المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمارت فون جميل من HP باسم Silver(جيل ثالث+GPS+لوحة مفاتيح أسفل الشاشه)

alkandery75
06-01-2008, 03:50 PM
ظهرت اليوم أخبار عن جهازين من HP ، الأول كمبيوتر كفي جوال عرضه خبيرنا Nasserb هنا (http://www.ce4arab.com/vb7/showthread.php?t=104973) والجهاز الآخر هو جهاز سمارت فون باسم HP Silver...:

http://www.ce4arab.com/vb7/pub6/20063.imgcache

من الواضح من خلال الصوره أن الجهاز يدعم الجيل الثالث بدون الاتصال المرئي كعادة HP و بعض الشركات الأخرى... ولوحة الأقام الرائعه المدمجه فيه تجعل منه الهاتف الأسهل استخداما بيد واحده...

مصدر الخبر...:
HP's upcoming offerings (http://www.wmexperts.com/articles/hps_upcoming_offerings_oak_and.html)

العبيدلي 82
06-01-2008, 04:32 PM
مشكور اخي الكندري اشوف ان مواصفات عادية ما ادري ليش منزلين الجهاز

alkandery75
06-01-2008, 05:58 PM
مشكور اخي الكندري اشوف ان مواصفات عادية ما ادري ليش منزلين الجهاز
للاسف ان السوق الأمريكي يعيش في عالم غير العالم... فمازالوا ستناحرون على أمجاد البلاك البيري الفاشل... و من الملاحظ ان الكثير من الشركات تنتج أجهزه منافسه للبلاك بيري دون وجود أي مواصفات اضافيه فيه... و يبدو ان هذا السوق له متطلباته الخاصه و بالتأكيد له زبائن كثيرين كما يبدو من خلال اهتمام الكثير من الشركات بهذا النوع من الأجهزه...

وأخيرا ، يبدو لي ان الجهاز سمارت فون و ليس كمبيوت كفي كما هو واضح من الصوره... :)

abosaed
06-01-2008, 07:26 PM
أنا أسمي البلاك بيري و أشباهه أجهزة شركات المهم فيه يدعم البريد الالكتروني و بعدين الشركات الامريكية و الاجنبية تشتري هذي الاجهزه وتوزعها على موظفينها لزيادت الانتاج المكتبي و تلقي البريد حتى لو كان خارج الشركة أو مسافر خارج المنطقة أذكر تعليق ذكره أحد الاخوه بس ماني ذاكر في اي موضوع عن أن بعض الدول الاجنبية لا يستخدمون الرسائل النصية أيميل فقط و هو فعلاً الافضل رسائل نصية وسائط و بريد يعني كل حاجه فيه فأيش حاجتهم بالرسائل النصيه أو حتى الوسائط بوجود البريد الالكتروني باجهزتهم اخ لو ندعم هذي الفكره

alkandery75
06-01-2008, 09:31 PM
أخي الحبيب abosaed،،،
ولكن ألا تعتقد بان الكمبيوتر الكفي يفي بالغرض ، حيث انه يدعم تقنية الـPush Mail و التي تعتبر أساس البلاك بيري؟
فبالاضافه الى ذلك يمكن استخدام الكمبيوتر الكفي في الكثير الكثير من الاستخدامات الشخصيه الأخرى ، عكس البلاك بيري الذي كما تفضلت يعتبر رسمي جدا و استخدامه رسمي أيضا :)

abdu_uae
07-01-2008, 08:37 AM
أخي الحبيب abosaed،،،
ولكن ألا تعتقد بان الكمبيوتر الكفي يفي بالغرض ، حيث انه يدعم تقنية الـPush Mail و التي تعتبر أساس البلاك بيري؟
فبالاضافه الى ذلك يمكن استخدام الكمبيوتر الكفي في الكثير الكثير من الاستخدامات الشخصيه الأخرى ، عكس البلاك بيري الذي كما تفضلت يعتبر رسمي جدا و استخدامه رسمي أيضا :)
لو تكرمت خبيرنا بتوضيح أكثر عن هذه الميزة أو الخاصية
وما هي كيفيتها على الكمبيوتر الكفي؟

AAM
07-01-2008, 01:21 PM
شكرا لك خبيرنا على التقرير :)

الناس فيما يعشقون مذاهب
لماذا يشترون البلاك بيري لا أعرف ؟
الآن هذه الامواصفات تعمل بشكل كامل على الكفي
و كما يعلم الجميع يوجد برنامج يحول الكفي لبلاك بيري
لماذا يخسرون مواصفات الكفي؟
هذا يتكرر أيضا مع الآي فون
ما المميز في هذا الجهاز ؟!

لكن نرجع و نقول كل واحد فرحان بعقله !

sared
07-01-2008, 02:04 PM
شكرا لك خبيرنا على التقرير :)

الناس فيما يعشقون مذاهب
لماذا يشترون البلاك بيري لا أعرف ؟
الآن هذه الامواصفات تعمل بشكل كامل على الكفي
و كما يعلم الجميع يوجد برنامج يحول الكفي لبلاك بيري
لماذا يخسرون مواصفات الكفي؟
هذا يتكرر أيضا مع الآي فون
ما المميز في هذا الجهاز ؟!

لكن نرجع و نقول كل واحد فرحان بعقله !
اذا اتفقت الاذواق فسدة الاسواق

alkandery75
07-01-2008, 11:32 PM
لو تكرمت خبيرنا بتوضيح أكثر عن هذه الميزة أو الخاصية
وما هي كيفيتها على الكمبيوتر الكفي؟
خدمة الـPush Mail باختصار هي امكانية استقبال البريد الالكرتوني على جهاز المحمول كالرسائل المصيه دون الحاجه لعمل أي شيء يدوي.. حيث ان الايميل يصل الى جهازك مع صدور تنبيه بوجوده في بريدك فور وصوله اليه... كما يمكنك أيضا الدخول الى Contacts و Calendar الخاصه بك او بشركتك والموجوده في أي مكان في العالم على سيرفر Exchange...

abosaed
08-01-2008, 04:18 PM
أخي الكندري لاتنسى لوحة المفاتيح الذي نجح بالغرب بداية بالبلاك بيري و أنتهاء E70 من نوكيا و شكل الهاتف كلوحة شكولاته مستطيله دون اجزاء متحركه شيء مرغوب به كقوة أحتمال من السقطات لا تشابه الاشكال المنزلقه