المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبرا ازعلني ولم اكن اريد تصديقه

taiseer999
21-01-2009, 05:29 AM
:(:(:(:(:(

http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/016C3C6D-04FD-44D4-8964-FBB23D41630F.htm

kutaiba_83
21-01-2009, 05:33 AM
أبو كريم..
انا في الشركة ماتفتح عندي المواقع الاخبارية إلا من بعد الساعة 1 ظهراً
,,, وبصراحة ما أقدر استنى للساعة 1 الظهر حتى أشوف الخبر

وفهمك كفاية:cool:

سليمان عبدالله
21-01-2009, 05:37 AM
أبو كريم..
انا في الشركة ماتفتح عندي المواقع الاخبارية إلا من بعد الساعة 1 ظهراً
,,, وبصراحة ما أقدر استنى للساعة 1 الظهر حتى أشوف الخبر

وفهمك كفاية:cool:
الجزيرة نت-خاص
أبلغ جرحى فلسطينيون تلقوا العلاج في مشاف مصرية وعادوا إلى قطاع غزة الجزيرة نت أن قوى الأمن هناك حققت مع بعضهم، وطالبتهم بمعلومات عن أماكن تصنيع الصواريخ وكيفية تهريب الأسلحة إلى القطاع.

وقال عدد من الجرحى للجزيرة نت إن قوى الأمنية المصرية حققت في المشافي مع عدد منهم بشكل عنيف، وهددت الرافضين للتحقيق بالملاحقة وعدم السماح لهم بإكمال العلاج في المشافي المصرية.

وأوضح المصابون أنهم بعد أن تماثلوا جزئيا للشفاء خضعوا للاستجواب من قوى الأمن المصرية الذين طلبوا منهم الإدلاء بمعلومات عن المقاومة، كما طالبوهم بعدم العودة لمساعدة حركة المقاومة الإسلامية (حماس (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/69B04F97-E44F-47A1-9BAB-FE684FA0F435.htm)).

وقال أحد الذين بقوا للعلاج في مصر باتصال هاتفي مع الجزيرة نت إن قوى الأمن طلبت منه إبلاغ المقاومة في غزة بأن القاهرة لن تسمح لهم بتهريب السلاح إلى غزة، ولن تسمح لحماس بإعادة بناء قدراتها من جديد.

وأوضح الجريح أنه فور تعافيه من الإصابة طلب منه الطبيب الانتظار في غرفة جانبية بالمشفى، ومن ثم جاء إليه محققون من المخابرات وتعهدوا له ببقاء ما يدلي به من معلومات طي الكتمان.

وأضاف "سألوني عن المقاومة وكيف تخزن أسلحتها وكم يمكن أن تصمد فصائل المقاومة في غزة في وجه إسرائيل، مشيرا إلى أنهم طلبوا منه معلومات عن حركة حماس وقياداتها "المختفية".

وقال أيضا إنه في البداية كان التعامل معه "لطيفا للغاية" لكنه حين أنكر معرفته بالمقاومة ضربه أحد المحققين على مكان الجرح، وقال له "لا تكذب أنت من حماس وكتائب القسام، ويجب أن تتحدث وإلا فلن نسمح لك بإكمال العلاج وسنرميك كالكلاب". http://www.ce4arab.com/vb7/pub01900/66054.jpg (http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/016C3C6D-04FD-44D4-8964-FBB23D41630F.htm#)

