المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل المواقع لشراء البوكيت والموبايل اونلاين

kimo12345
20-10-2008, 07:10 PM
افضل المواقع واقلها سعرا وذات مصداقية هي : clove,expansys,eBay,&plemix
فهل هناك مواقع اخرى؟:confused:

w19
20-10-2008, 10:00 PM
السلام عليكم ورحمه الله

بالنسبة لموقع expansys و موقع clove هي عبارة عن محلات و موزعين لديها ضمان يخصها تقوم ببيع الأجهزة وشحنها لدول العالم المتوفرة لديها

اما بالنسبة لموقع eBAY فهو عبارة عن موفع يقوم فيه الأشخاص بوضع إعلاناتهم في الموقع بغض النظر عن حاله الأجهزة بعضهم يبع أجهزة مستخدمه والبعض الأخر يبيع أجهزة جديدة ويضع بعض الملحقات المجانية كهدايا وهناك بعض الباعة لديهم مصداقية في بيعهم وشحن الأجهزة ويكون ذلك عبر تقييم موجود لديهم في الفيد الباك الخاص وتجد النجوم وهكذا ايضاً لمن ليس لديهم مصداقية
أما بالنسبة لموقع plemix فلا أعرف عنه شيئا
أرجو أن اكون قد وقفت في شرحي لك اما بالنسبة لمن تتختار فالأمر يعود إليك وبما شرحت لك انا بصراحة قد جربت Ebay بس لازم يكون البائع باور سللر زي ما شرحت لك
بارك الله فيك أخي

بن عروه
20-10-2008, 10:56 PM
موقع الامازون موقع آمن ويتبنى سياسة تحمي الطرف الاخير من عمليات النصب و الاحتيال عن طريق تغطية المبلغ المدفوع من طرفك و الدفع يكون مباشرة ببطاقة الأئتمان و بدون الدخول لغياهب ال paypal .
+ برنامج ارامكس " Shop & Ship " تصل البضاعة في وقت معقول.

انجزت العديد من العمليات الشرائيه بلا مشاكل و لله الحمد.

المشكلة ليست فى المتاجر الالكترونيه .. بل هي في المتسوق الذي يعثر على سلعه " و هو يعرف قيمتها جيدا " بسعر حلزوني يبلغ نصف سعرها و يهرع لشرائها جاهلا بأنه اصبح شريك فخري متمم لعملية احتيال و المشكلة انه هو ضحيتها .:eek:

kimo12345
21-10-2008, 12:45 PM
انا طالب جهاز الهاي ديفينشن من كلوف بس بالانتظار وقد استخدمت عدة مرات بالشراء من امازون ومصداقيتهم عاليه

abohadi
02-11-2008, 01:00 AM
ياجماعه كم ياخذ وقت علشان يوصل للسعودية من وقت الطلب والدفع من موقع كلوف

kimo12345
02-11-2008, 01:56 PM
DHL ياخذ حوالي 3 ايام والعادئ حوالي 5 ايام