المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ركن المواضيع المكررة


الصفحات : [1] 2 3 4

  1. pomegranate NS08
  2. الان يمكنك رؤية الأفلام 3D على الايفون
  3. لعبة Farm Story الاجتماعية الآن على الاندرويد
  4. Titanium Backup Donate v3.6.2
  5. Window Phone .. يتفاعل مع الطقس بصورة رائعة
  6. Window Phone .. يتفاعل مع الطقس بصورة رائعة
  7. المسنجر المتعدد Nimbuzz v3.0.0 Skype, MSN, Yahoo, ICQ, AIM, Google
  8. iclone لانشر جديد للاندرويد
  9. تحديث LauncherPro Plus v0.8.2
  10. برنامج whatsapp للمحادثه رااائع
  11. جالكسي اس وتاب سوف يحصلون على خبز الزنجبيل
  12. برنامج ملفات الاوفس مع دعم العربي Documents To Go v3.001.836
  13. BackOff لوقف النسخ الاحتياطي أثناء التزامن مع iTunes
  14. تحديث لبرنامج الخرائط النسخه 5 مع اضافه ابعاد ثلاثيه للصور - Google Maps 5 for Android
  15. Android Market 2.2.7 نسخة جديدة مجربة عالـ Desire HD
  16. بتغييرات كثيره ADW Launcher EX v1.0
  17. Widgetsoid2.x ودجيت لتضيف الكثير لسطح المكتب .
  18. الحل الاكيد لوضعية الداونلود مود في الجالكسي s ( تفعيل الازرار الثلاثة )
  19. لا داعي لقلق أصحاب جالكسي تاب فسيحصلون على نصيبهم من أندرويد3
  20. اجعل جهازك ذو منظر جذاب ويعبر عن شخصيتك
  21. جوجل تطور برنامجاً مجانياً يترجم كلامك لحظياً أثناء حديثك في الهاتف!!
  22. أكبر مفاجئات السنة.. تعريب جميع أجهزة أندرويد 2.2
  23. اول صوره رسميه من Samsung ل Galaxy S2
  24. يا جماعة شوفو هذا العفريت ZIP] HD2 CoreDroid DHD V1.4 [SKINNED&TWEAKED] ONLINE
  25. وأخيرا صدور النسخة النهائية للفايرفوكس 4
  26. تعريب Motorola Defy + اضافة الماركت
  27. طريقة تفعيل ال Multitasking-Gesture للأيفون على ال IOS4.3
  28. كيف اعمل مكالمة فيديو في جالاكسي نكسس؟؟؟
  29. طريقة تشغيل الوسائط في nexus s مجربة
  30. تشغيل الوسائط على nexus s مجربة
  31. اول روم معرب لل galaxy s2 روم مادماك
  32. تحكم بالجالكسي إس 2 عن طريق الماوس فيديو
  33. شرح تحويل الماركت إلى(ماركت أمريكي) من المبدع / عبدالرحمن العنزي
  34. للجالكسي اس تو الروم العربي الرسمي JPKF3
  35. روم الثعبان الازرق XXJMQ 2.3.3 للجالكسي تاب p1000
  36. افضل ماركت الى الان MobilismMarket <<< غريبه انه مو مشهور
  37. روم جديد للجلاكسي اس 2 !
  38. ......... مكرر
  39. فيسبوك يسرق Google Plus !
  40. بخصوص فك تشفير iphone 4g
  41. حصرياً افضل واسرع واسهل طريقة لعمل الجلبريك دون استخدام PC او الاب نوب
  42. مراجعة لنظام ios 5 بيتا للأي باد iOS 5 Beta 3
  43. ماركت الاندرويد الجديد بصيغه apk
  44. شركة Samsung تعطي المطوريين هواتف Galaxy S II مجانا
  45. تطبيق جوجل بلس للاندرويد
  46. الماركت الرسمي الجديد .. بالخطوات و الصور
  47. الاتصالات السعودية تضاعف حجم البيانات إلى 5 أضعاف بنفس السعر
  48. بحريني ( 27 عاماً ) يطلق موقعاً لتطبيقات Apple لفاقدي البصر العرب
  49. إطلاق كتاب “أوبنتو ببساطة” !!