المصدر:الجزيرة

taiseer999
21-01-2009, 05:37 AM
الأمن المصري يستجوب جرحى غزة عن سلاح المقاومة

الجزيرة نت-خاص
أبلغ جرحى فلسطينيون تلقوا العلاج في مشاف مصرية وعادوا إلى قطاع غزة الجزيرة نت أن قوى الأمن هناك حققت مع بعضهم، وطالبتهم بمعلومات عن أماكن تصنيع الصواريخ وكيفية تهريب الأسلحة إلى القطاع.
وقال عدد من الجرحى للجزيرة نت إن قوى الأمنية المصرية حققت في المشافي مع عدد منهم بشكل عنيف، وهددت الرافضين للتحقيق بالملاحقة وعدم السماح لهم بإكمال العلاج في المشافي المصرية.
وأوضح المصابون أنهم بعد أن تماثلوا جزئيا للشفاء خضعوا للاستجواب من قوى الأمن المصرية الذين طلبوا منهم الإدلاء بمعلومات عن المقاومة، كما طالبوهم بعدم العودة لمساعدة حركة المقاومة الإسلامية (حماس (http://www.aljazeera.net/NR/exeres/69B04F97-E44F-47A1-9BAB-FE684FA0F435.htm)).
وقال أحد الذين بقوا للعلاج في مصر باتصال هاتفي مع الجزيرة نت إن قوى الأمن طلبت منه إبلاغ المقاومة في غزة بأن القاهرة لن تسمح لهم بتهريب السلاح إلى غزة، ولن تسمح لحماس بإعادة بناء قدراتها من جديد.
وأوضح الجريح أنه فور تعافيه من الإصابة طلب منه الطبيب الانتظار في غرفة جانبية بالمشفى، ومن ثم جاء إليه محققون من المخابرات وتعهدوا له ببقاء ما يدلي به من معلومات طي الكتمان.
وأضاف "سألوني عن المقاومة وكيف تخزن أسلحتها وكم يمكن أن تصمد فصائل المقاومة في غزة في وجه إسرائيل، مشيرا إلى أنهم طلبوا منه معلومات عن حركة حماس وقياداتها "المختفية".
وقال أيضا إنه في البداية كان التعامل معه "لطيفا للغاية" لكنه حين أنكر معرفته بالمقاومة ضربه أحد المحققين على مكان الجرح، وقال له "لا تكذب أنت من حماس وكتائب القسام، ويجب أن تتحدث وإلا فلن نسمح لك بإكمال العلاج وسنرميك كالكلاب".

kutaiba_83
21-01-2009, 05:44 AM
الله المستعان..........إلى هذه الدرجة..
يعني لما أقرى خبر أن اليهود يفتحون عيادة طوارئ في حاجز ايرز لسكان غزة ..أفهم من هذا أنهم يريدونهم للتحقيق والاستجواب..
حسبي الله ونعم الوكيل

وأضاف "سألوني عن المقاومة وكيف تخزن أسلحتها وكم يمكن أن تصمد فصائل المقاومة في غزة في وجه إسرائيل، :mad:

wii
21-01-2009, 07:47 AM
من لحظه سقوط الخلافه الاسلاميه . ومن ايام لورنس العرب وخيانه الامه موجوده . المشكله اننا لا نقراء التاريخ او لا نريد ان نعرف الحقيقه . فى عام 1967 وبعد الهزيمه للجيوش العربيه وانتهاء المعركه او المسرحيه . ضربت مدفعيه الجيش الاردنى عدده طلقات بتجاه منطقه خاليه من العدو . قام على اثرها العدو باحتلال القدس ز. اى تم تسليم القدس لهم. وفى عام 1973 تم عمل مسرحيه فقط لفتح قناه السويس وكان السادات قبل المعركه يقول اريد موطىء قدم فقط على الضفه الاخرى من القناه . وقصه الثغره التى قام بها شارون كانت جزء من المسرحيه . والامثله كثيره
بالنسبه للخبر فهو مش مستغرب وهو امر طبيعى . واللى حدث فى الكويت اكبر مثال .
بعد ولاده عسيره فى نقط اللغه العربيه خرج علينا احدى الحكام بدعوه للمصالحه وان المبادره لن تبقى الطاوله
المسكين ما بعرف انه لا يملك من الامر سوى الكرسى الجالس عليه . وخلال اقل من 12 ساعه تتدخل وزير خارجيته واعاد وضع النقاط السابقه على الحروف .
ولن يكون هناك نصر حقيقى حتى يميز الله الخبيث من الطيب.
ونتظروا شوفوا كيف سوف يكملوا مشوار الخيانه ضد حماس . اسرائيل قطعت نصف الطريق وهم سوف يكملون المشوار وعلى رأسهم السلطه .
وهم يمكرون والله خير الماكرين .

mukhtar5
21-01-2009, 08:42 AM
:(:(:(:(:(

http://www.aljazeera.net/NR/EXERES/016C3C6D-04FD-44D4-8964-FBB23D41630F.htm

للاسف انها الحقيقة اخ تيسير

Osama11
21-01-2009, 08:58 AM
لا استغرب هالشي
مسكرين معبر رفح ويهدمون الانفاق
طبيعي بيكون هذي معاملتهم

NORTH STAR
21-01-2009, 08:59 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

aahmedoo
21-01-2009, 12:21 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

undisputed
21-01-2009, 03:08 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

moshmoshkelah
21-01-2009, 03:50 PM
.......ام الى قريب ملكته امري .....

alkandery75
21-01-2009, 03:50 PM
اسمحوا لي ، و لكن بما أن مصدر الخبر قناة الجزيره ، فلا مصداقيه لهذا الخبر...

