المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 1205 شهيد بعد استشهاد أم وطفلتها في جباليا والعدوان يدخل أسبوعه الرابع


أبوعبدالله777
17-01-2009, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.ce4arab.com/vb7/pub01900/65669.jpg

غزة-فلسطين برس- أعلنت المصادر الطبية مساء اليوم استشهاد أم وطفلتها ، في استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزل في بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وذكر مراسلنا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت منزل المواطن ربيع عبد ربه في بلدة جباليا، بقذيفتين من الدبابات، وصاروخ من طائرة مروحية، ما أدى إلى استشهاد المواطنتين، وإصابة سبعة مواطنين آخرين بجروح مختلفة.وأضاف أن الشهيدتين والجرحى نقلوا إلى مستشفى كمال عدوان في بلدة بيت لاهيا المجاورة.

وقالت المصادر الطبية أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، الذي دخل أسبوعه الرابع اليوم، بلغ باستشهاد الأم وطفلتها 1205 شهيدا ونحو 5300 جريح.


وأصيب قرابة سبعة عشر مواطنا في قصف مدفعي استهدف منطقة الفخاري جنوب شرق قطاع غزة.وأوضح مراسلنا أن سيارات الإسعاف لم تتمكن من الوصول إلى المنطقة لنقل الجرحى للمستشفيات، بسبب شدة القصف الإسرائيلي.

وأضاف أن قوات الاحتلال واصلت احتلالها لمنطقة الفخاري لليوم الثالث على التوالي، كما واصلت قصفها الوحشي لمنازل المواطنين.
وأفاد مراسلنا بأن طائرات (اف 16) أطلقت عدة صواريخ على منزلين ومشغل للخياطة وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.

وقال مراسلنا إن مقاتلات (اف 16) أطلقت عشرات الصواريخ على الشريط الحدودي، ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل.

وفي محافظة خان يونس، أطلقت طائرتا (اف 16) الليلة الماضية، صاروخين على منطقة السطر الغربي شمال غرب خان يونس، فيما واصلت قوات الاحتلال قصفها المدفعي على مناطق متفرقة من المحافظة، وسط تحليق مكثف للطائرات في أجواء المنطقة.