المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعض اقوال الصحف


taiseer999
24-01-2009, 05:38 AM
1 أحمد الجار الله -
في مقالة تحت عنوان "حاكموا حماس" بصحيفة (أخبار اليوم) إنه إذا كانت إسرائيل يجب أن تحاكم على جرائمها ويحاكم قادتها كمجرمي حرب، فإن حماس أيضا "يجب أن تحاكم بجرائم الفلتان واختطاف شعب وجره إلى العدوان وحرب غير متكافئة بكل المعايير".

ويطالب الجار الله العرب الذين تداعوا إلى دعم غزة بالمال والدعم السياسي بمحاسبة قادة حماس على فعلتهم، و"ليكن الحساب عسيرا وليرحلوا من عواصم العرب".

2 إبراهيم سعدة -
بمقالة في صحيفة (أخبار اليوم) إن مغاوير حركة حماس استخدموا "العصا" لترويع وإرهاب جماهير غزة والتلويح "بالجزرة" أملا في استرداد الثقة بجدوى ومصداقية الحركة بعد أن تبددت في عقول وقلوب كثير من الفلسطينيين.

ومضى سعدة يقول "عصا حماس تمثلت في إعلانها التصميم على تصفية حساباتها مع "العملاء" و"الجواسيس" و"الخونة" و"أغنياء الحرب"".

ويشير الكاتب القريب من الحكومة المصرية إلى أن إعلان حماس تقديم تعويضات لأصحاب المنازل المدمرة متسائلا من أين تأتي هذه الأموال لحركة تدعي الفقر وتشكو من عدم وجود سيولة.

ويتوقع سعدة استمرار الخلاف والعداء بين حركتي فتح وحماس بعد تدفق المليارات التي وعدت بها الدول لإعادة إعمار غزة حيث سيصر كل فريق على أن يتم الصرف بمعرفته.

kutaiba_83
24-01-2009, 05:58 AM
لا ماشاء الله عليهم...الله أكبر عليهم بس....

أحمد الجار الله (http://www.walfajr.net/?act=artc&id=9232)



إبراهيم سعدة (http://www.ikhwanonline.com/Article.asp?ArtID=33975&SecID=233)

AAM
24-01-2009, 07:39 AM
يقول الشيخ كشك رحمه الله لروزا اليوسف ( لو أن كل كلب عوا ألقمته حجرا لصار الصخر مثقالا بديناري)

فهولاء أتفه بكثير من روزا اليوسف

و هذا تيار معروف و أمثالهم كثر مثل فؤاد الهاشم و تركي الحمد و كثيرين لا تكفيهم الأحجار