تلفيقات و فتاوى الجزيره كثيره و لا تخفى على أحد...

(( اللهم اهلك مشعلي الفتن بين المسلمين و امحقهم يا رب العالمين ))

kutaiba_83
21-01-2009, 04:04 PM
اسمحوا لي ، و لكن بما أن مصدر الخبر قناة الجزيره ، فلا مصداقيه لهذا الخبر...

تلفيقات و فتاوى الجزيره كثيره و لا تخفى على أحد...

(( اللهم اهلك مشعلي الفتن بين المسلمين و امحقهم يا رب العالمين ))

أختلف معك في الأولى....مصداقية الخبر...

وأتفق معك في الثانية ...اللهم اهلك مشعلي الفتن

ومرة تانية بقللك روق يامعم:cool:

pippo3k
21-01-2009, 04:45 PM
لماذا هذا الهجوم الشديد على مصر دائماً... أريد ممن يوجه الاتهامات عمال على بطال أن يساعدنا في ايجاد حل للمشكلة بدلاً من إتهام الأخرين و تلفيق الأخبار الكاذبة...حتى و إن(ألف خط تحت إن) كان صحيح فما هو الغرض منه، هل هو سبق إعلامي أم إظهار مصر بشكل سيء أمام الأخرين.
أنا مش فاهم انتو عايزين أيه من مصر...مصر مش حتحارب تاني عشان فلسطين...إلي عايز يحارب يتفضل يورينا نفسه. وعلى ما أعتقد إن فيه ثلاث جبهات مع إسرائيل غير مصر (لبنان، سورية و الاردن) يلى الثلاثة سوياً يعلن الحرب على إسرائيل ويورونا شطارتهم.
أنا مش عايز أتكلم أكتر من كدة عشان فعلاً حال العرب بقى يرثى له. والنفوس بقت ضعيفة جداً.

hoog
21-01-2009, 07:35 PM
وش نسوي يا ناس كل ماقلنا بتزين الاوضاع يطلع خبر بايخ مانقول الا الله المستعان علي ماتصفون

الصقري
21-01-2009, 07:44 PM
الله يعين الجميع
سبحان الله وبحمده سبحان الله العضيم

abohadi
21-01-2009, 08:45 PM
طيب ومشاركة الرئيس المصري مع ليفني والاوروبيين في منع تهريب السلاح لغزة ؟

MALEK_CHAABANE
21-01-2009, 09:37 PM
لماذا هذا الهجوم الشديد على مصر دائماً... أريد ممن يوجه الاتهامات عمال على بطال أن يساعدنا في ايجاد حل للمشكلة بدلاً من إتهام الأخرين و تلفيق الأخبار الكاذبة...حتى و إن(ألف خط تحت إن) كان صحيح فما هو الغرض منه، هل هو سبق إعلامي أم إظهار مصر بشكل سيء أمام الأخرين.
أنا مش فاهم انتو عايزين أيه من مصر...مصر مش حتحارب تاني عشان فلسطين...إلي عايز يحارب يتفضل يورينا نفسه. وعلى ما أعتقد إن فيه ثلاث جبهات مع إسرائيل غير مصر (لبنان، سورية و الاردن) يلى الثلاثة سوياً يعلن الحرب على إسرائيل ويورونا شطارتهم.
أنا مش عايز أتكلم أكتر من كدة عشان فعلاً حال العرب بقى يرثى له. والنفوس بقت ضعيفة جداً.

1- مش عايزين من مصر اكتر من اللي بتعمله امريكا مع اسرائيل ,ولا اقولك حاجة تانية , مش عايزين من مصر اكتر من اللي عملته فنزويلا.:)
2- سوريا ولبنان هم الذين يقومون بتهريب الاسلحة الى حماس بدلا من هدم الانفاق :)
2- جبلي دليل من القرآن او افتاء عالم يقول ان مصر مش لازم تحارب عشان فلسطين :mad:
3- الكلام اللي بتقوله نتيجة تفكيرك :D , عبارة عن خطة مسبقة من الغرب هدفها تفريق العرب وتقسيمهم الى دول عشان ما يبقاش حد لي دعوة بالتاني ولا يتأثر بيه , الى درجة انهم قسموا فلسطين الى اجزاء مثل غزة ورام الله والضفة , وقسموا غزة الى حماس وفتح , والدليل على تفرقة العرب انهم حتى بوضع غزة الاخير الواضح زي الشمس مش قادرين يحددوا موقف , اما الغرب فعندك الاوروبيين عملوا الاتحاد الاوروبي ووحدوا العملة وفتحوا الحدود .......الخ
الكلام ده مش حقولك انه عايز 1000000000000 سنة على ما نعملوا احنا العرب لانه مستحيل يتحقق (اتفقوا العرب على الا يتفقوا)