  50. الان وندوز7 على هاتفك Android Seven Full-Best Tools v2.2.4.6
  51. افضل واروع ثيم للاندريود علي الاطلاق 20-7-2011 <<<<تفضل وادخل
  52. تحديث جديد للمتصفح -- Dolphin Browser HD V 6.0.0
  53. برنامج فايبر viber تم إصداره رسمياً ... وداعاً للانتظار ، ثبت البرنامج مباشرة واستخدمه للاتصال المجاني
  54. للجالكسي اس1 روم 2.3.4 عربي بالكامل +قوائم Cyanogen SuperAosp 8.6-AW
  55. نصف أولياء الأمور يستخدمون موقع "فيسبوك" للتجسس على الأبناء
  56. (جالاكسي اس 2 )روم جديد عربي من شركه اورنج I9100JHKG2
  57. facebook-vs-google.net-- ياترى من الفائز ؟
  58. نزول viber
  59. المزيد من الخسائر لشركة نوكيا
  60. بيل جيتس يريد إعادة إبتكار “كرسي الحمام”
  61. دراسة تحذر من الشاشات ثلاثية الأبعاد خطر
  62. طريقة تفعيل الفيس تايم FACETIME
  63. من فضلك أريد نسخه من ستيف جوبز نعم شكرا لك
  64. فريق المطوريين يطلقون برنامج مشغل الموسيقى UberMusic بشكل رسمي
  65. تقرير الاندرويد في المرتبة الاولى للهواتف الذكية
  66. قـنبله <<<<برنامج حمايه عالى الجوده
  67. قرار من المصنع Foxconn والذي من شأنه أن يقوم بأستبدال العمال برجال آليين
  68. طلال أبو غزالة تطلق "تاجي توب" أول كمبيوتر بعلامة تجارية عربية
  69. قناة البث حي للصلاة من المسجد الحرام في مكة
  70. تحدذير : فيروس جديد قادم إلى أصحاب الأندرويد والذي من شأنه أن يقوم بتسجيل المكالمات
  71. احدث اصدار لماركت أندرويد Market 3.0.26 اصدار 7/2011
  72. Criskelo Rom v10 ( arabic supported) من دون القوائم مع ثيم وسرعه روعهههههههه لل GALAXY S2
  73. [ROM] MIUI for Galaxy S 2 - 1.8.5 - beta4
  74. اختراق موقع وزارة الدفاع السورية
  75. لانشر ويندوز سفن Android Seven Best Launcher 2.2.4.9
  76. جوجل بلس نسخة سودااااااء +Google
  77. ايفون 5 من موقع اي فون
  78. برنامج Z4root v1.3.0 لعمل روت للجهاز (رووت مؤقت ودائم وفك روت )
  79. iStartupMovie برنامج لوضع فديو عند التشغيل
  80. براءات اختراع آبل قد تمنع جميع الشركات من تصنيع أجهزة لوحية !!
  81. بدأ حملات مجموعة انانيموس على الفيسبوك
  82. لمحبي الاستمتاع باجواء الشاطئ
  83. جهاز بنظام الآيس كريم ساندويتش
  84. box.net يطلق موقعه الداعم لتقنية HTML5 و تطبيق الاندرويد و الايباد
  85. اول عرض للايفون 5
  86. ابل تقاضي سامسونج
  87. أداة Boxor HD DreamBoard الرائعه لجعلك جهازك اجمل
  88. على الإدارة المتابعة بجدية ، تم حذف موضوع روم بعد تنزيل الأعضاء لمحتواه دون أن يذكر السبب أو الخطر حتى يتم تفاديه
  89. أداة dreamboard لتستطيع تحميل ثيمات HD
  90. شركة Oppo تريد الدخول إلى عالم الهواتف المحموله من خلال الهاتف المحمول
  91. Resistance- Burning Skies في جهاز الألعاب PlayStation Vita
  92. نزول الرووم miui 2.3.4a الجديد لجوال motorola defy
  93. 27,000 كوري يرفعون قضية على آبل
  94. إعرف جهة المتصل عليك أو بلده قبل الرد
  95. أطلب أي لعبه أو برنامج مكرك وبيجيك في خلال ((24)) ساعه
  96. Yahoo تطلق هاتفها "الأندرويدي" الخاص في اليابان !
  97. سامسونج تقوم بتوظيف قائد فريق CyanogenMod وضمه إلى صفوفها
  98. برنامج Media Converter v1.09 لتحويل صيغ الصوت والفيديو غيرها !!!!!
