المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القيصر - HTC TyTN II

sharjah71
20-11-2007, 09:17 PM
نزل الجهاز بكيبورد عربي في الامارات شرف د ج السعر 3199 التاريخ 19-11-2007

محمد العصفور
20-11-2007, 09:58 PM
ألف مبرووووووك وانشالله ينزل في البحرين .

super-j
20-11-2007, 10:14 PM
بشرتنا الله يبشرك بالجنة
ممكن صور وتجارب

y7ya
20-11-2007, 10:15 PM
ماشاء الله
الله يبشرك بالخير وان شاء الله نشوفه عن قريب في السعودية

saudisaud
21-11-2007, 12:50 PM
السلام عليكم
انا على اتصال بسليكم دقيقة بدقيقة و الله يانا ناشب لهم نشبة و يقولون ان الشحنه طلعت من دبي متوجةة لجدة و من بعد جدة للرياض
هذا والله اعلم

fayez188
22-11-2007, 03:08 AM
يا اخوان سمعت من احد العاملين بNASA :( (للاجهزة الكفية وليست للابحاث ) ان الكيبورد ناقصة سوفت وير بس والشركة HTC وعدت به خلال 20 يوم .

لكن اتمنى من كل اخواني عدم الاستعجال في شراء الجهاز من اي وكيل :confused: حيث انني جربت ناثا وطلع شغلهم اي كلام :( تخيل مجمعين برامج مقرصنينها من النت ويريدون ان يبيعونها عليه مع التعريب ب50 ريال :(

واضف الى ذلك اني طلبت الترقية الجديدة قالوا الترقية والبرامج والتعريب ب50 ريال :(
مع ان سيليكوم ترقي لك الجهاز ببلاش !!:mad: انا لست معترض على دفع ال50 ريال:mad: ولكن على التعامل السئ من ناثا تخيل مؤسسة تسحب برامج من النت وتبيعها ب 50 ريال مثل حقين المرسلات ولا استبعد انهم اخذوها من منتدانا الرصين ....! والمفروض انهم يقدمون برامج جديدة لاي مشترٍ كعلامة للتعامل الجيد ولكي يتميزوا عن باقي البائعين والمفروض الترقية ببلاش لاني اشتريت الجهاز من يومين والترقية التي عليه هي 1.58.
اما الجديدة هي 1.81 فلماذا اشتري جهاز بنسخه قديمة وسيليكوم يقدم لعملائه شي جديد ومجانا ؟؟؟؟

انا لم اذهب الى سيليكوم ولكني كلمتهم قالوا هل لديك ضمان سلكوم قلت لا . قالوا نحن نثبت الترقية الجديدة لضمان سلكوم ببلاش فقط ضمان سلكوم

اخير ...لا تستعجل بالشراء من اي وكيل اما الجـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــهــ ــــــــــــــــــــ از ;) ;) ;) ;) ;)

فخـــــــــــــــــم وراقــــــــــــــــ ـي وفيه لمسات لم اعهدها على الاجــــــــــــــــ ـهزة السابـــــــــــــــ ــقة;) ;) ;) ;)

super-j
22-11-2007, 12:55 PM
اخ فايز مبروك عليك الجهاز بس ممكن تقول لنا عيوب النسخة القديمة ومميزات الجديدة
وايش اللمسات اللحلوة اللي فيه
وبكم الجهاز في ناثا وسيليكوم

taiseer999
22-11-2007, 01:18 PM
لا يوجد روم جديد اخي والارقام فقط تخص شركات الهاتف فالرقم المذكور يخص شركة ديبود الاسيوية - روم اسيا واستراليا واتهنى بجهازك مثل ماهو والتعريب والرامج خليها علينا وثمنها دعاء

ام الرومات كل المطبوخة متوفرة