الإنترنت وخدمات تقنية التراسل التزامني . تنوي الشركة توفير خدمات معطيات إقتصادية وسريعة على مستوى المملكة ومن المتوقع أن تقدم الشركة سرعات منافسة لعملاء القطاعات السكنية والتجارية تفوق في سرعتها معظم الخدمات المماثلة . وعلاوة على تقديم خدمات المعطيات البسيطة المباشرة، تنوي الشركة التعاون مع حلفائها لتوفير خدمات الإنترنت المتكاملة و الشبكات الأفتراضية (VPNs) الخاصة وخدمات المعطيات .

خدمات القيمة المضافة وخدمات الدليل

بالأضافة إلى خدماتها الصوتية وخدمات المعطيات الأساسية، سوف تقدم إتحاد عذيب عددا من خدمات القيمة المضافة التي ستتوفر إما بصورة فردية أو مدمجة في باقة واحدة تستهدف الشرائح ذات الإحتياجات الخاصة المحددة . كذلك ترى الشركة حاجة الكثير من القطاعات التجارية للمساعدة في إدارة خدمات المعطيات. وخدمةً لعملائنا،فإننا تنوي تقديم خدمات قيمة مضافة لضمان إستفادتهم القصوى من روابط المعطيات. وستتضمن خدمة إدارة المعطيات تحليل حركة البيانات بصورة منتظمة وإدارة التنبية وخدمات الأمن والتصميم. وتنوي الشركة كذلك توفير خدمات الدليل وخطوط خدمات إتصالات الطواريء وخدمات المعلومات المتنوعة.
خدمات القطاعات التجارية المتكاملة

تنوي الشركة طرح خدمات القطاعات التجارية المتكاملة لتتيح لعملائها بالمنشآت التجارية الإستفادة من أحدث التقنيات، وتتوقع الشركة ان تشكل شبكتها القائمة على بروتوكول الإنترنت (IP-Based) محور الإرتكاز لتقديم خدمات القطاعات التجارية المتكاملة. وسوف تتضمن خدمات القطاعات التجارية ما يلي :

الشبكات الأفتراضية الخاصة (VPN) يمكن تأسيسها لتتيح للعاملين والمنشآت التجارية التشارك في نفس قطاع الشبكة حتى ولو كانوا في مواقع مختلفة.
الشبكات الصوتية الأفتراضية ومركزة بروتوكول الإنترنت
جسور الأتصال عن بعد.
الأتصال المرئي عن بعد
خدمات ومنافذ الفاكس.

الخدمات والتطبيقات المستقبلية الأخرى

تنوي الشركة إقامة تحالفات مع المؤسسات المتخصصة في تقديم خدمات وتطبيقات متكاملة على شبكتها من شأنها ان تتيح الوصول السهل لخدمات إضافية متطورة وأن تعود بفوائد قيمة على المجتمع السعودي، وتشمل هذة الخدمات :

الأستضافة وتخزين المعلومات المباشر على الشبكة.
خدمات الأتصال اللاسلكي المحلية (WiFi) العامة والخاصة.
الخدمات المنزلية.
تزويد خدمة التطبيقات.
شبكة الجيل القادم (NGN).
الخدمات المرئية القائمة على بروتوكول الإنترنت.
الفيديو حسب الطلب وألعاب الإنترنت والخدمات الترفيهية الأخرى ذات العلاقة.
العاب الفيديو.
مصادر الأتصال الخارجية.
التسوق المنزلي والتجارة الإلكترونية.
الإدارة عن بعد.

AAM
02-02-2009, 12:09 AM
حال المواطن السعودي يقول

أسمع كلامك يعجبني ... أشوف أفعالك أستغرب !

hoog
02-02-2009, 08:07 PM
الله يكتب الي فيه خير للمواطن السعودي والمقيم في المملكة العربية السعودية
سليمان لك من وافر الشكر والتقدير علي المعلومات الحلوه وانشاء الله تتحقق
والسلام ختام