  99. صورة اليوم:الأجهزه اللوحيه قبل وبعد الأيباد
  100. محرك البحث ياهو يطلق أول هاتف بنظام أندرويد في اليابان
  101. السعودية الخامسة عالميا في انتاج تطبيقات الاندرويد
  102. غوغل ووقاحة إسرائيل- أمر أكبر من مجرد فيديو
  103. مبروووووك تم التحديث إلى الماركت الجديد
  104. سكايب تستحوذ على شركة GroupMe
  105. مفاجأة : أصنع المحاذاة لأي روم تريدة . لا داعي لإتباع خطوات دع البرنامج يقوم بذلك
  106. ميزات خيالية نتمناها في الآيفون 5
  107. نزلوا تحديث لكاميرا جلكسي 2
  108. تغريم جوجل بنصف مليار دولار !
  109. وداعا للجلبريك والاختراقات
  110. ابل توظف مخترع الجلبريك
  111. لا jailbreak بعد اليوم خبر أكيد
  112. "أبل" توظف مخترع "jailbreak" للتصدي للاختراقات الجديدة
  113. القلم الرقمي Inkling
  114. شاهد هذه الخارطة المدهشة
  115. ممکن برانمج لاصوت الطيور
  116. صورة اليوم ..!!
  117. مبروك عليكم برنامج رسايل مجانا الى اي شركة جوال والرصيد يتجدد كل يوم
  118. اختصارات مفيده جدا ومميزات للجالكسي اس 2
  119. احصل على افضل برنامج للصلاة مع القبلة
  120. الذاكره الفلاشيه التي تبلغ سعتها 2 تيرابايت وصغيره جدا
  121. القلم الذكيWacom Inkling
  122. حصول الهاتف المحمول Samsung Galaxy S على تحديث الأندرويد 2.3.5
  123. كيف تحول هاتفك اﻻندرويد إلى فأرة كمبيوتر
  124. تطبيق يجلب لك كل التطبيقات المدفوعة مجانا
  125. تطبيق يجلب لك كل التطبيقات المدفوعة مجانا
  126. جميع رومات الكلاكسي اس تو العربية الرسمية الى الأن
  127. بالفيديو.. زمن قياسى لبدء التشغيل فى "ويندوز 8" !!!
  128. اختراع الحاسة السادسة من مخترع هندي (يستحق المشاهدة) تقنية عجيبة جدا
  129. :::: [ رومات الMIUI ] :::: للجالاكسي إس 1 SGS >>> محدثة باستمرار <<< النسخة # 1.11.25 ::::
  130. 27 ألف مستخدم لهواتف«آيفون»يقاضون« آبل»
  131. ترقية مصري ليكون نائب رئيس "مايكروسوفت"
  132. ipad 2 vs windows 8
  133. خبر: فتوى الشيخ محمد المنجد في الجلبريك .. ما الجائز وما المحرم منه
  134. :::افضل launcher من ناحية 3D روووعه لا وآخر تحديث:::
  135. +Google يفتح أبواب التسجيل للجميع
  136. أفااااااا والله يا أبل يوم طلع قرووونكم وظفتوووه صدق المثل اللي يقول ( اليد اللي ما تقدرها صافحها ) ههههههههه
  137. رسميا : جيلبريك غير مقيد للاصدار 4.3.5 جاهز للتحميل redsn0w win 0.9.9b
  138. هل تريد عمل جيلبريك ولكن لا تدري اي برنامج تستخدم؟ هنا الحل
  139. انتها العد التنازلي للكشف عن كمرات Nikon الجديدة....
  140. بعض المعلومات عن النسخه القادمه من الهاتف المحمول Galaxy S III الجهاز الوحش
  141. تعرف على أصغر كاميرا قد تراها عينك!
  142. مكررررررر
  143. ضع يوزرك في game center عشان نلعب مع بعض
  144. أول ظهور حيّ للهاتف المحمول HTC Runnymede
  145. مايكروسوفت تعطينا فكره عن كيف سيكون تصاميم الويندوز فون القادمه
  146. مصيبة كرهتني في جهاازي htc desire hd الحقووني
  147. موقع رائع ... حول أي نص أو رقم هاتف أو رابط إلى رمز QR code
  148. فيديو يظهر فيه استعراض النظام Ice Cream Sandwich لمدة دقيقتين وهنالك المزيد
  149. كل يوم جلاكسي جديد من سامسونج و اليوم Galaxy Tab 7.0 Plus !!!
