المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انتبة....قبل ما تشتري Iphone

oxygen
05-11-2007, 11:52 AM
ليه فترة الاحظ بعض التجار الصغار يبيع الـــ Iphone الجديد الــ 8 جيجا بــين 2500 ريال الى 2750ريال

رغم ان الجديد يباع كما هوه معروف من وقت اصدارة بـــــ 599 دولار يعني تقريبا 2240 ريال

فقلت في نفسي معقول يتعب نفسه الواحد ويبيع بالربحية البسيطة هذه و هي 260 ريال ... لا و كمان يعرب و يفك الحماية ... ما اتوقع ربعي اعرفهم :confused:

دخلت موقع Apple ولقيت ان سعر الجهاز انخفض للـــ 8 غيغا من 599 دولار الى 399 دولار يعني فرق 200 دولار فسار بـــ 1497 ريال

فقلت في نفسي ... ايوه ياهووووه ... ربعي و اعرفهم لازم الربحيه الدبل والا ما يتعب نفسه

للمعلوميه ... "ستيف جوب" Steve Jobs مالك شركة ماكنتوش و الــ CEO اعتذر للجمهور الامريكي الكريم للنزول الحاد بسعر الـــ Iphone وعوضهم بـــ اشتراك بقيمة 100 دولار كفوتشر للشراء من Itunes وهو متجر لبيع الميديا ومن اغاني و افلام وغيره :thumbup:

مالت على ربعنا ينزل الجوال او البوكيت بي سي ... الي النصف السعر بعد ما تشتريه ... تنقهر و تتحسر على الي دفعتوه :( ... ولا يهز فيهم شى .. وبقوه عين يقلك انت استعجلت و اشتريته عشان الكشخة :cool:

وازيدكم من الشعر بيت ... حتلاقوا بعض الشباب واكرر البعض في منتدى البيع هنا او اي منتدى آخر يبيع جهازة المستعل بــ 2000 ريال و يقولك الصراحة في كذا وكذا او اي خراط فاضي ... عشان يشتري غيره بالسعر الجديد ويتكسب من ورا راسك :p

وهذ اللنك للمصداقية ... فيها رسالة الاعتذار
http://www.apple.com/hotnews/openiphoneletter/

GhostRecon
05-11-2007, 12:23 PM
عاشت ايدك على الخبر

طبعا موجود بسعر 2800 درهم
لا وبعد نزلي السعر ب 2700 نزل 100 بالضيط ,وانا مصدق بنفسي بس الله ستر , شفت الجهاز ميستاهل .

يعني قي امريكا يشترون الجهاز ب 400 دولار واحنا نشتري ب 700 دولار!!!!! :mad: :mad:

ومساوئ الجهاز هي:

اولا : بدون ضمان
ثانيا : بدون تعريب
ثالثا: اذا نزلت تحديثة للجهاز من الشركة ممنوع احدثه
رابعا: لو اضيف 300 درهم اشتري القيصر معرب مع GPS احسن لي

عبدوش
05-11-2007, 01:41 PM
فعلاً نزل عندنا بأسعار خيالية ،، حتى وصل إلى 5000 ريال :mad: ..

لكن يوجد أشياء يجب عدم إغفالها: الضرايب والشحن ،، توصل 100 دولار ..

وللمعلومية ،، متوقع ان يشهد سعر الآيفون خارج أمريكا ارتفاعاً حاداً بالسعر في الفترة القادمة :cold: ،، حيث أن شركة آبل منعت بيع الأجهزة إلا بالكريدت كادر ،، ولا يمكن استعمال الكارد أكثر من مرة ،، ولجهازين فقط ..

كما أن الايفون سيبدأ بيعه في بريطانيا في التاسع من الشهر الحالي ،، ولكن المنتظرين لذلك أصيبوا بخيبة أمل عند إعلان السعر: 269 باوند ،، أي 557 دولار أو 2090 ريال :confused:

aseer_alhajri
06-11-2007, 10:49 PM
ابصراحه ان جهاز الايفون نزل في بريطانيا بس في الاسواق الهواتف العربيه وابصراحه اول مانزل اشتريته بـ 500 بوند سعر وايد عالي واشتريت هاتفين منه بس الحينه سعره في الاسواق 400 بوند وفي محلات يبيعونه 280 بوند بس برع لندن والمشكله انه فرمات الايفون يكلف 70 بوند ما انه في محل الابل مانزل عندهم والي يطلبونه كله من الانترنت ويستغلون السعر برفعه