أخيرا انا بقولك احنا مش زعلانين من موقف مصر لانه ده قرار امريكا , وحسني مبارك هو اللي نفذه , بتحداك تعمل استفتاء في مصر ويكون عدد الموافقين على وضع غزة اكثر من 1% , الشعب المصري معروف بمواقفه ورأيه , بس لما حاكمك ظالمك , تشكي همك لمين؟

ولم تقوم اي دولة عربية بتقديم اي نوع من الدعم بحجم مصر سواء بالمادي او بالمعنوي او بالاهتمام بالقضية الفلسطينية

اساس لو حسني مبارك كويس , ما كنش الوضع المعيشي في مصر كده

والسلام في الختام

kokakoka
21-01-2009, 11:44 PM
اسمحوا لي ، و لكن بما أن مصدر الخبر قناة الجزيره ، فلا مصداقيه لهذا الخبر... صدقت ورب الكعبه

تلفيقات و فتاوى الجزيره كثيره و لا تخفى على أحد... صدقت ورب الكعبه

(( اللهم اهلك مشعلي الفتن بين المسلمين و امحقهم يا رب العالمين )) صدقت ورب الكعبه

صدقت ورب الكعبه

Mahmoud Moussa
22-01-2009, 12:43 AM
أؤكد لكم أن ذلك لم يحدث من المصرين
وسؤال للعقلاء.....هل المخابرات المصريه ليس لديها معلومات عن حماس وسلاحها ومن أين يأتى السلاح؟؟
هل المخابرات المصريه لا تعلم بأماكم الأنفاق المؤديه لحماس؟؟
هل المخابرات المصريه لاتساعد فى دخول السلاح لحماس؟؟؟
ياجماعه ليه المشكله الفلسطينيه مينصبش همها إلا فوق دماغ مصر وشعبها
متسيبونا فى حالنا وهناك العديد من الأشاوس والمغاوير المحيطين بفلسطين....... طالبوهم هما
عمرى ما قرأت فى المنتدى عن سوريا ولا الأردن ولا لبنان.......كفايه بأه....الحروب إللى خضناها فى 40 و48و67 و73 لولاهم كنا بأينا أغنى من الدول العربيه كلها
كفايه .......ومش كل مايقرأ يصدق يا إخوان

Osama11
22-01-2009, 08:46 AM
يبدو انها مؤمرات اعلاميه لشق الصف العربي
لانهم يعلمون لو توحد العرب لا احد بالعالم يستطيع ان يقف امامهم
كل مسلم وكل عربي مسؤل عما يحدث لاننا جميعا مقصرين حكومات وشعوب

taiseer999
22-01-2009, 09:16 AM
محمود والاخوة المصريين لا احد يهاجمكم او يحملكم مسؤلية - انتم جزء من الشعب العربي الطيب - نحن نتألم كمثقفون عرب لما نرى من مواقف ضبابية لبعض الافراد ولذا نطالب بمعرفة الحاصل حولنا
وان كان موضوعي الم البعض احذفه

ابو ريتاج
22-01-2009, 09:36 AM
افهموا يا ناس ان المشكلة ليست في امريكا واسرائيل فقط . بل في بني يعرب ايضاً