  150. جوجل تفتح متجر تجزئة لمنتجاتها في لندن
  151. البث المباشر لمؤتمر أبل 4/10/2011 let's talk about iphone
  152. وجود جيليبريك 4.3.5 للآيباد 2 والأجهزة الاخرى الرجاء الرد
  153. العد التنازلي لمؤتمر أبل الرسمي !!!
  154. iPhone 4s
  155. الأسبوع القادم سيكون هنالك شيء ضخم قادم من سامسونج
  156. Samsung Galaxy s 2 vs iphone 4S جديد
  157. حقيقة الامال للايفون 4s
  158. وفاة ستيف جوبز أحد مؤسسي شركة "أبل"
  159. ايفون 4S بالاسواق الكنديه 14/10/2011
  160. IPHONE 4S -IPHONE 4 --IPHONE 3GS مواسفات و فرف
  161. الايفون فور اس والربيع العربي
  162. اللوح الالكتروني من ويندوز هو الأفضل
  163. المقارنة بين iphone4g و iphone 4s
  164. للمتفاجئين بSiri في الايفون 4S شاهدوا هذا المقطع
  165. وفاة ستيف جوبز مؤسس "آبل" بعد صراع مع المرض
  166. جوبز يترك محبي آبل بمشاريع وخطط تكفي لأربع سنوات قادمه
  167. "آبل" تعين "هاكر" مختص باختراق نظامiOS واخبار عن adobe flash player
  168. jailbreakme.com اصبح الان ملك freeman
  169. هل هذه هي مواصفات Galaxy S III
  170. شكرا ستيف !!
  171. برنامج الوتس اب مجاني اليوم لحق وحملة WhatsApp Messenger
  172. الواتس اب مجاني بالاب ستور
  173. مؤتمر ابل 2011مدبلج للعربية ((ارجو التثبيت))
  174. الآن برنامج ChatON للرسائل الفورية متاح للتحميل لأجهزة أندرويد من سامسونق
  175. مؤسس RIM يعتذر للمستخدمين عن المشكلة التي حدثت .. فيديو
  176. BBM في الاندرويد بس بفلوس
  177. لاري بيج متحدثاً عن نسخة أندرويد القادمة:”رائعة” و “لن تصدقوا ما الذي حققناه في هذه النسخة
  178. برنامج خدماتي الرسمي من STC
  179. ماركت جديد و قوي ( mobilism market) للأندرويد
  180. RIM : شـركة البلاك بيري تهديك 12 تطبيق مجاناً قيمتها 100$
  181. شركة RIM تعوض مستخدمي البلاك بيري بعدد من التطبيقات المجانية
  182. وأخيراً .. تطبيق STC رسمي للأندرويد
  183. مايكروسوفت تسأل سي – ري من آبل وتحرجه !!!
  184. أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) يدعم اللغة العربية رسمياً
  185. الان حمل برامج نسخة الايس كريم واستمتع
  186. مفاجاة من أبل تحديث المتجر
  187. استفسار عن البروكسي
  188. Hp تغلق محلاتها للأبد
  189. siri يتحدث مع زميله siri
  190. [ فيديو ] أيهما أقوى تحملاً عند السقوط هاتف Galaxy s2 أم iPhone 4s ؟
  191. لوجيتيك تطلق "فأرة" لاسلكية ببطارية طويلة الأمد
  192. تطوير بريد قوقل Gmail ابداعي خلال الايام القادمة
  193. سامسونج الاقوى ثــم ابل ونوكيا
  194. جهاز Galaxy S2 يتحول إلى عقل روبوت:
  195. الأيسكريم ساندويتش سيدعم القلم الالكتروني
  196. ظهور تحديث عربي رسمي لجهاز الجالاكسي اس 2 في موقع Samfirmware 2.3.4
  197. خاص للكفي : Android Market يمر حاجز 500,000 تطبيق
  198. ميجو واندرويد وتعاون وثيق .... لل N9
  199. قيل أنها لحظة وفاة ستيف جوبز الاسطورة one more thing
  200. Samsung Galaxy S2 Latest Firmaware with Arabic
  201. تحديث رسمي للجالكسي 2 إلى جنجربريد 2.3.5
  202. منافس SIRI الاول بل افضل منه وافضل من IRIS