Mahmoud Moussa
22-01-2009, 10:03 AM
أختنا العزيزه أم صهيب مع إحترامى ليك كلامك ده مش صحيح....ده لأنه فى الوقت الذي كان فيه العدو الصهيوني يصعد العدوان على أهلنا في غزة كانت حكومة مصر تواصل إغلاق معبر رفح
وخلال مفاوضات القاهرة كانت حكومة مصر تمارس الضغوط على المقاومة في قطاع غزة
وفى الاخر يخرج وزير خارجية حكومة مصر ويحمل أهل غزة مسؤولية العدوان الصهيوني ! ويقول إن حكومة مصر حذرت من العدوان (أي أن العدوان الحالي معروف لدى مصر مسبقا وموافق عليه
أولا معبر رفح مصرى من جانبنا... فلسطينى (إسميآ) وإسرائيليا (فعليآ) هنا مراقبين إسرائيلين يقوموا بتفتيش كل إللى داخل وإللى خارج من مصر وإليها ......فعملية فتح المعبر ليس من جانب واحد وليست مصر المسؤوله من الجانب الأخر ( الأسرائيلى) ومقيده بإتفاقيات دوليهنعم أنا معك كان من الأفقضل إن مصر تعلق مجرى سير الإتفاقيه ولكن هناك ما لم نعرفه فى الكواليس السياسيه

وثانيا لا يعقل أو يصدق إن مصر على علم بضرب غزه ومصر إتخدعت...... نعم خدعت من إسرائيل بضربها لغزه
ولكن كانت هناك بوادر من الإداره الإسرائيليه توحى بتوتر الموقف وعلى ضوء هذا تم تحذير الإخوه فى حماس وليس على علم بضرب غزه

لا أتوقع أن تكون الإداره المصريه تريد أو تتواطئ مع العدو على إخواننا فى غزه ولكن الأداره المصريه تضع نصب عينيها عدم الدخول فى حرب أخرى تفقدها الباقى من المتبقى .......وللعلم لو مصر دخلت فى حرب جميييييييييييع الدول العربيه حتوقف تتفرج ومصر إللى تتغرز فى المعارك برجالها ومالها

أما بالنسبه لك يا أستاذنا الغالى taiseer999 إعلم جيدأ أن لك مكانه فى قلبى وأحب أقرأ كل ما تسطره ولكن الظروف الحاليه مؤ لمه للغايه والضرب على مصر كتير ومن كل جانب وبدون علم
وربنا يجمعنا على الخير والسلام

saymyname
22-01-2009, 10:24 AM
لعنةة الله عليهم الخونة

kutaiba_83
22-01-2009, 12:14 PM
السؤال الذي يطرح نفسه هنا...ومن خلال تصفحي لمشاركات البعض...
لماذا هذه الحمية...
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم,,دعوها فإنها منتنة...

يا إخواني ..نحن تربطنا رابطة الاسلام والعروبة ..يا أخي محمود العزيز..إذا كان الحكام مختلفين ليس بالضرورة أن تنعكس هذه الاختلافات بوجهات النظر والخلافات علينا ...
المفروض اننا نشعر بوحدة الانتماء والتعصب له ,,وعليه يتبعه وطننا العربي الاسلامي....

ودمتم بود

dr dragon
22-01-2009, 02:02 PM
يا جماعة
يا ريت تفرقوا جيدا بين موقف الحكومة المصرية و بين موقف الشعب المصرى
الشعب المصرى موقفه و تأييده للشعب الفلسطينى معروف و واضح
و اسألو أهل فلسطين نفسهم عن حب شعب مصر لهم
و الله يعلم جيدا مدى اشتياق الشباب المسلم فى مصر للجهاد و الموت فى سبيل الله

و للعلم موقف الحكومة المصرية مماثل لمواقف أغلب الحكومات العربية
و الدليل القواعد الأمريكية المنتشرة فى الكثير من دول الخليج

و أخيرا

الله يهدى ولاة أمورنا

doum
24-01-2009, 09:53 AM
2- سوريا ولبنان هم الذين يقومون بتهريب الاسلحة الى حماس بدلا من هدم الانفاق :)

اخي الكريم احببت فقط ان اصحح المعلومة ، لا سوريا ولا لبنان باستطاعتها تهريب رصاصة واحدة لغزة
وكل الاسلحة اما تهرب من الجيش الاسرائيلي نفسه ، حيث يقوم المجاهدين بشرائه من بعض الجنود الذين بيعون كل شيئ من اجل المال .
والمصدر الثاني هو مصر ( ولا تبخسوا الناس أشياءهم ) ، وكما ترى صواريخم محلية الصنع لا ايرانية ولا لبنانيه ولا سورية .
ولا مصادر اخرى لهم الا من جند الله من السماء فوالله يخبرنا الاخوان هناك انهم يسمعون اصوات الديك بالليل عنددما يبدأ اليهود بالتوغل . وما رميت اذا رميت ولكن اله رمى

تحياتي لك