  203. روم miui 1.10.28
  204. Magic Cube للايفون
  205. الروم العربي الرسمي 2.3.5 للسامسونج اس تو GT-I9100 وصل
  206. الساعة الجديدة im watch
  207. شركة يابانية تطلق إكسسواراً يجمع بين غطاء وجهاز عرض ضوئي لآيفون4
  208. لعبة على الايفون تثير مشاعر المسلمين
  209. %حصري%: نزول تحديث 2.3.5 للجالكسي س 2
  210. النسخة الأوروبية من Samsung Galaxy Note الآن متوفر للشراء من موقع اكسبانسيز
  211. جيلبريك 5.0.1 للايفون 4 و الايفون ثرى جى اس و الايبود 4(مقيد)
  212. كيرنل صياح بنسخه جديده v2.2 beta1
  213. كيرنل صياح بنسخه جديده v2.2 beta1
  214. أصاب ستيف: أدوبي تتخلى عن فلاش للموبايل
  215. ♥♥♥ROM] XXKH3 [2.3.5]♥♥♥SensatioN ROM] روم سينساشين SGS II
  216. تعريب galaxy note مضمون للمبتدئين امثالي
  217. "أدوبي" تتخلى عن تطوير الإصدارات المستقبلية لمشغلات "فلاش"
  218. نظام فك الأمان في الـAndroid يخدع بصورة رقمية
  219. أول متجر رسمي لـAngry Birds
  220. مبرروووووك عوودة Installous ألاندرويـد!! الآبلآنيت!! Applanet!!
  221. شركة ألمانية تطرح أول نموذج لشريحة اتصالات أرق بنسبة 30%
  222. HP Folio 13 Ultrabook بسعر 900$
  223. Android 4.0.1 Ice Cream Sandwich قادم للــ Galaxy s & sII
  224. "سامسونج" تتفوق لأول مرة على "أبل" بحصة تجاوزت 24% في سوق الهواتف
  225. يد التحكم Gametel تحول هاتفك الأندرويد إلى الأكسبيرا بلاي
  226. للأسف اللغة العربية غير موجوده بجهاز Galaxy Nexus
  227. استعراض اللغات الموجودة على الجالاكسي نكسس .. لكن هل العربية من ضمنها ؟؟
  228. من المتوقع أن تُصبح أنظمة الأندرويد هي المصرّح بها في الجيش الأمريكي مع نهاية العام
  229. هكذا تعاكس شركة سامسونج منافستها شركة ابل !
  230. حصول اخونا "المطور" "جف البحر" همام ابو مشاري لحصوله على لقب Recognized Developer
  231. الاندرويد الايس كريم Galaxy Nexus - Languages غير مدعوم بالعربي !!
  232. الموضوع مكرر
  233. ابتكار عدسات لاصقة قادرة على عرض النصوص امام العين
  234. شركة HTC تستعد لإطلاق اقوى جهاز لها قريبا
  235. شاشة هاتف من نوكيا قابلة للطي
  236. توكيل نورج – توكيل نورج 011112225250 – 01068982008 توكيل نورج نورج نورج
  237. Microsoft تتيح لك امكانية تجربة Windows Phone Mango على هاتفك الذكي
  238. jailbreak untethered
  239. خصيصاً للـ Android تطبيق يكشف برنامج الـ Carrier IQ
  240. الايسكريم على miui قريباً .. يا لبييه بس
  241. جدول يحتوي على برامج وتطبيقات السيديا من A الى Z
  242. آبل لسامسونج: “توقفي عن صنع الأجهزة المستطيلة والرقيقة”!!
  243. آبل لسامسونج: “توقفي عن صنع الأجهزة المستطيلة والرقيقة”!!
  244. مكرر
  245. مبارك عليكم.تطبيق (الجزيرة نت)جديد
  246. طلبات ابل لسامسونج : اوقفي الاجهزة الرقيقة والمستطيلة !!
  247. لائحة التعديلات التي تطلبها أبل من سامسونج من أجل تجنب متابعتها قضائيا
  248. مايكروسوفت تحارب قرصنة البرامج بحذفها من الموبيل
  249. الجزيرة تطلق تطبيقات جديدة
  250. الجزيرة تطلق تطبيقات جديدة